mnosh11
mnosh11
اتركيهم الله يتولاهم وياخذ حقك لان زوجك طيب معاكى وكمان مهتم بامك الامر مايستاهل 
زوجي عسل
زوجي عسل
الله حسيب الظالم وليه زوجك مايعرف بالموضوع فهمي السالفه قبل تقلب مخه وتصيرين تدافعين عن نفسك على قولهم تصيرين في موقف الدفاع بدل الهجوم فهمية السالفه عشان يرد عنك لحكوا فيك ,,, الله يعينك .
الله حسيب الظالم وليه زوجك مايعرف بالموضوع فهمي السالفه قبل تقلب مخه وتصيرين تدافعين عن...
ماتخافين من الاثم تفتنين بين اخ واخته
زوجي عسل
زوجي عسل
خليك واثقه من نفسك .. ولا تبرري لأي احد حتى زوجك حبيبي الي يعرفك ويعرف اخلاقك ماراح يشكو فيك .. انتي ما سويتي شي غلط عشان تبرري لاي احد انتي سويتي لها الخدمه لوجه الله .. يعني لا تنتظري منها لا حمدا ولا شكورا قولي حسبي الله ونعم الوكيل وخلي ربك يبي لهم الحقيقه وياخذ حقك
خليك واثقه من نفسك .. ولا تبرري لأي احد حتى زوجك حبيبي الي يعرفك ويعرف اخلاقك ماراح يشكو فيك .....
الحق له يوم يظهر فيه والباطل له يوم يزهق فيه تطمني عائلتكم مصيرها تعرف الصادقه من الكاذبه سبحان الله دائما كذاا
محد يستاهل@
محد يستاهل@
طنشيها حبيبتي حسيبها ربها
dnno
dnno
يسمعوا لي لاكن ما يعطوني حق اكيد بيصفوا مع بنتهم
يسمعوا لي لاكن ما يعطوني حق اكيد بيصفوا مع بنتهم
شوفي يا قلبي .. ظروفك الآن وبقاء أمك عندك بهذا الوقت .. واهتمام زوجك فيها .. وأهل زوجك راح يقفوا في صف بنتهم وينصفوها ويظلموك ..

أعتقد بعد هذا كله .. المطلوب منك .. لا تروحي لأي مكان .. ولا تكلمي أهلها .. خذي الفلوس اللي راح تدفعهـــــــــا .. وقولي لها كلمة وحدة .. الله هو الحكم بيني وبينك وأشهد الله إني ما سامحتك والمؤمنون على شروطهم .. ولو كنتي في البداية اشترطتي تدفعي بعد ما تجربي ساعتها راح يكون معاك حق .. ولكن أنتِ وافقتِ على المبلغ من البداية .. والألوان اللي بهتت هذي نتيجة غسيلك للملابس الخاطئة .. إما غسلتيها بمبيّض أو ماء ساخن .. يعني العيب منك وفي تعاملك مع الغسيل والله أعلـــــــم ..
وفوق هذا كله صايرة تمشي تتكلمي عني وظلمتيني بحكمك علي .. وهذا حق ثاني لي عندك .. وتأكدي الله ما يرضى بالظلم وحرّمه علينا .. وأنتِ ظلمتي صاحبة البضاعة وبخستيها حقها .. وظلمتيني بحكيك عني .. وأنا وكّلت أمـــــــري لله يأخذ حقي منك ..

واتركيها واتركي أمرك لله .. وخذيه درس لك .. وزوجك ابعديه عن الموضوع .. لأنه ما دخل نفسه في بداية الموضوع فلا تدخليه في نهايته وعالجي الموضوع بنفسك وتحمّلي خطأك ..

الله يوفقك ويسعدك ويشفي أمك ويعافيها ..