وَحي الابدآعْ ،

وَحي الابدآعْ ، @ohy_alabdaaa_1

عضوة شرف في عالم حواء

مشروبي الخاص لسد الشهية وتخفيض الوزن

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يا بنات عساكم كويسين :heart:

اختي قبل فتره اعطتني من الانستجرام مشروب لحرق الدهون

انا ضد هالخلطات بشكل قاطع بس سبحان الله رحت السوبر ماركت واخذتها :icon19: مدري كيف
في البدايه كانت بدون عسل وزنجبيل بس لما اضفتهم ادت مفعول رائع والحمدلله كله بفضل من الله

طبعا السؤال الي راح يجيني لازم ..كم نزلتي !!! بخلال ثلاث اسابيع نزلت مع رياضه نص ساعه مشي 2 كيلو ,,,,,,,,,, والحمد الله بان بشكلي كثير وكمان نزل قياس البطن والزنود
مراح ابالغ اقول تنزل 10 راح اكون صادقه معكم طبعا انخفض وزني لان شهيتي كانت تقريبا منسده
بسببه بعد عون الله .... راح تحسون بالشبع والاكتفاء بسرعه بعد البدء بتناول الطعام

تناولي للطعام اكل ريوق وغدا كالعاده وبينهم اكل تفاحه او برتقاله عشان ما ينقصني عنصر غذائي مهم :f226: ما اتعشا وانام بدري احيانا واحيانا حدي 12 بس لو جعت بالليل اكل خضار اي نوع او اشرب منها تسد نفسي ويروح الجوع

بس بجد تنزل الشهيه وتخليها صفررررررر عاد انتو جربو ,,اختي جربتها وجدا اعجبتها :wink:

المكونات :

الحبه السوداء

العسل

زنجبيل مطحون

اكليل الجبل

بابونج

نخلط المكونات عدا العسل مع بعض ملعقه من كل نوع عدا الحبه السوداء نضع منها 10 حبات بس
بعد ما يجهز نضيف له ملقعه عسل ,,,,,,,

ملاحظه: كان مع الخلطه مراميه بس قرات انها تضر الارحام كثرتها ويمكن تسبب الحمل للي ما تبي
وتلخبط هرمونات فقلت بلاها

طريقة تناولها:

قبل الاكل ب نص ساعه

طعمه :

جدااا رااائع وحلووووو بسبب طعم البابونج

بنات اتوقع انه ينزل مع النظام هذا بما انه يخفض الشهيه 3 كيلو كل شهر لا تستهينو فيهم
6 كيلو في شهرين وفي 4 اشهر 12 كيلو على الراحات افضل من رجيم يسبب سقوط شعرك وترهلات
ويرجع الضعف

وبس ,,,,, الله يسعدكم ويرزقنا الصحه والعافيه اجمعين :26:
25
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

r o z e s
r o z e s
جميل
الله ييسر لك هدفك
انا كنت عالريق ليمون وكمون ومويه دافيه وخففت بطني كثير الحمدلله
ذات الشعرالأشقر
أهم شي مع النظام الغذائي سد الشهية
لكن عندي كذا سؤال :
هل الوصفة أصلا بدون عسل وزنجبيل؟ وهل الأعشاب إكليل الجبل والبابونج مطحونة؟
وأنتِ كاتبة مشروب يعني نحطه مع ماء مثلا؟ لأنه بدون ماء ثقيل ويؤكل مايشرب
وجزاك الله خيرا
أم حُذيفة
أم حُذيفة
جزاكم الله خيرًا أنا باخد زنجبيل وكمون وشائ اخضر ونعناع في ماء مغلي لحد ما يبرد وبشرب منو والحمد لله كرشي خف كتييير
شفته بفرح
شفته بفرح
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تسلمين حبيبتي
يجزاك الله خير
أم جودي فاشن~
أم جودي فاشن~
الف شكر