حلا الطبقات الفاخر ( باسهل المكونات ) ~ طريقتي

الحلويات الشرقية والغربية

سلام عليكم ي بنات حواء

.

هذا اول موضوع لي طبعاً بالمنتدى ، حبيت روحكم الطيبة و مناقشاتكم و طريقة ردودكم فحبيت انزل لكم طريقة حلا عملته الاسبوع الماضي و المكونات الله وكيلكم كلها جاهزة و اغلبها موجودة بالبيت و راح تضحكون لانه ما تعبت نفسي < ما عليكم بالطويلة خلينا مع حلا :)

.

المكونات : < ان شاءالله ما نسيت شي
4 كيك التوت ، كيستين بسكويت شاي اي نوع مفتت و مجروش ، ربع الى نص علبة حليب تبع الشاي ، علبة مهلبية جاهزة ، علبتين جيلي فراولة او توت على حسب رغبتك ، كوبين ماء ، 5 الى 10 ملاعق حليب بودرة ، ملعقتين مربى فراولة

.

فصينية التشيز الكيك
اولا : تحطي اول كيس من بسكويت الشاي يكون مفتت و مجروش و ترصي و عليه شوية حليب الشاي عشان يثبت و بعدها قطعي كيك التوت كله و رصي فوق البسكويت و نفس الشي تحطي شوية حليب عشان يتماسك و اخرها طبقة ثانية من كيس ثاني من البسكويت و عليها شوية حليب كمان و تدخليهم الثلاجة

.

ثانيا : تعملي المهلبية و هي انك تضيفي ربع قشطة فراولة و شوي من روح الفراولة و كوبين موية و كمية الحليب البودرة على حسب رغبتك و لما يبدا يغلظ خليه شوي ليبرد و بعدها تطلعي الصينية و تصبي المهلبية على طبقات البسكويت و الكيك و تدخليها الثلاجة لتتماسك
.
ثالثاً : طبقة الجيلي تعملي الجيلي العلبتين طبعاً زي ما هو مكتوب بالعلبة و تضيفي معهم ملعقتين مربى فراولة و عالنار حتى يغلي و بعدها خليه شوي يدفى و تكون طبقة المهلبية تماسكت و صبي في الصينية و دخليها للثلاجة من 3 - 4 ساعات عشان الجيلي و الطبقات كلها تتماسك
.

للتزين : انا زينتها بكريمة بيضا لقيتها موجودة عندي اللي هي عبارة عن حليب مكثف محلى و جبن كيري و فتت بسكويت ويفر الفراولة

و الله امانة على كلام الاهل طعمه غريب و حلووو مررره < ما يدرون عن المكونات كلها علب حلويات حقت البيت و ما اخترعت شي جديد هههه . يلا اعملوها و عطوني رأيكم

.

معليش طولت عليكم بس حبيت اوضح لكم كل شي خطوة بخطوة زي ما عملته و ان شاءالله اكون اخت جديدة خفيفة عليكم

.

دمتم بود

.

استغفر الله العظيم رب العرش العظيم و أتوب إليه ♡
33
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راقية الفكر
راقية الفكر
اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْه'
لاَ إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ، وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
سُبْحَانَ اللَّهِ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَاللَّهُ أَكْبَرُ وَلَا حَوْل وَلَا قُوَّة إِلَّا بِاَللَّهِ
العنود المسعود
العنود المسعود
ياا روعه انتي بجد مشتهيه هالحلى من زمان تسلم ايدك اختي
{{عروسه مكه }}
{{عروسه مكه }}
تسلم الايادي

جاري التطبيق
ساره حرم مجهول
ساره حرم مجهول
هذي صورة لبعض المكونات اذا ما عرفتوها

.
ساره حرم مجهول