نوت العتيبي 1
نوت العتيبي 1
انا احسااس زوجي سااااااااااااابقه

كان يقولي احس انك حااامل وانا اقول لاماااافي حمل تو الناس

رح اسوي تحليل طلعت حامـــل

طبعاا فرح كثير لان خاطره بنونو

الله يتمم على خير

{ ماشــــأء الله تبارك اللــــــه }
انفاس حايل
انفاس حايل
ان شاء الله احمل قريب واقولكم شعوره بالذات بعد سنوووات اسال الله انه يرزقني انا وكل محرووم
أحلام السلام
أحلام السلام
الممرضة قالت لنا مع بعض
وانا قعدت أصيح من الفرحة وهو عادي
مدامتوو
مدامتوو
عقبالي يارب
الانسه سوسو
الانسه سوسو
انا رحت للمستشفى سويت تحليل طبعا قبلها اجهضت بس قبل الاجهاض كنت اتمنى احمل بأي طريقه لأن كنت مركبه لولب ولما فكيته قعدت 6 شهور ماحملت وكل شهر اسوي تحليل ويطلع سلبي كان تحطيييم بعدها خلاص صار عندي زي البروود معاد همني في حمل او لا في شهر 11 حللت وطلع في حمل طبعا هذا الحمل الي اجهضته انا وزوجي كنا مع بعض ورحنا للمختبر وطلعت لنا ورقة النتيجه طلع في حمل وربي حسيت ابي اصيح بس ماقدرت وزوجي ماتسكر فمه من الضحك مش مصدق قعدت يومين بس ونزل مني دم وطاح وانواع التحطيم وبكيت بكاء هستيري مدري وش جاني الحمدلله على كل حال
بعد اسقاطي بأسبوعين حسيت بتعب والي خلاني اسوي التحليل نغزات صدري مو طبيعيه قلت لزوجي ودني اسوي تحليل وانا كنت عارفه ان مافي حمل بس ابي اتأكد ليش هالنغزات حطني زوجي بالمستشفى وسويت التحليل وقالت لي نص ساعه بصراحه ماتحمست انتظر التحليل لان ماتوقعت ولا1%اني حامل كلمت زوجي قلت له التحليل بيتأهر ومالي خلق برجع البيت قال خلاص اذا صليت المغرب مريتهم اخذ النتيجه قلت خلاص
وانا قاعده عالتلفزيون دخل علي وهو يناظر فيني مع ابتسامه وهو لسه واقف عند المدخل قلت اشفيه بلاحركات قال مبروك حامل طالعت فيه من فوق لتحت وطنشته حسيت انه يمزح معي قعد يناظر فيني وهو لسه واقف عند الباب قلت اشبك ادخل وقفل الباب وجاء وعطاني الورقه الا وهيايجابي حامل قعدت مصدومه وهو يضحك ويبارك لي واخذ ولدي عمره5سنين يضمضم فيه ويقوله بيجيك اخو ويضحك وانا اضحك وابكي ماني مصدقه
الحمدلله يارب الله يتمم علي حملي
معليش قلت قصة حياتي😸