ام الامورات2
ام الامورات2
يجماعه معليه خلوكم محضرخير واقروالكلام اللي كتبته زين احدجاب طاري اسمها بالموضوع ؟؟ بعدين اي قطارواي قهرواي اقتباسات اذاكنت انااصلا ماني منتبهه لك كلك على بعضك معليه اتمنى اللي عندها كلمة حق تقولها وتكون محضرخير لاني فعلاماني حابه اغلط عليها اكثر من كده لانه ممكن جدا تكون من الناس اللي الحمل يأثرعلى عقولهم فلوواحد عطس جنبها تقول ليه يعطس اكيد يقصدني عموما الله يشفي مرضى المسلمين واتمنى من كل قلبي فعلا من كل عضوه فالتجمع ان اذا قالت كلام غلط فحقي فالصفحات اللي راحت وانا ماشفته ماتعمله اقتباس زي اللي تقول شوفي اش تقول وتزيد النار بدال ماتهدي الووضع
يجماعه معليه خلوكم محضرخير واقروالكلام اللي كتبته زين احدجاب طاري اسمها بالموضوع ؟؟ بعدين اي...
بلسم وفا
ومع احترامي لك والجميع

بصراحه ما اشوف في ردك اي شي غلط واعتبر ردك من باب الميانه مع العضوات لاننا هنا كلنا مثل الاخوات واكثر بعد لاننا نعرف بعض من ورا الشاشه بس فقط
وهذا التجمع مفتوح لي ولك ولغيرنا لاننا هنا نجي نفضفض ونشكي لبعض من بعد الله واذا احتجنا لشي اول شي نعمله نجي هنا ونسأل ممكن نلاقي جواب لا أسألتنا والاهم من هذا انو نذكر بعض بدعوه طيبه لعل الله يتقبلها

الله يهدي النفوس
ام الامورات2
ام الامورات2
ام الامورات  انتي كم قيصريه عندك ؟
هذي تعتبر القيصريه الثانيه لاني حملت وبنتي عمرها 6 شهور وقالت لي الدكتوره الافضل تكون قيصريه والله يكتب لنا اللي فيه خير
*ورد مديني*
*ورد مديني*
انا رأي كلا علی راحته اللي بتقتبس وترد حتی لو الكلام شايفينه تافه غيرك مايشوفه تافه واللي بتوجز ف الرد براحتها
و بلسم كلامها ماكان في شده واستهزاء لكن احرج البعض التجمع للجميع نستفيد ونقرا ونفرفش ونفضفض بدون عتب
صاحبة السمووو 15
صاحبة السمووو 15
ياعمري انتي الله يهون عليك طبيعي يارب وماتحتاجين القيصريه يارب 
صاحبة السمووو 15
صاحبة السمووو 15
انا نفسك عند قيصريه ببكري بس انا بنتي عمره 3 سنوات والدكتوره تقول مانقرر الحين نقرر بالاشهر الاخيره يارب تسهل لي الولاده الطبيعيه وياتس وكل بنات التجمع يارب