حبوب ممتازة من دكتورة لتسريع التمثيل الغذائي وانقاص الوزن ومافيها مضرة ان شاء الله

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
بقولكم اليوم حبوب تنفع اذا كنتوا مسوين ريجيم وتبون تسرعون حرق الطعام والتمثيل الغذائي
الدكتورة ميري مالت العوضي سنتر وصفتهم حق اختي وفعلا نزل وزنها معاهم وانا الحين استعملهم مع ريجيم محمد ربيع وطريقتهم حبة وحدة بعد الوجبة الدسمة عادة الغدا يكون دسم فتاخذين حبة وحدة عقب الغدا
بسسسسس حبة وحدة مايصير اكثر
انتبهوا ترى موزين زيادة حبة وحدة كافية طول اليوم

واذا ماسويتوا ريجيم ماراح تنفعكم الحبة يعني تساعدج مع الريجيم وزنج ينزل اسرع
بس بدون ريجيم ماكو فايدة تاكلين بهالعيوش والدهن والدسم وتاخذين حبة؟؟ ماكو فايدة

فلازم مع الريجيم تاخذينها وبتشوفين الوزن ينزل اسرع ان شاء الله
والحبوب ان شاء الله مامنها مضرة لانها ماتسد الشهية<<<<يعني ماتلعب بالاعصاب
ولا تطلع دهن وتفشلج وين ماتمشين
لا مهمتها بس تساعد الاكل انه يحترق اسرع فما يتكود بالجسم
عرفتوا شلون؟

الحبوب اسمهم
Nature Made High Potency Chromium Picolinate, 200mcg, Tablets
وهذي الصورة

وسعرها بالكويت بصيدلية الروضة 5 دنانير وخردة

جربوها مع ريجيماتكم واذا نفعتكم ادعولنا
وبالتوفيق للجميع
واتمنالكم اجسام رشيقة<<<خوش دعوة خخخخخخ
96
63K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Q8_AL-JOURY
Q8_AL-JOURY
ya ba3ad 3omry yetay ebwagtich ana hny eb amreca hal 7boub wayed sheft'ha bs madert laha baal,o ams kint 3end GNC o ma7al thany esma vitamin world bs makhatheet shy 7asby Allah 3leahom kil shy fe mosta7thar khanzear khal achayek hatha etha mafy mosta7tharaat khanzear bakhtha,magasarty
Q8_AL-JOURY
Q8_AL-JOURY
7beebty tawny gareat 3na eygoloun ena 7g elly 3endohom sekar bedam.......!!!!!! yareat etelakedeanly plzzzzzzzzzzzzz
@كويتية@أمورة@
هلا والله جوري حياج الله
تطمني هو ينفع للي فيهم سكر يعني مايضرهم لكن هو اساسا للي يبون يزيدون الحرق الغذائي
وهو اهم شي الكروميوم ممكن اي ماركة حتى GNC عندهم ترى كروميوم بس انا جربت هالماركة وهذي ميري مالت العوضي سنتر هي اللي قايلة حق اختي عنه وحتى تبيعه دبل بعشرة وشي اختي خذته من الصيدلية وتصدقين يوم طلعت الصورة من drugstore لقيته ب 6.99 دولار يعني بالكويت دبل سليحط شهالبوق
وتطمني دام يبيعونه بالكويت معناته مافي خنزير
الدبا الرشيقه
صدع راسي من لونه الاسود بخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوووووووووووووورررررررررررره يااااااااعمرررررررري وطيرررررررررااان على اقرب صيدليه باذن الله

طيب بقولك مثلا لو رجيمي كله مافيه دهون يعني الغداء سلطه كذا يصير اخذها؟؟؟؟

وجزاك الله خير
الدبا الرشيقه
فيه سؤاااال بعد لمدة كم استمر عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ينفع استمر فيه لثلاث شهور متواصله؟؟؟؟