كيف اتعامل معاهم

الأسرة والمجتمع

يابنات ايش رايكم اذا اهل زوجك وبناتهم المتزوجات والعازبات يتضايقون من زيارتك لهم ونظرات مالها داعي ولا يحبون حتى المطبخ ادخله وبس في جوالاتهم ويدقون في الكلام مع اني ماازور الا المناسبات برغم قربهم الشديد من بيتي ولا اخلي عيالي يزعجون ويخربون عكسسسس عيالهم

وهم داخلين خارجين حتى غرفه نومي وانا لابسه مش مناسب
طبعا الباب مفتوح لان عيالي يلعبون في الحوش دائما ما يحبون جلسه البيت ولا قفلت عليهم ابوهم يطلعهم

المشكله الثانيه العاب عيالي دائما يعدموها عيالهم اول باول غاليه رخيصه
ولا خبيتها تجي الام تشوفني امنع عيالها لا يأخذوها ولا لا

مع انهم مخبين العابهم ومايحبون احد يتقربهم

ايش رايكم كيف لو كنتو في مكاني
يمكن تكون مشاكل بسيطه بس بجدد تقلق وتزعج

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سوسو ودودو
ام سوسو ودودو
😢

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
umghaith
umghaith
يا تواجهيهم بالي ما يعجبك من تصرفات عيالهم او بنفسك تكلمي العيال انه عيب تدخلوا البيت بدون استذان

وبخصوص العاب عيالك كلمي عيالك يا اختي ونبهي عليهم يحافظوا ع العابهم وخبريهم ما في لعبة جديدة اذا ضاعت الي عندكم

واهل الزوج الي تعاملهم كذا لا تتاملي انهم راح يتغيروا يا اختي انا تسع سنوات عايشة ع امل انهم بيتغيروا بس الطبع غلاب اتعلمي تطنشي يا اختي وعيشي حياتك لنفسك وزوجك وعيالك والي يعزك
معمول شوكلت
معمول شوكلت
الله يعينك 
مرت علي نفس حالتكي بالنسبه للألعاب امسكها كلها واخبيها 
اما اهل زوجك روحي لهم زيارة نص ساعه وارجعي اهم حاجه لا تقطعينهم
وطنشي واشغلي نفسك بالقرآن والعبادة
واطلعي مع أولادك تعرفي علا جاراتك 
والله يسهل امرك
jojoita
jojoita
احس انهم يغارون منك او يكرهونك
اتمنى ان زوجك هو الي يحط حد بتدخلهم في بيتك وانتهاك خصوصيتك و التخريب وغيره
لان انتي مايحترمونك ولو قلتي كلمه تأديب لهم بيقومون كلهم ضدك .. بس لو جت من زوجك بينشحنون صح بس بيوقفون عند حدهم
الي مايستحي يخاف ..
حكآية قلب
حكآية قلب
بالنسبه لنفسيه اهل زوجك براحتهم هذا راجع لهم انتي عليك الاحترام وقللي زياراتك لهم
وللإلعاب علمي اولادك يطلعون لعبه وحده بس او يخبرون أعيال عماتهم جيبوا ألعابكم وانتي خبي الألعاب المهمه لهم!!!

وشقتك قفليها وكمان غرفه نومك 😊،،وإذا جاؤوا بيضطرون يدقوا الباب ،،مو تخلينه مفتوح لكل من هب و دب 😌😌😌

الله يهدي النفوس🌹