Moon Lover

Moon Lover @moon_lover_1

محررة فضية

DERMACOL

المكياج والعطور

أنا طرحت السؤال هذا في موضوع وحدة من البنات ونقلوه إلى ركن ساعدوني فحبيت أطرحه كسؤال مستقل يمكن ألقى عندكم إجابة :27:

الديرماكول الأصلي صناعة وين؟ انا لقيته بمعرض الخريف اللي عندنا صناعة تشيكية واخذت منه بثلاث دنانير بس مو متاكدة اذا كان الأصلي ولا لا.. البياع يقول اصلي بس انا ابي اتاكد :)

سؤال ثاني.. انا بشرتي الحمدلله صافية مافيها عيوب بس سمعت ان الديرماكول جيد ككريم اساس حتى للبشرة الصافية.. طيب يستخدم مباشرة على البشرة ولا بعد كريم الترطيب ولا ينخلط مع ليكويد فانديشن ولا اشلون؟

تحياتي للخبيرات :)
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دموع اللؤلؤ
دموع اللؤلؤ
السلااااااااااام عليكم ورحمة الله و وبركاتة

مررررررررحبا ياقمر
شوفي يا ستي بالنسبة لسؤالك عن الديرماكول فهو كريم اساس تشيكي على ما اعرف ولكن في ناس تقول انه روسي ؟؟؟:30:واختلف القوم وجاري التحقيق في مصداقية الموضوع<<<<<<والله لو قضية الشرق الأوسط:D
بصراحة انا زيك ما اعرف ايهم الأصلي :D <<<<<<وفرحانة اوي

بالنسبة لسؤالك هو ينفع للبشرة الصافية ولا لا , فأعتقد انو ينفع بس لازم يخفف مرررررره لأنو تقييييييييييييييل
لأنو اساسا هو معمول للبشرة المليئة بالشوائب والحبوب والمشاكل
طيب كيف يخفف ؟؟
امممممممممممممممم هدا يعتمد على حسب الي الشكل النهائي الي انت تبغيه
في ناس تستخدم معاه ليكويد فاونديشن عشان يعطي تغطية قوية وثابتة واعتقد دي الطريقة ممتازة للسهرات
وفي ناس تخلطة مع مرطب عشان يصير خفيف , وعموما هو ما يخف كتير بس يعطي لوك اقل حدة من الأول
وفي كلا الحالتين لازم مرطب او بيس قبل الأساس , اي اساس
وشي مهم لما تخفيفه تحطي منه نقطة قد حبة الحمص والباقي مرطب او ليكويد فاونديشن
نصيحتي لكي ازا بتسخدميه خليه للسهرات بس لأنو مره يكون شكلو مبالغ فيه للنهار
وانشاء الله اكون فدتك واي سؤال تدللي بس
وتقبلي فاااااااائق تحياتي واحتراماتي
ليان_ksa
ليان_ksa
الصناعه والله ماادري ولا اعرف الاصلي من التقليد
بس ان شريته تقريبا ب70 ريال من صيدليه
ولاااااااااااازم قبله مرطب مناسب لبشرتك لانه جااااااااف وكثيف
حياة_uae
حياة_uae
اتمنى احصله عندنا ف الصيدليات
Moon Lover
Moon Lover
تسلمون حبيباتي على الرد..

أان بالنسبة لبشرتي فهي مختلطة دهنية وعادية T-Zone فلذلك ما استخدم عليها مرطب لأنو بيزيد الدهون اللي بوجهي وبتبهدل معاها بعدين.. وعموما انا المكياج عندي للمناسبات فقط ما احطه في النهار.. يا اما اعياد او زواجات او جمعة بنات (في السنة مرة)..!

دموع اللؤلؤ فديتج على هالرد الوافي :) بس حبوبة وش تقصدين بالبيس؟ انا احط كريمي فاونديشن وفوقه باودر أو ليكويد فاونديشن وفوقه بعد باودر.. ومع هذا وجهي بسرعة يرجع يدهن :( الكريمي فاونديشن عندي من نوبا والليكويد عندي ريفلون وعندي بوبا.. وكلهم في النهاية مع شوية مجهود وجهي بيدهن ويصير يلمع وحتى لو مسحته باوراق الامتصاص تظل اللمعة موجودة.. :( فقلت اجرب هذا على كثر ما مدحوه البنات يمكن انه يكون افضل من اللي معاي.. انا لسه ما استخدمته بس متفائلة يكون افضل من اللي قبل :)
بــنت ابـــوها
ياريت اللى تعرف وين موجود فى ابوظبي اتخبرنا لأنه ما اعتقد انه موجود .

ومشكورين بنات على هذه المعلومات وما قصرتو.