اطلال الصبا

اطلال الصبا @atlal_alsba

محررة برونزية

مضاد اوجمنتين للرضع ..

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل هذا المضاد مفيد للرضع والا لا ؟؟
لأن الدكتوره صرفته لي وبنتي عمرها خمسه شهور ,,
ماهي اضراره ومنافعه واللي قد استخدمته تفيدنا الله يجزاكم خير ..
17
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إفتخار العتيبي
إفتخار العتيبي
المضادات تعدم المناعه ..
بس حق شنو هالمضاد ؟؟
انا ولدي يمرض ودايم اطببه بالبيت والحمد لله مناعته طيبه ..
اصلا لما اروح المستشفى مستحيل يعطون مضاد للافلونزا الكحه حتى الاسهال لان العلاجات تعدم المناعه ..
بس يعطون مضاد اذا كان فايروس
أم حمد حبيب قلبي
المضادات تعدم المناعه .. بس حق شنو هالمضاد ؟؟ انا ولدي يمرض ودايم اطببه بالبيت والحمد لله مناعته طيبه .. اصلا لما اروح المستشفى مستحيل يعطون مضاد للافلونزا الكحه حتى الاسهال لان العلاجات تعدم المناعه .. بس يعطون مضاد اذا كان فايروس
المضادات تعدم المناعه .. بس حق شنو هالمضاد ؟؟ انا ولدي يمرض ودايم اطببه بالبيت والحمد لله...
انا برضو صرفه لولدي  دكتور ولا طاب ولدي مو كويس ابدا
بالعكس زاد المشكله عنده
ولدي بالبداية كان منكتم ورحت لمستوصف اهلي وكتبوا له هالعلاج ولا ناسب ولدي ولا طاب وزادت المشكله عنده ووديته لطوارئ مستشفى الملك خالد وقالوا معه بداية ربو وكتبوا له يستعمل بخار مع فنتولين
يعني المضاد اوجمنتين ابدا مو كويس ولا يحل المشكله
انا رميته بالزباله
انصحك تودين الطفل لطوارئ مستشفى حكومي والله علاجهم افضل بكثير
قبل تزيد المشكله عند طفلك
الله يحفظ اطفالنا لنا يا رب
اطلال الصبا
اطلال الصبا
امين يارب الله يجزاكم خير حبيباتي
صرفته لي بعد ماشافت صدر بنتي لان كان فيها زي الحشرجه وانفها شوي مسدود فاتوقع انه بلغم تكرمون ومادري احسها تحسنت ماشاءالله عليه فايمكن جسم عن جسم سبحان الله ..
توتي واااو
توتي واااو
هذا المضاد يستخدم للأمراض الصدرية

أنا استعملته لولدي عمره سنه و نص و الحمدلله كان معاه كويس بس حسيته قوي عليه لان أصابه بإسهال

بس عليك بزيت السمسم قبل النوم دهني صدرها و اعطيها شويه منه بابره الدواء
و كمان لبان المر نقعيه و شربيها

و قدامها العافيه يا رب
طيبة 12
طيبة 12
انا الدكتور هون بأميركا صرفه لابنتي عمرها سنه ونص تقريبا كان عندها التهاب قوي بالاذن

بنتي ماعندها حساسيه من أي دواء لكن هلمضاد خلاها تنام 3 ايام متتاليه وماتصحى الا لو ضحيتها وماتاكل أي شئ نهااااائي كنت ازرق الحليب بالابره تبع الدواء

وبعدها بيومين صار جسمها كلو احمر وحبوب صغار وصارت ترجف وديتها ع الطوارئ وقفوا الدواء وغيروه لها لان سبب لها حساسيته

لكن كل جسم يختلف عن الثاني حبيت اعطيكي تجربتي وادعيلي ربي يقوم امي بالسلامة بكرا عمليتها