بنوتـــة

بنوتـــة @bnot_7

محررة ذهبية

██▓▒░ كـــــــــاميرا حــــــــــــــواء ░▒▓██

الترفيه والتسلية

OoOoبسم الله الرحمن الرحيم oOoO

بعد موافقة مشرفتنا الغاليه رائعه 100% على فتح موضوع خاص بكاميرا حواء ...تم بحمد الله فتح هذا الموضوع <<<احلفي ....بسسسسسسسسسس قبل ما نبتدي ياريييييت كلكم تقرون كلام رائعه وتحطونه حلق في ودااانكم ....ممنوع الشاااااااااااات فاهمين؟؟؟؟؟ ممنوع ممنوع ممنوع واللي بتشيت بحش عصاقيلها حشششش :30:

الحين راح أقولكم شو يعني كاميرا حواء ...

يعني أي وحده حابة تشاركنا بصوره هي مصورتنها تتفضل تحطها والغرض ان نشووووف ابداعاتكم في التصوير وبعد ممكن نتعرف على شخصياتكم من خلال هذه الصور ويمكن نطلع محترفة تصوير من خلال هالموضوع ليش لا :)

الشروووط (ادري طولت عليكم بس ما ابغي الموضوع ينحذف) :

1. الصور لازم تكونين انتي اللي مصورتنها...يعني ماتكون ملطووشه من مكان ثاني

2. الصور تكون من كاميرا او موبايل او اي جهاز مش مهم ..أهم شي الصوره توصلنا

3. ما يحتاج أوصي بنات حواء لازم تكون الصور غير مخله وما تنزل عن مستوى الرقي اللي كلنا عهدناه في هذا المنتدى السامي

4. أن تكون الصورة على طبيعتها وأن لايتم تعديلها بواسطة الفوتوشوب او غيره من البرامج علشان مثل ماقالت اختي مايكروسوفت يكون السحب على احسن صورة شريف

وعلى رأي اختنا مايكروسوفت بروفيشونال راح نسوي تصويت لأجمل صوره وراح نتفق يكون كل اسبوع او كل شهر :)

يالله كل وحده تمسك كاميرتها او جوالها وتورينا ابداعااااااااتها
329
42K

هذا الموضوع مغلق.

بنوتـــة
بنوتـــة
وهذي أول صوري :D

أم زوجي عطتني هالوردتين مع الكوب قمت حطيتهم في المكتبه وبعدين عجبني شكل الكوب مع المكتبه شفتهم راكبين على بعض وصورتهم :)

ننتظر صوركم يا حلوات ....والتعليقات على الصور مسموحه بس الشات ممنوع :D
شوكلاته حلوه
شوكلاته حلوه
ما شاء الله فكرة حلوة وأن شاء الله بنزل لكم صور.
المـميــــــــــزة
اووكي

بس وش لون انزل الصور

؟ ؟ ؟

وعادي لو تكون صور اطفال مثلا

؟ ؟ ؟
بنوتـــة
بنوتـــة
المميزه عادي اي صوره تكون من تصويرك انتي ...

نزليها على كمبيوترك وبعدين تعالي هنا واضغطي اضافة رد وروحي تحت بتشوفين "التحكم بالمرفقات" اضغطي عليه وبتطلع لك نافذه اضغطي على Browse وبعدين "رفع"

اذا مافهمتي علي تقدرين تروحين قسم الحاسب وهناك في روابط تعلمج كيف تنزلين :) وخلينا نشوف صورج :)
شوشه الحلوه
شوشه الحلوه

هاه وش رايكم

انا عندي الثانيه احلى من الاولى

الفكره مرررررررره حلوه

:27: يسلمو على الموضوع الخيالي :27: