mjoo
mjoo
انا اخوي اعزب قبل ثلاث سنوات تزوج مطلقه طبعا احنا مانعرفها تقرب لصديقه وصديقه هو اللي دله عليها وشافها شوفه شرعيه وارتاح لها وماشاء الله اللحين عايشين مبسوطين وعندهم ولدين جابتهم ورا بعض علشان اخوي يحب الاطفال
فراق الأحبه
فراق الأحبه
اتكلي على الله وادعيه من قلب صادق
بيرزقك ان شاءالله
أعرف ارمله عندها 3 بنات وولد تزوجت أعزب لم يسبق له ازواج وماشاءالله الكل يمدح معاملته لعيالها الله يجزاه خير
والحين لها منه ولدين وبنت ماشاءالله تبارك الله الله يخفظهم لهم
واعرف كمان وحده من الجماعه مطلقه عندها ولد واخذت أعزب ماشاءالله تبارك الله
عليك بالاستغفار واحسان الظن وبيجيك الخير باذن الله
مزعلة النساءء
مزعلة النساءء
لا اله الا الله الذي بيدة ملكوت كل شي انا مطلقه ومعاي ولد وابوه مش معترف فيه ابدا مو هنا المشكله هذا قضاء وقدر وخيره المشكله كنت مثلك بالضبط لاتزعلين مني كنت اسال الناس عن شي مش من اختصاصهم ولا بيدهم اي شي كنت احس الناس اللي مقنتعين فيه هو اللي راح يصير تدرين استغفرالله كنت اسال الناس عن رب الناس اي والله نسال الناس نبي يثبتون لنا قدرة الله اعوذ بالله ونسينا انه ومن اصدق من الله قيلا اقراي قران واحسبي كم مره وردت جملة ان الله على كل شي قدير صدقيني راح تستحي من نفسك يعني انتي قضيتك ربي قادر يزوجك عازب يعشقك ويعشق ولدك اي والله اه بس كنت غبيه وقليلة ادب مع الله احس الناس اللي يقولونه هو الصح لما صحيت على نفسي وتيقنت ان الله قادر على كل وراح يعطيني ويعطيني اكثر ممااتمنى ترا ربي قااااااادر ومقتدر تصدقين الحين لما يجي طاري اني اتزوج اقول وولدي معاي تبداء الفلسفه وكيف وكيف والرجال دائما مايبي ولد زوجته طيب اش تبغون بيني وبين الله قضايا وهو قادر عليها ولا راح يعجزه امري بكلمة كن يتغير وضعي تماما الحمدلله الحين انا مرتااااااحه ولا عاد اخلي كلام الناس مقياس اخلي كلام ربي هو المقياس لانه هو القادر اما الناس مثلي كلنا مساكين والله لو ينتزع الله نعمة احدهم ماقدر يردها يمكن الله يعطيك حاجتك وهو القادر وماهي قضيه صعبه تذكري الله عظيم وكريم والبر ويمكن مايعطيك زوج مثل ماتتمني لحكمه الاهيه هو عارفها اتمنى حبيبتي ماتزعلي مني بس خاطري اصرخ واقول لكل بنت ابيها تستوعب الخطا اللي نتعامل مع الله فيه اسئل الله العظيم الكريم ان يرزقني ويرزقك ازواج افضل ممانتمنى يارب يارب يارب
لا اله الا الله الذي بيدة ملكوت كل شي انا مطلقه ومعاي ولد وابوه مش معترف فيه ابدا مو هنا...
ماشاء الله عليك أسلوبك يدخل القلب

الله يرزقك بالزوج اللي تتمنينه انتي وصاحبة الموضوع وكل وحده محتاجه
عبرات قلم
عبرات قلم
اللهم لك الحمد والشكرر والثناااء الحسن حتى ترضاا وبعد الرضااا
اللهم صل على محمد عليه السلام كما صليت على ابراهيم عليه السلام عدد ماتعااقب ليل ونهار الى يوم الدين
mirth93
mirth93
اخوي ماشاء الله اعزب واخذ مطلقة ومعها بنت من زوجها السابق وأصر عليها لأنها على خلق ودين وطيبة ، وعارض الكل عشانها والحين عندهم سته ابناء ماشاء الله وعايشين بسعادة الله يخليهم لبعض ويحرسهم من العين