ساعدوني بعد غياب طويل

ملتقى الإيمان

اخواتي في اللله مساء الخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبكم في الله بس خلل في اللاب توب صار مااقدر افتح بس الحمد لله توفيق من الله حبيباتي مثل العادة بدي نصايحكم انا كنت قبل بحكيلكم عن هم عندي لحد الان صايرله تقريبا 3 شهور والله نفسيتي تعباااااااااااانة خالص بالرغم انا في استغفار حوالي 6000 يوميا او احياناا اصل الى 10000 مرة وبعمل كل الصدقات وقيام الليل والله لحد ارجلي تقريبا صاير فيهم نفخ من الوقوف وبصلي بسورة البقرة بس مع الدراسة صرت مابقدر بقيم بالبقرة بصلي قيام وبس وبقراها انا رايحة للكلية سورة البقرة والله حبيباتي هم صاااار عندي اكبر واكبر ومعظم الناس تخلوا عني وصديقة قريبة الي تخلت عني لاتفه الاسباب تخلت عني بارغم انا ونسها في هالدنيا والله وكمان موضوع الخطوبة وتخلينا مع بعض انا والشاب عشان رضاية الله مابدنا نبقى على حرام علاقتنا بس نفسيتي متدهورة غير ابكي الشيطان يوسوس الي يقولي هو تخلى عنك بدو يتزوج فتاة اخرى افضل منك بس والله العظيم كمان لظروف ماوجد عمل مابدو يبقى علا علاقة حرام معي وانا والله بدي يكون حلالي في رضاية الله ورضاية الوالددين وكمان مشاكل الدراسة الجامعية صعبة اوي تعرفوا لوين صار عندي زي الحب في فمي السبب من معدتي من القلق كمان الاسبوع الماضي حوالي اربع ايام نوم بنام غير ساعتين في الليل ومع قيام الليل وكل شي بس الشيطان يوسوس الي يقولي انتي تعملي في هاكلخير ومشاكلك مااتفتحت لحد الان صار الزمن كتير وكمان مشاكللك مالها حل ابدااا سوء الظن تعببببببببني والله كتتتير وبالرغم انا صرت مرشدة لناس عندي انصحهم على قيام الليل وسورة البقرة بنهضهم برنلهم الصبح وقت القيام في الموبايل صار الي يحيكيلي يقولي عندي هم بنصحهم على طريق الله بكل جهدي والله ربنا عالم بنيتي بحب الخير لكل الناس والله بشاركة في جمعية لحفظ القران وبصوم اثنين وخميس على قدر جهدي مع تعبي بالدراسة بسسسسسس صرت هالايام صاير اسبوع ونص غير ابكي والله ومدوامة على اذكار الصباح والمساء ولساني دائما عامر بذكر الله والله حتى بدعائي بقول يارب اعطني بحسن الظن ولاتجعل في قلبي احد سواك بس احيانا يروح علي يوم غير هم ونكد وحزن تصوروا مابقدر بقعد لحالي بالجامعة وناس كلها مشغولة بدراستها حسيت ناس تخلوا عني مابعرررررف شو بعمل لحالي والله تعبت نفسيا كتتير بقول لييه انا هيك انسانة بعمل الخير وليش همي مانفرج لحد الان ونفسيتي تعبانة صرت خايفة مع علاقتي بلله بخاف الله يغضب عني عن سوء الظن الي حاكمني واررجو منكم كل من يقرا موضوع تفرج علي ولو بكلمة الله يجازيها ويفرجها بهمها وادعووووووووووولي قرب يمنحونا نتائج الكلية بترم الاول ادعولي بليييييييز مع هالظروووووووف تعبانة اوي اوووي وشكرا لكمل من ساهمت وجزاكم الله بالف خير
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شعفوقه
شعفوقه
الله ييسر امرك.
روح الفرح.
روح الفرح.
اولا الخير دايما يتاخر ابشري بالخير واحسن الظن بالله
ولا تندمي لاي شيء راح من حياتك بالعكس خلي في بالك انو منتظرتك حياة حلوة وبفوق ما تتمني بس اصبري واحتسبي الاجر لله
اللهم افرج همها ولجميع المسلمين
روح الفرح.
روح الفرح.
شوفي هذا الموضوع عن الاستغفار راح يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3664544
كلوى حلوى
كلوى حلوى
لاتستعجلين الاجابه واكيد ربي بيفرج همك خليك واثقه شوفي مقاطع عن حسن الظن بالله باليوتيوب راح تقوي عزيمتك وتحمسين وتتفائلي اكثر واتركي الشيطان وراك هذا وعد من الرسول من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا واستمري بس خلي نيتك الله يغفرلك ويرضى عليك يعني مش استغفار عدد وانما لغفران الذنوب الله يسهل امرك ويرزقك ماتتمني
كلوى حلوى
كلوى حلوى
شوفي بيساعدك كثير