ضي الهدى

ضي الهدى @dy_alhd

محررة ماسية

علاج الاكتئاب ونوبات الهلع بأذن الله

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله
لكل مريضه اقلها الف سلامه عليك وتابعي معايه وان شاء الله هتكوني أحسن من الاول وترجعي زي زمان وأحسن ان شاء الله
سبب الاكتئاب يبدا من البطن
يعني معاك قولون امساك اسهال غازات انتفاخ
لازم علاج
واابتعاد عن البرد وأي اكل يهيج القولون من حار وكرنب وأعشاب مسهله مثل السنا مكي خطير جداً
لان القولون الجسم يمتص منه الغذا والفيتامينات

وسوء التغذيه بسبب اكتاب
والرجيم أيضاً
واهم فيتامين لو نقص يسب اكتاب ونوبات هلع ويخفقان في القلب هو البوتاسيم

كلي اكل فيه بوتاسيوم
عجوه
دبس التمر
حلبه
حليب
لحوم
زيت الزيتون دا مهم للاكتاب بيوصل موصلات الاعصاب
التلبينه النبويه
الفريقه حلبه وتمر مطبوخه حساء
خبز كامل (والحب ذو العصف ]
ويا سلام لو تاكلي تين مع زيت زيتون الآتين ميلانين بوتاسيوم
نجي للفيتامينات الحبوب
حبوب بيومارين ان شاء الله تقلع الاكتئاب عباره عن اميقا 3 وزيت السمك وب12
خميرة البيره مليئه فيتامينات ب وبوتاسيوم الخ
الذكر سبحان الله وبحمده
وقيام الليل وقراءة سورة البقره وال عمران مرتين باليوم لمدة شهرين وبعدها شفاء تام بإذن الله
77
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خبيرةخطيرة
خبيرةخطيرة
مشكوره يالغاليه
فواكة استوائية
فواكة استوائية
جزاك الله خير فعلا انا تجيني نوبات اكتئاب وهلع بدون سبب الحمد لله ماتطول معي لاني اكثر من الذكر والدعاء وقراءة القران ولله الحمد لاكن عندي امساك واستخدم الملينات وكمان كنت اشرب سنا مكي كثير وكنت اعمل رجيم مازاد عليه المرض الا منه حتى زوجي حلف عليه معد اعمل رجيم رغم اني كان اكلي صحي وكله خظار وفواكة وخبز اسمر ورغم كذا مرضت الله يشفيني ويشفي كل مريض
ضي الهدى
ضي الهدى
جزاك الله خير فعلا انا تجيني نوبات اكتئاب وهلع بدون سبب الحمد لله ماتطول معي لاني اكثر من الذكر والدعاء وقراءة القران ولله الحمد لاكن عندي امساك واستخدم الملينات وكمان كنت اشرب سنا مكي كثير وكنت اعمل رجيم مازاد عليه المرض الا منه حتى زوجي حلف عليه معد اعمل رجيم رغم اني كان اكلي صحي وكله خظار وفواكة وخبز اسمر ورغم كذا مرضت الله يشفيني ويشفي كل مريض
جزاك الله خير فعلا انا تجيني نوبات اكتئاب وهلع بدون سبب الحمد لله ماتطول معي لاني اكثر من الذكر...
فواكه كلي خبز اسمر وسمن طبيعي
وزيت زيتون واشربي حليب
وكلي كل حاجه بس بلاش خبز ابيض ورز وزبادي
لازم في مثل حالتك الحبوب حبوب الخميره تعالج الامساك ونوبات الهلع
وحبوب نيو مارين
شوفي الموضوع واقرائه زين وطبقيه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3054768
اشواق الجنان
اشواق الجنان
فعلا اكبر اسباب الاكتئاب ونوبات الهلع هو اضطراب القولون لكن انا اختلف معاك في الابتعاد عن السنا -- ان السنا المكي هو افضل علاج للقولون ولكن لا يستخدم باستمرار يعني مرتين في السنة لانه ينضف جدران القولون التي لم تعد توصل (هرمون السيروتونين ) وهو هرمون السعادة ) بسبب انسدادها
كليوباترا الشام
حلو موضوعك محتاجته يسلم ايديكي