عنايتي اليوميه والاسبوعيه بالوجه ومنتجات رائعه كنت غافله عنها

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم بتكلم لكم عن عنايتي بوجهي ورقبتي اليوميه والاسبوعيه بعد مااعطيتكم كيف عنايتي باالارجل وحمامي وترطيب جسمي وماابي منكم غير دعوه في ظهر غيب ان ربي يرزقني الذريه الصالحه وكل محرومه والشي الي غايب عني هو كريم عجيب خذته من وحده عندي في السناب اول شي هو بفيتامين ن اي منظف من المكياج ومنظف للبشره حتى لو بدون مكياج انااستخدمه بشكل يومي والشي الثاني خذته من هالمنتدى الله يجزاها الف خير نسيت اسمها بس اشكرها من كل قلبي للترطيب كريم بفيتامين سي والثالث والسحري العجيب زيت الشاي بحثت عنه بعد مدح وحده في اليوتوب تحطه مع الصنفره لقيته مفيد للبشره والشعر والصحه بعد قلت بجربه وكان مذهل خليني احط الخطوات واسماء الاغراض
خطوات العنايه الاسبوعيه
اول شي غسول كلين اند كلير لازالة الرؤس السوداء استخد
استخدم الموف عشانه خالي من الزيوت وانا بشرتي دهنيه وعندي من برون فرشه دائريه وتشتغل على بطاريات اغسل وجهي بالمويه ورقبتي افركه شوي من الغسول بعدين امرر الفرشه على كل وجهي ورقبتي واغسله زين بالمويه وانشفه كويس اجيب كريم فيتامين اي من بودي شوب وقطنه ونظف وجهي ورقبتي بالقطنه كل ماتوصخت القطنه اطلع قطنه جديده تعرفون ليش لانه يتعمق داخل البشره وينظفها عميق وبعدها اجيب السيروم الي عندي من سينسا موجود في باريس غاليري ويمدحون استلودر موجود عند دينهامز بس ماجربته الين يخلص الي عندي واشتريه بعدها كريم فيتامين سي استخدم اورنجي دايلي كريم على الوجه والرقبه مع مساج بالاصابع بعدها نقط من زيت الشاي من بودي شوب ونكون خلصنا الوجه احط سيروم للشفايف من سينسا وبعدها اصبع ل كريم سواد تحت العين من بودي شوب
العنايه اليوميه
غسول وجه بس عشان مايصلح نستخدم كل يوم كلين اند كلير عشان الحبيبات اذا ماعندنا رؤس سوداء وحبوب في بشرتنا انا استخدم همالايا غسول بالنيم والكركم للبشره العاديه او الدهنيه اغسل الوجه والرقبه وامسح وجهي بعدها انظف عميق بالوشن فيتامين اي واركز على مابين الخشم والخد ومن فوق الخشم عند الارنبه عشان ماتطلع رؤس سوداء من بودي شوب بعدين السيروم بعدين كريم فيتامين اي بعدين زيت الشاي احط سيروم للشفايف وبعدها ادهن تحت عيوني بااصبع كريم تحت العين من بودي شوب

نصايح بعد المكياج

المكياج هو الاهم يمكن ننظف لاكن مو عميق وتتلف بشرتنا وتجينا حبوب وبثور ونقول ليش اول شي زيلي المكياج بكريم مزيل المكياج زين وكم مره بالكريم والمنديل الين يروح المكياج انا استخدم يياغارنيه يا رويال بنغسل عشان ماراح ينزال كل المكياج

غسلي وجهك باالغسول والافضل يكون عادي الي مافيه حبييبات عشان مماتضرين البشره خاصه ان مو كل المكياج راح يروح بالغسل

امسحي وجهك باللوشن وكملي نفس الخطوات الي فوق واحرصي على الترطيب وقلت لكريمات فير ند لفلي وطقتها بيباي
11
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شامبو هيربل
شامبو هيربل
انتبهو من فير اند لفلي استخدمه من سنين وبالعكس مع كثرت الاستخدام سود وجهي وبهته بس كنت احطه كترطيب والافضل قبل المكياج تغسلين وجهك وتنشفينه تحطين كريم وبعدها تغطينه بطبقة من البرايمر تعطيك حمايه وتسهل عليك استخدام الفونديشن انا استخدم لرايمر سماش بوكس
ركايز
ركايز
لاإله الاالله
موضوع رائع يعطيك العافيه ويحقق لك ماتمنيتي ياارب
أصآآآآآآله
أصآآآآآآله
شكرآ ياعسل استفدت منك
الإميرة الساحرة
تسلمي ع الطرح المتميز
شامبو هيربل
شامبو هيربل
لاإله الاالله موضوع رائع يعطيك العافيه ويحقق لك ماتمنيتي ياارب