اللي تقول سيلوليت بعد الولادة مايروح راح انتفهااا

العناية بالبشرة

سلااام بناتتت

والله العظيم عالم تحطططم طول فترة الحمل وانا مكتئبة من السيلوليت عبالي مايروح زي ما اسمع
لانه كان فيني كمية سيلوليت هااااااائلة

المهم طبعا طول فترة الحمل وانا اعمل سيرش عن السيلوليت شفت الاغلب يمدحون خل التفاح مع مدري وش
بس كسلت لان خل التفاح ريحته قمممة الخياس ولانه مو موجود عندي

المهم وبرضو سويت سيرش اكثر لقيت اكثركم يمدح نيفيا لشد البشرة
ورحت مواقع اجنبية وبرضووو مدددددح لليل

وانا اتعمق بمنتدياتنا الحلوين الا اشوف نسبة مو بسيطة يسبون نيفيا انه اخرطي وشهرة ع الفاضي ،، لاححححححححووووول ولا قوة الا بالله طيب والحل
والله العظيم المحبطات هذولا يسدون بالنفسسسس
طبعا كسلت عنه وقلت شكله اخرطي

بعدين مرة من المرااااات بعلي كان رايح الصيدلية فقلتله جيب معاك (جل )نيفيا لشد البشرة q10ورسلتله صورته من قوقل

وجابلي نيفيا ( لشد البشرة) > جل ركزووووو
يابنااات هووو جل مش لوشن انتبهو
اللوشن خفيييييف ماله تاثير قوي
يمكن المحبطات اللي ماعجبتهم النتيجة استخدموا اللوشن
لان الجل اقوى ويتعمق اكتر في البشرة

المهم انا اللي خلاني اتشجع اني اشتريه واطنش الكلام السلبي اللي انكتب عنه انهمكتوب عليه يخفف السيلوليت في 3 اسابيع ومكتوب انه مايحتاج تدليك
طبعااا انا قلت اش ورايا مايحتاج تدليك ولا حوسة ولا استناه ينشف ولا شي
خليتي اجربه مو خسرانة شي خصوصا انه من ارخص ككريمات السيلوليت يعتبر ف احسن من اني اتحلطم على شكل فخوذي اجرب وبس

والله العظييييم يا بنات انه رهييييييييييييب بدون تعب ولا فرشة سيلوليت ولا تدليك ولا ريحة خايسة
خلال اسبوعين او 3 اسابيع لاخظت انه خف كثييييررررر والان لي اكثر من شهر اللي مافي اثر الا لو ضغطت بيدي حيطلع شوي بس اهممممم شي قدام زوجي مايبين ششششي ابدددا
والله كان جلدي زي العجايز كله مجععععددددددد من السيلوليت

مرة قريت انه لنتايج افضل اعملي سكراب القهوة مرة بالاسبوع ويوميا جل نيفيا مررررة يفيييد
بس انا ماسويت سكراب مع اني كنت ناوية تحمست للكلام عليه اعملو سيرش عن سكراب القهوة
انا كل اللي سويته حاولت ابتعد عن المقالي بسسس وحاولت قد ماقدر اخفف من الدهون لان السيلوليت هو عبارة عن تراكم دهون بس ماقدرت صراحة ابعد عنهم خخخخ لكن نفسيا اضحك ع نفسي واقول اني ما اكل دهون ( عشان تعرفون ان العامل النفسي له دور كبييييير)
والاحباط له دووور ايضا كبيييييير دور سلبي طبعا

بنات سعره 40 ريال من النهدي
طبعا في ايام انساه بس حاولت قد ما اقدر اني اسويه اقل شي 4 مرات بالاسبوع
اسويه على بشرة نظيفة هو مو مكتوب هذا الشي بس احس انه له دور
حاطته بالحمام اول ما انشف جسمي احط منه نفس طريقة اللوشن ومرات استناه ينشف واغلب الاحيان ماعندي وقت استناه ينشف على طول البس طبعا هو يبغاله دقيقة عشان ينشف اذا مو اقل بس انا توني والدة وكذا ماعندي وقت حتى ثانية انتظر😭

وسلااااامتككككككم

بنات اللي تستفيد من موضوعي ابغاها تدعيلي بينها وبين ربها مو لازم تكتب رد ولا تتعب عمرها
بس تدعي ان ربي يرزق امي الصحة والعافية ويطول عمرها يارب

وكمان ماعليكم امر عندي موضوع كتبته بقسم الاستفسارات اطلب فيها خلطة للشعر الفلافل من الجذور ابغى خلطة تفرد الطعجات اللي تعرف تخبرني تكفووون 😭وشكرا مقدما
67
87K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nawal-saad
nawal-saad
انا كنت بشتريه لكن قريت عن ردود البنات المحبطه ومحد اعرفه مجرب لكن بعد موضوعك بضيفه لقايمه مشتريات
الله يجزاك الجنه وكل خير
تماضر55
تماضر55
الله يرزق امك الصحة والعافية ويطول فى عمرها يارب وكل امهات المسلمين

سبحان الله وبحمدة
سبحان الله العظيم:27:
شفته بفرح
شفته بفرح
تسلمين قلبي
يجزاك الله خير
فعلا نيفيا حلو وريحته خفيفة
إلي يطلعون عيوبه ما عرفو طريقته
اغلب الكريمات لازم ما نتعرض للشمس
رحالة عبر الزمن
رحالة عبر الزمن

تبارك الرحمن

تتهنين ان شاء الله فيهم
واشكرك على ذكر تجربتك

والله يطول بعمر الوالدة ويرزقها ا الصحة والعافية
زبدة 77
زبدة 77
انا كنت بشتريه لكن قريت عن ردود البنات المحبطه ومحد اعرفه مجرب لكن بعد موضوعك بضيفه لقايمه مشتريات الله يجزاك الجنه وكل خير
انا كنت بشتريه لكن قريت عن ردود البنات المحبطه ومحد اعرفه مجرب لكن بعد موضوعك بضيفه لقايمه...
اييييييي اول واحد باللستة خليه ترا ريحته معطرة موب شينة

وتسلمييين يالغالية ع مرورك