انا غيووره واغار بسبب...

الأسرة والمجتمع

صباح الخير بنات مشكلتي فضفضه اكثر من انها مشكله بتكلم شوي عن نفسي بعدين بتكلم عن مشكلتي ..متزوجه كنت بالبدايه عندي مشاكل زي اللي تواجه دايما المتزوجين الجدد مرت الايام وحليت كثييير من مشاكلي زوجي طيب وفيه اشياءكثيره حلووه بس دايما برا مع اخوانه او اصحابه يرجع متأخر مايطلعني كثير يعني ممكن بالاسبوعين مرتين او 3 هالشي هو اللي خلاني غيوره او حقوده او مدري اش اسمي مفسي بكل صراااحه لم اشوف عرض او سناب او انستغرام اي وحده اعرفها انها سافرت او طلعت تتمشى او حتى لفت ف الشارع انقهرررر احزززن انغبن وخصوصا في منهم من اشوف اني واياها متساووين بكل شي لم صرت كذا كثرت مشاكلي مع زوجي وكان يستجيب لي احيانا بانه يطلعني او يمشيني بس من غير نفس
انا انقهرررر خمس ايام اقضيها بالبيت اطفش امل مهما كان ومهما اشغلت نفسي ماتوصل اني اقدر اغطي مئات الساعات اللي انا فاضيه فيها
داااايم ابكي بسبب هالشي احزن ليه ماني بزي غيري ليه مايطلعني ولا يمشيني ولاحتى يسفرني
انا مدري قريباتي هم يغصبون ازواجهم او ازواجهم يسوون هالشي برضا مدري
بناات ماقد قلت هالشي لاحد ابد لاني ماقدر اقول كل شي بنات اعطوني حل
اخر شي مشكلتي معاه ومع نفسي والغيره هي لم اشوف غيري برا بيتهم متمشين او مساافرين بس
65
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نقطه فاصله
نقطه فاصله
رفع
معزوفةة امل
معزوفةة امل
ههههههههههههههههههه ضحكتيني والله ،
تطفشين خمس ايام ماتطلعين 😛
ياختي انا اقعد شهور ما اطلع معاه ،
لا تلزمين نفسك فيه ، روحي لاهلك كل ويكند
او صديقاتك ، اذا كانوا بعيد
روحي لاهل زوجك ، او جاراتك
اعزميهم عندك ، واذا مو موظفه اشتركي بأي دوره
او تحفيظ قرآن ، او وظيفه بسيطه
طماطم 25
طماطم 25
احممدي ربك انه طيب ولا يخون ولا له بالسوالف الرديه وابعدي عن المقارنات م دمرنا غيرها
وحلو ومناسب تطلعين مرتين ثلاثه غيرك والله تنطق بالاسبوعين ثلاث حتى لمبة الشارع م تشووفها ومعاملة رجلها قششره والمسكينه متحمله وصابره
واتفقي معاه اذا يطلع مع اخوياه يوديك لاهلك او صاحباتك
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
طيب اجلسي مع زوجك وكلميه قولي له خصص لنا يوم كل اسبوع نطلع لو لفه بالشارع وناكل ايسكريم نسولف
ايه في حريم يغصبون ويحنون ع رجالهم بالسفر وفي مين يتسلف عشان يساااااااااااافر
لاتقارنين حياتك بغيرك ممكن انتي مبسوطه ومرتاحه اكثر منهم
جوليا الجميله
جوليا الجميله
انا مستغربه كيف تقولين عن نفس غيوره وحقوده !!!!!!!!!
كان اللي كاتب الموضوع زوجك مو انتي