الدورة متأخرة

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بنات دورتي تأخرت يومين المفروض تجيني 16 /2 بس تاخرت قبل شهر تاخرت 12 يوم حللت ماطلع حمل انا حاليا أكل حمض فوليك بس أحس بالامها وحراره الالم في رجولي شربت عنزروت وقرفه وبردقوش أبيها تنزل الدورة ولازلت تعبت من الألم عندي اختبار موقادره اذاكر من الألم تروح تاخذ فترة وترجع ثاني شيء عندي تحليل لهرمون الحليب ثاني يوم من الدورة انا أبيها تنزل قبل الخميس والجمعة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
4
420

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

laynda7
laynda7
ابي أعشاب تنزل الدورة وتنظمه
بيسان88
بيسان88
البردقوش مفييد للتنظيم انا استخدمته والميراميه كمان مفيده تنزل الدوره من ثالث استخدام من تجربتي

بس ما اعرف اذا انتي بنت او متزوجه اذا متزوجه لاتستخدمي الميراميه عشان لو حمل ماينزل

طريقتي اغلي مويه واخذ ملعقه صغيره بردقوش وملعقه صغيره ميراميه واحطها في كوب واصب عليها المويه المغليه واغطي الكوب مدة 15 دقيقه واشربه
كوب الصباح وكوب المساء ❤️
laynda7
laynda7
البردقوش مفييد للتنظيم انا استخدمته والميراميه كمان مفيده تنزل الدوره من ثالث استخدام من تجربتي بس ما اعرف اذا انتي بنت او متزوجه اذا متزوجه لاتستخدمي الميراميه عشان لو حمل ماينزل طريقتي اغلي مويه واخذ ملعقه صغيره بردقوش وملعقه صغيره ميراميه واحطها في كوب واصب عليها المويه المغليه واغطي الكوب مدة 15 دقيقه واشربه كوب الصباح وكوب المساء ❤️
البردقوش مفييد للتنظيم انا استخدمته والميراميه كمان مفيده تنزل الدوره من ثالث استخدام من تجربتي...
انا متزوحه
مزون¤
مزون¤
انتظري ممكن يكون حمل
ربي يفرح قلبك