الشينة هل هي مأجورة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات بليز ابغى اسأل سؤال هل الشينة قبيحة الشكل مأجورة لها أجر??

احنا دائما نسمع المريض والمعاق والي فيه أي مشكلة له اجر وايضا بما معنى الحديث الي يصاب بشوكة يرفع بها درجة وتحط عنه خطيئة بس انا اتكلم عن الأنسانة الي ماتعاني من أي شيء سليمة من جميع الجوانب بس تعاني من قبح الشكل وباللهجة الدارجة الشينة هل هي مأجورها وخصوصا ان معاناتها النفسية اضعاف المعاناة الجسدية

اقسم بالله الموضوع جد مو تنكيت جد اتمنى افهم ابغى الي سبق سمعت بموضوع زي كذا تفيدنا ربي لايحرمكم الأجر جميعاً
5
2K

هذا الموضوع مغلق.

جرررررررررررروح
رفع
بنت فوشيا
بنت فوشيا
تخيلي اهل امي يعبدون شي اسمه جمال
والله الجميله يعبدونها ويوطون راسهم لها عشان تمشي فوقه
مع انهم زيون وربي اعطاهم جمال قوي بس مايشبعون لاشافو جميله او جميل يصيرون مهابيل ومستعدين يسجدون للجمال
عذبوني عذاب 29سنه عذبووووني نفسيا الله ينتقم منهم
اخرها قبل 10 ايام بسببهم بغيت امـوت سويت شي بنفسي (مو انتحار لا) لكن سويت شي حاولت اكتفي شرهم وتجريحهم ودقهم بالكلام عشاني مو جميله ابدااااااا وبالذات بمقاييسهم انا نــكره
وبغيت اروووووح فيها خلاص صرت اتشهد قبل نومي كل يوم وكله بسسب لسانهم جعله الخبيث يارب,لاتستغربون دعائي لاني بغيت امــــــــــــوت خلاص ماصرت في الدنيا مخي راااااح تماما من هول ماحصلي
لكن اللي صارلي هذا ادعي الله ان يريني فيهم قوته وقدرته وعذابه ودموعهم تصير انهار في الدنيا قبل الاخره
الله لايحللهم ولايبيحهم
الله لايحللهم ولايبيحهم
الله لايحللهم ولايبيحهم

هم وامثاااااااااااااااالهم ,ونفس سؤالك يدور ببالي دايما
أين أبي
أين أبي
تخيلي اهل امي يعبدون شي اسمه جمال والله الجميله يعبدونها ويوطون راسهم لها عشان تمشي فوقه مع انهم زيون وربي اعطاهم جمال قوي بس مايشبعون لاشافو جميله او جميل يصيرون مهابيل ومستعدين يسجدون للجمال عذبوني عذاب 29سنه عذبووووني نفسيا الله ينتقم منهم اخرها قبل 10 ايام بسببهم بغيت امـوت سويت شي بنفسي (مو انتحار لا) لكن سويت شي حاولت اكتفي شرهم وتجريحهم ودقهم بالكلام عشاني مو جميله ابدااااااا وبالذات بمقاييسهم انا نــكره وبغيت اروووووح فيها خلاص صرت اتشهد قبل نومي كل يوم وكله بسسب لسانهم جعله الخبيث يارب,لاتستغربون دعائي لاني بغيت امــــــــــــوت خلاص ماصرت في الدنيا مخي راااااح تماما من هول ماحصلي لكن اللي صارلي هذا ادعي الله ان يريني فيهم قوته وقدرته وعذابه ودموعهم تصير انهار في الدنيا قبل الاخره الله لايحللهم ولايبيحهم الله لايحللهم ولايبيحهم الله لايحللهم ولايبيحهم هم وامثاااااااااااااااالهم ,ونفس سؤالك يدور ببالي دايما
تخيلي اهل امي يعبدون شي اسمه جمال والله الجميله يعبدونها ويوطون راسهم لها عشان تمشي فوقه مع انهم...
انتي لاتتدعين عليهم احتمال يروح اجرك صبرك اجر بأذن الله ترى الدنياء واسعة لاتحتكين في الي يعكر مزاجك الله يجملك في نظر احبابك يارب
الغامدية00
الغامدية00
الجمال جمال النفس والاخلاق واللي يهمهم جمال الشكل هذولي للاسف ماعندهم شي م اخلاق النبي اهم شي ثقتكبنفسك ترى ماكو انثى مو حلوة كل وحده فيها ميزة حلوة .....وترى الحظ مو ع الجمال ابدا واي شي يعكر مزاج المؤمن او ينغص عيشته ويصبر يؤجر عليه بس هذا مايمنع انك تثقين ف نفسك وتهتمي فيها الجمال له اكثر م شي جمال الجسم الشعر النعومة والوجه واهم شي اهم شي الاخلاق ربي يوفقكم ويسعدكم ويانا بطاعته

استغفر الله💖
( شيخه )
( شيخه )
اظن لها اجر

لكن لاحظي ان الشينه الله يعوضها برجل صالح وجميل سبحان الله

والجميله اغلب الحال زوجها شين .... لكن مجالات الحياه مفتوحه لها من احترام الناس واعجابهم حتى بالوظيفه يختارونها عن غيرها

عندنا بالعيله وحده سبحان الله شينه وخشمها كبيير وشكلها عجوز مع انها شابه ... تزوجها واحد من العيله وسيييم معروف بوسامته كل البنات عينهم عليه والمفضل عند امه وله مركز ويمووت عليها والغريب امه فيها شر لكن على زوجته تعبدها عباده من حبها لها وحظ هالشينه زوجها لها لحالها حتى خوات ماعنده ...

بالمقابل اخوه زوجته صغيره وجميله وطيبه لكن ياسبحان الله زوجها شين ويبين كبيير بالسن وامه تكرهها بدون سبب

ميزان الله في الارض يعطي شي وياخذ بالمقابل شي