جدار ناطق
جدار ناطق
اللحين انتي وقت اختبارات لاتشغلين باللك والله العظيم زوجي مثل خطيبك لاخذ رقمي ولاسال ولاشي حتي بالملكه كنه مغصوب وحسيت باحساسك تخيلي وش السبب طلع ماتصدقين
اهلي قايلين له مانبيك تكلمها ومن هالكلام سمعوه كم كلمه خربت مزاجه واخواني ماقصروا به وامي قايلة من قبل البلا وانا اختس هم ماقالولي انهم هرجووه لا ساكتين وكاتمين ومخليني بحيرتي لين حا زيارة بالعيد >>جابك الله من بعيد ماستحيت نشده وقلتله كان مغصوب عادي تكلم ماارضي يهرج الا بالاخير يوم بكيت قال اسالي اهلتس هم مانعيني مابغيت اقلتس لكن دمعتس غاليه عندي
zhrah_almalki
zhrah_almalki
عادي يختي الوضع طبيعي اذا جاكم زياره للبيتكم حاولي تقعدي معاه وتفهمي شخصيته
من خلال كلامه ويمكن خايف من الفشل للمره الثانيه انه ماكلمك
انا ماكلمني الا بعد شهر من الملكه 😂😂😂 كان مستحي الاخ
انا اعرف وحده تملكوا ولا شافته الا يوم الزواج وهذا هي سعيده مع زوجها ومرتاحه
منالينا
منالينا
اللحين انتي وقت اختبارات لاتشغلين باللك والله العظيم زوجي مثل خطيبك لاخذ رقمي ولاسال ولاشي حتي بالملكه كنه مغصوب وحسيت باحساسك تخيلي وش السبب طلع ماتصدقين اهلي قايلين له مانبيك تكلمها ومن هالكلام سمعوه كم كلمه خربت مزاجه واخواني ماقصروا به وامي قايلة من قبل البلا وانا اختس هم ماقالولي انهم هرجووه لا ساكتين وكاتمين ومخليني بحيرتي لين حا زيارة بالعيد >>جابك الله من بعيد ماستحيت نشده وقلتله كان مغصوب عادي تكلم ماارضي يهرج الا بالاخير يوم بكيت قال اسالي اهلتس هم مانعيني مابغيت اقلتس لكن دمعتس غاليه عندي
اللحين انتي وقت اختبارات لاتشغلين باللك والله العظيم زوجي مثل خطيبك لاخذ رقمي ولاسال ولاشي حتي...
يووه الله يحفظ اهلك حطوك بموقف محرج ههههه
انا اهلي عادي عندهم
انا من ناحيتي اخينا في الله ما ظنيت بيشوفني الا ليلة العرس :(
منالينا
منالينا
حاولي تعرفين عنه اشياء ولا عن شخصيته مو معقولة !!! ليش هي نسخ ولصق ؟؟؟؟؟؟؟
حاولي تعرفين عنه اشياء ولا عن شخصيته مو معقولة !!! ليش هي نسخ ولصق ؟؟؟؟؟؟؟
كييييف ?!! ببكي
منالينا
منالينا
الله يوفقك ،ربما تضبط معك أفضل من اليي يتكلموا كثير أثناء الملكة أجدادنا دامت زيجاتهم رغم انهم لم يروا بعضهم والان تعارف ثلاث سنوات و ثلاث ايام زواج و طلاق في اليوم الرابع ادعي الله عز وجل لا تملي ابدا من الدعاء فالدعاء هو العبادة
الله يوفقك ،ربما تضبط معك أفضل من اليي يتكلموا كثير أثناء الملكة أجدادنا دامت زيجاتهم رغم انهم...
الله يجزاك خير ويسعدك