اتعبتني هالصديقه ربنا يفرجها

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله 

كيفكم حوائيات يارب تكونوا بصحه وبخير موضوعي اليوم عن وحده من صديقاتي طبعا زي ماانتو عارفين انا ماتزوجت لاسباب روحيه وباقي ربي مااراد لي بنصيب فعندي وحده من صديقاتي متزوجه ابدددددا ماتراعي شعوري ولا تراعي وضعي كم مره فهمتها انه غلط تجي تتكلمي بغلاقتك معي بزوجك مو حلوه لا بحق زوجك ومراعاه لظروفي فاانا زيي زي اي بنت ودي بزوج وودي بذريه وافرح واغير حياتي الى الافضل بس الحمدلله ع كل حال المهم نرجع لموضوعنا قلتلها خافي ع حياتك من العين نادر ماتلاقي زي زوجك فلا تخبري احد وش يصير معاك عشان لا يجيك عين لا حياه لما تنادي زوجي حضني زوجي باسني زوجي قال لي اموت بدونك زوجي سوا لي وسوا لي انا اصارخ ع زوجي زعل مني وبعدين جاء راضاني بطبيعه الانثى تتمنى هالاشياء تصير معاها بالمختصر صديقتي ماتراعي شعوووري بالمره صرت اسمع لها سايلنت قد وضحت لها عده مرات انا مو مجبوره اسمع تقاريرك اليوميه توصل تقولي حياتي غير عن حياتك انتي فاضيه ماوراك ابد شي لا شغله ولا عمله انا انسانه وراي زوج مو زيك انجرح منها لي احاسيس ومشاعر اتبعت معاها جميع الاساليب مافادت بالمره يارب ارزقني فرحه اسجد لك فيها باكيه والله والله والله انه مو حسد لها وربي يشهد واني ادعي لها بظهر الغيب بس انا احس واتعب نفسيا ..
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

°•زهرة التوليب•°
الله يهديها صديقتك..
ويارب يرزقك بالزوج الصالح التقي الغني عاجلا غير آجل
الطرفه
الطرفه
ايش اسباب روحيه مفهمت!!!!!

بالنسبه للملقوفه صديقتك قوليلها بالوجه يماما عيب تتكلمي عن زوجك وش سوى
مايجوز حرام !!!
اذا بدت تقاريرها الزوجيه غيري القناه !!!
لين تفهم
نملة كاشخة2012
نملة كاشخة2012
الله يشفيك ويرزقك بالزوج الصالح اللي يسعدك في الدنيا و اﻵخره ياااارب ...
اكره البنات والحريم اللي من هالنوعيه احسها سخيفه ومفكره حالها مو متزوج بالدنيا غيرها ..
احسن حل انهي علاقتك فيها بالتدريج مو فجأه ...وربي يعوضك بأفضل منها ..
العاشقه لله وحده
الطرفه امراض روحيه عين وحسد وربط عن الزواج وياما اغير القناه ع قولتك مايفهم لازم بقراره نفسها تكمل لي وش يصير معها مع ان كثير احسها مبالغه الله يهديها

نمله كاشخه صعب جدا اقطع علاقتي فيها صديقتي من يوم نحنا صغار ياما حاولت اخفف من علاقتي فيها بسبب هالشي يعني اخليها بحياتها براحتها بس تستمر كم يوم وترجع تتصل تتصل الى ماارد وتسمعني اللي عندها احيان احس تحب اني اعرف اللي بحياتها حب لي واهتمام لي واحيان احس انها بس تبي تبين لي وش كثر هي مبسوطه وانا حياتي واقفه الحمدلله ع كل حال يعني ماتراعي شعوري ابد
الطرفه
الطرفه
الطرفه امراض روحيه عين وحسد وربط عن الزواج وياما اغير القناه ع قولتك مايفهم لازم بقراره نفسها تكمل لي وش يصير معها مع ان كثير احسها مبالغه الله يهديها نمله كاشخه صعب جدا اقطع علاقتي فيها صديقتي من يوم نحنا صغار ياما حاولت اخفف من علاقتي فيها بسبب هالشي يعني اخليها بحياتها براحتها بس تستمر كم يوم وترجع تتصل تتصل الى ماارد وتسمعني اللي عندها احيان احس تحب اني اعرف اللي بحياتها حب لي واهتمام لي واحيان احس انها بس تبي تبين لي وش كثر هي مبسوطه وانا حياتي واقفه الحمدلله ع كل حال يعني ماتراعي شعوري ابد
الطرفه امراض روحيه عين وحسد وربط عن الزواج وياما اغير القناه ع قولتك مايفهم لازم بقراره نفسها...
حبيبتي الله يشفيك
اجل لازم تخوفينها قولي لها الناس تصكها عين مع زوجها ومهوب زين تقول سوالفهم لأي كان