استالين

استالين @astalyn

عضوة مميزة

إلي دايم تشتكي من التساقط تعالي ريحي راسك واعرفي هل يتساقط حقا ام مجرد وهم

العناية بالشعر

كثير منا لما تشمط شعرها يطيح منه كم شعرات و تفكر ان شعرها يتساقط وتتوهم وتحزن وتتدهور حالتها النفسية وتقوم تبحث عن حلول في النت وفي المجلات وفي المستشفى

وشعرها يزيد في التساقط بسبب القلق إلي هى فيه . تعالي اريح راسك من كل القلق والشك والخوف

ياستي اعملي هذا الاختبار وتاكدي بنفسك هل عندك تساقط ولا مجرد تساقط طبيعي

باسم الله

اول شيء نزلي كل شعرك الى الامام كييف اقولكم امممممممممممممم يعني كأنك تمشيطيه ب مقلوب
ثم امشطي وطلعي كل الشعر المتساقط نظيفيه زين ونظفي المشط

نظفتي المشط من كل الشعر الذي نزل تمام

امشطي شعرك مرة ثانية مدة دقيقة واحدة مشط متواصل خلصتي الدقيقة تمام

الان عدي الشعر الذي طاح وفي المشط

ان كان اقل من عشر شعرات ف احمدي ربك على النعمة شعرك مايتساقط مجرد وهم في راسك

ان كان اكثر من 10 شعرات فشعرك يتساقط عليك اتباع مايلي

راجعي نفسك او اسالي نفسك
ماذا عملت حتى هرررررر شعري ؟

مجاعة (رجيم) اهمام الاكل الصحي صبغة ألخ

عرفتي السبب اذا العلاج بيدك

لو كان شعرك يتساقط من الهم والوهم انه يتساقط يعني حالتك النفسية قلقانة

ف انصحك بما يلي

اعملي امبولات طبيعية من عصير الجرجير نقطي به مرتين في اليوم (اعليه بنفسك )

او امبولات طبية من فتشي ضد التساقط مرة زيينة

اغسلي شعرك بشامبو ضد التساقط من فتشي مرة ف الاسبوع

لاتكثيرين من غسل الشعر اكثر شيء مرتين ف الاسبوع
لاتحطين حمام زيت وشعرك يتساقط انتظري حتى يتعافى لان حمام الزيت يثقل الشعرة وخاصة الضعيف

لاتحطين اي زيت إلا لما يتعافى الشعر وبيتعافى الشعر ان كان سبب التساقط نفسية بعد مايروح القلق يعني شهر ان شاء الله

والتي شعرها يتساقط كثير روحي الدكتور بتلاقي الحلول ان شاء الله بس لازم عمل الاختبار
38
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الامل بكره
الامل بكره
موضوع جميل جاري التجربه شكرا لك
صدىالذكرى
صدىالذكرى
يعطيك العافيه
اخيتي ياليت تقولين لنا طريقه امبوﻻت الجرجير بالتفصيل ﻻهنتي
زائرة فقط
زائرة فقط
الله يعطيك ألف عافية

يا قلبي على شعيراتي أنا ادهرت بالزيوت والتونيكات العشبية لين زاد التساقط أكثر من قبل وشعري دهني وصار خفيف الحين هذا وأنا بادية بس من شهر ألطخ بهالراس الله يعوض علي

واقتنعت إن الحل الوحيد بعد التوكل على الله هو التغذية الصحية وبس

شوفوا هذا النظام حفظته عندي من وحده اخصائية بالمنتدى بس نسيت اسمها ﻷني كتبته في ملف نصي بدون المصدر، احفظوه انا صرت ما ابدا يومي إلا اشيك عليها، ولا تنسون شرب الحلبة ومنقوع الزبيب اﻷسود وأكل التمر أفضل الكنوز لتغذية الشعر، الحمدلله بدا يخف التساقط عندي من أسبوع اللهم لك الحمد يا رب، وبجرب الجرجير للأكل ﻷنه جاني رهاب من اﻷعشاب، حاليا ما استعمل إلا زيت الخروع ﻷني سمعت من اخصائية بقناة أردنية تقول إنه يحافظ على ما تبقى من الشعر في حالة التساقط، وبعد الصيدلي قال للوالدة إنه حط زيت الخروع لزوجته وصار شعرها قوي وكثيف ما شاء الله ونصحنا به والله اعلم الله ينفعني به

يتكون الشعر من أربع معادن أساسية:
سليكون، كبريت، حديد، منجنيز، لذا يجب الاهتمام بهذه العناصر الأربع لتغذية الشعر ليبدو بمظهر صحي وجميل

اﻷطعمة الضرورية:
الجزر: أكله يقوي الشعر وشرب عصيره كذلك.
الكبريت: في البصل والكوي والخيار والفجل والثوم حيث يحتوي على ثلاث أحماض كبريتية، ﻷنه من مكونات الشعر ويحافظ على جماله.
الحديد : يوجد بوفرة فى السبانخ والكبد، ياميش رمضان ، شوفان و التفاح .
المنجنيز : ثمرة الأفوكادو حيث تحتوي أيضاً على كمية كبيرة من البروتين.
البروتين: اللحوم والدجاج والسمك والبيض والحليب والجبن والزبادي وفول الصويا والحبوب.

الأطعمة المحظورة:
الأطعمة الحريفة بوجه عام ، والتوابل والبهارات ، والشيكولاتة ، وكذلك المشروبات الساخنة جداً، ﻷنها تزيد الدهون في الشعر الدهني.

على طاري الاختبار أنا شفت مقطع مرفوع للدكتور أوز مترجم قال اسحبي بيدك خصلة من جهة زاوية الراس يسار بقمة راسك وإذا طلع لك 7 شعرات وما فوق فشعرك ضعيف شي زي كذا نسيت والله كلامه، المهم سحبت خصلة قبل شوي طلع لي شعره وحده فقط
!bErry
!bErry
مشكورررررررررة
ركايز
ركايز
ﻻاله اﻻ الله
تسلمين ربي يعطيك العافيه