12345Ramaa

12345Ramaa @12345ramaa

عضوة جديدة

الي بتسب وتشتم لا تدخل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله
اول شي ادري ان اللي سويته غلط وحرام قبل كل شي بس الله غفور رحيم وتواب
انا تعرفت على واحد بالنت وصار بينا علاقة حب هو يحبني اكثر من حبي له يعني حبه لي ضره ما نفعه وهالشي جدا مضايقني لان ابي اتركه ولا قدرت ارحمه اذا قلت له نترك بعض يجلس يصيح يقول لا تكفين ارحميني متعلق فيني اكثر من امه وابوه واهله طبعا هو يتمنى يتزوجني بس انا ادري ان اهلي راح يرفضونه لسبب كبير ووضحت له هالشي وهو وربي ما يكذب علي بيني وبينه ثقه كبيييره لدرجه اعرف حسابات خواته وامه بالانستقرام وحساب اخته بالتويتر وهي تعرفني بس ما قد صار بينا محادثه ابد بس هو كثير يرتوت لي وسألته عني وقالها كل شي ومعطيني الباسوود لحسابه بالتويتر وهو الي يسوي لي بحوثي ونشاطاتي بالجامعه دايم يخدمني بكل شي انا ما قد سويت له خدمه ابد بس ابي اتركه ولا قدرت منه ارحمه واحس بيجيه شي لو تركته واحس اني كسرت قلبه وبكون سبب لكسره قلب شخص ما راح ينساها طول حياته
حاولت اخفف من السوالف واستغرب مره يقول من كثر ما انتظرك انام والجواله بيدي و اصحى اشوف رديتي ولا لا واصرف ان عندي ظروف بس ما قدرت اتركه
131
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صدوف الغرام
صدوف الغرام
طيب خليه يتقدم لك وتزوجوا وين المشكله
ضوء الدنيا
ضوء الدنيا
اقطعي علاقتك فيه نهائي كل شي يخصك يعرفه غيريه غيري حسابات امسحي ارقامه من اللحظه هذي وبدون تردد نصيحه لوجه الله
لو تزوجتيه محد بيرحمك ولاهو بيرحمك بيشك فيك ويسبك ويطعن
الحل هو اتركيه نهائياااا مو تقولي ارحمه كانك تقولي تعال هذي الامور مافيها رحمه
عقلك براسك وانتي بكيفك
hi hawa
hi hawa
انتي عارفه اختيارك من الاساس غلط ليه خليتي يتعلق فيك 

مالك الا تصارحيه في الحقيقه انه مرفوض 

او يتقدم عادي حاله حال اي شاب ويسمع الرفض من اهلك وبكدا ينتهي كل شي بينكم وكل واحد يروح في طريق 
صدوف الغرام
صدوف الغرام
ايوه اذا هو اجنبي فلا تتعبين لان ماراح تتزوجون الا بحد السيف هههههه
12345Ramaa
12345Ramaa
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
لا سعودي ومن نفس ديرتي