noni_13_3

noni_13_3 @noni_13_3

عضوة جديدة

شوفوا هذا الجنوون بعينه

سوق عالم حواء التجاري

بسم الله الرحمن الرحيم

خواتي العزيزاتي...
عندي تشكيله حلوه لمحبات الطبخ وخصوصا الحلويات والكيك..
عندي قوالب للكيك على شكل باربي..ويني ذا بو..بارني..لتخرج على شكل قبعة التخرج أو دبدوب متخرج للزواج للاطفال الي يحبون الرياضه قوالب على شكل كره بيت قلب هديه والكثيييير هاي كلها قوالب كيك= 160 درهم وطالع طبعا على حسب كبر القالب

وعندي شمووع غريبه عجيبه ارقام...رسوم ودببه وحتى شموع على شكل مكياج :)
وفي قوالب لصنع مصاصات من الشوكلا البيضاء..بالحليب والشوكلا المحروق وباشكال جميله قلوب فراشات العاب ورود ماعليج غير تذوبين الشكولا في حمام الماء و5 دقائق ولا المصاص جاهز للاكل..والاسعار حلو لا تحاتون يعني قالب المصاص مع العصي والشكولا=45 درهم

كافت اغراض عمل الكيك من الوان..حلويات لزينه مثل السكر الي على شكل وروود عندي توزيعات للاعراس للمواليد للتخرج لحفلات الميلاد..عندي مسدس للبيتيفور روعه وعندي سيدي وفيديو عمل وتزين الكيك وكاتلوجات بس بالانجليزي والسعر 80 درهم فقط

ولزينة الحفلات..اشكااال وانواااع من البالونات لكافت المناسبات..طقم الحفلات بالشخصيه الي تبونها تشمل صحون الكيك والزينه والبالونات والهدايا والاكواب المفارش كل شخصيه وطقمها...هدايا حلوه لكافة الاعمار العاب سحريه بسيطه للاطفال..اقنعه ملابس تنكريه قرطاسيه فيها الغرائب والعجائب
للحفلات الزواج والخطوبه نفس الشي طقم الحفلات شامل..للعشاق.. الاحمر قلوب وبالونات حق المناسبات الزوجيه واليالي الرومنسيه
الاسعار... قولوا لي السعر الي حاطينه في بالكم لكافة الاغراض (الميزانيه) وعدد الاشخاص وانا بيب لكم بالميزانيه الي حاطينها باذن الله
والحيين...شو رايكم صدقوني عندي اشيا بتفرحكم وبتفرح عيالكم في مناسباتهم..بتلاقون عندي اغراض غريبه وماتجي على البال بس100% بتسعد اولادكم :icon28:
للجادااااااااات راسلوني على الخاص...
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محشي كوسا
محشي كوسا
الغالية وين الجنون؟؟؟ ههههههههههه
Guesss
Guesss
ياليت تحطين صور لـ قوالب الشوكلاتة على شكل مصاص .. و ياليت تشرحين اكثر عنها .. مع الشحن للسعودية ..
شما الحبابي
شما الحبابي
ياليت لو حاطه الصور الغاليه
noni_13_3
noni_13_3
جنااااان
جنااااان
الغالية الصور كبيرة ياليت تقدرين تصغرينها

علشان تكون واضحة.