اخوات زوجي ...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسأل الله العظيم أن يفرج هم كل مهمومه وييسر اموورنا آجمعين ويرزقنا الحكمه ..

حبيبااتي موضوعي كنت محتاجته قبل فتره بس قدر الله انه ماتفعلت عضويتي الا الآن ولانه قابل لتكرار حبيت آخذ رايكم فيه ،،

اول شي انا ساكنه قريب من اهل زوجي هم بصراحه طيبين واخواته كثييييييييررر مااااشاء الله واغلبهم متزوجات وماهم في نفس المدينه يبعدون تقريبا ثلاث ساعات وفيه كم وحده بنفس المدينه

فبداية زواجي كان فيه مشاكل منهم من ناحية رمي كلام انو حنزوج اخونا وكذا هي مزحه بس بلدحه ع قولة المثل يوم شافوني مارديت وخليت اخوهم لهم تغيروووو كثيييييرر الحمدلله وسااارو مرررا كويسين ويحترموني

هو لانه تقريبا اللي قايم فيهم وطبعا اصغر واحد عندهم فمره يحبونه واصدر تصرفات لين الان تسير تضااايقني مرا زي مثلا يحضنووونه ويبووسوونه بزياده ع اساس انو صغير وانواااع كلام الحب صح اتضايق بس ارجع احكم عقلي واقول اخواته قبل يتزوجني واتعودو كذا وتمشي الامور

الان انا علاقتي فيهم تمااام ام زوجي محترمه ماشاء الله تحبنا وتحب اطفالي جدااااااااااااا تعشقهم لانو ع قولتها عيال اخر العنقود

طبعا ماشاء الله زوجي علاقته باخواته فوق الممتااااازه اتصالات على طول ويقلهم كلللل شيييي -انا الحمدلله هذا الشي مايضايقني كثير لاني الشي اللي ماابغاهم يعرفونه ماقوله حتى هو وهم كويسين برضو ماينكدون علينا اذا عرفو انو في شي ابغاه- طبعا من حبه لهم يقولوهم اشيلء والله يابنات صدمتني معقوله جرأه معاهم لهذي الدرجه
لكن اقول الحمدلله مادم فيه خير لاخواته ان شاء الله فيه خير فينا طبعا يطلبونه كل شي اقول بكييييفهم مادام مانكدوا عليا الله يزاهم خير

واذا ضايقوني بشي مسسستحيل اشكي لاخوهم لانه اقول بكيييفهم فهو يسمع انهم يمدحووووني وانا كمان امدحهم اقول طيبين وهو فعلا لكن تعرفوا الاشياء الحساسه اللي تقع في مجتمع الحريم

بعد النبذه هذي نجي للب الموضوع

الزيارات/
اسبوعيا ازور امه لمده لا تزيد عن ساعه واحاول يكون فوقت اعرف انها طفشانه
اطفالي يزورونها باستمرار مع ابوهم من دون مااروح انا ويجونها فاي وقت تطلبهم او تشتاق لهم ومهما تتدخل في لبسهم او اكلهم عااادي عندي لانها تحبهم وطيبه صراحه
اخواته اذا تيسرت ازورهم
هم كمان يجوننا مرا في السنه واذا في مناسبه

الان اخوات زوجي بحكم انه متفرقات في منطقه مهي نفس منطقة اهلهم فيجون بين فتره وفتره ويااادوب يجبسون يومين بالكثير ثلاثه وطبعا مايتقابلون الا ببيت اهلهم فيكونون مشتااقين لبعض
وانا اذا اجتمعو ازورهم ان صادف زياره لام زوجي واجلس ساعه وامشي

لكن زوجي الله يهديه كل جيه لاخواته يجتمعون عند اهله يجبرني اجي واجلس معاهم طوول اليوم واليوم الثاني نرجع نجي ونجلس يابنات انا حاسه فيهم هم اخوات مهما كانو يحبوني برضو ودهم يفضفضو ودهم يوروهم اغراض انا يوم اجي صح يستقبلوني وياخذون اطفالي بس انا احس اني غريبه بينهم

وقد مااحاول افهمه مو راضي الان سار في باله اني ماابغاهم وانا والله عادي هو يقول هم قالوا جيبها اقول ايوه مايخالف بس مو نلصق قسار يشوف انهم طيبات ويبغوني وانا اللي ماابغاهم

انتم شورو عليا اذا جوا اسمع كلامه واجلس عندهم على طول ولا ارفع نفسي ولو مهما سار ماروح الا شوي

الله يجزاكم خير وسامحوني طولت

ياارب آرزقني حسن الظن بك وصدق التوكل عليك ،
27
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آثآر
آثآر
الله يفرج همك وييسر لك ..

حاولي توضحين لزوجك إن كل أخوات بينهم مواضيع وسوالف يحبون تكون بينهم .. ما اعتقد انه بيقول لا ..

او خلي روحتك لهم من المغرب الى بعد العشاء وارجعي ..

أنا إذا رحنا لأهل زوجي واجتمعوا اخواته اجلس معهم ساعتين ثم اروح لغرفتي لأني إذا رحت لأهلي أحب اجلس مع امي واخواتي لحالنا ..
نعومه بلا حدود
نعومه بلا حدود
جزاك الله خير اثوره
والله انا اقووله بس مو مقتنع يقول هم قالوا جيبها وسار فباله انهم كويسات وانا اللي ماني طيبه

وانا احس من حبهم له يجاملونه اكيد انه قايلهم بجيبها فيقولوله عادي خلها تجي هي واطفالها

=SOSO=KSA
=SOSO=KSA
أول شيء يانعومه الله يعطيك حتى يرضيك أعجبني اسلوبك في حياتك لأن أنتي المستفيده الأولى  ..ريحتي بالك وقلبك بتصرفاتك هذي فالله يرزقك سعادة لاتشقين بعدها أبدا ..ومن ناحية تجمعات أهله ماأدري كيف أنصحك لأن أغلبهم الرجال كذا اذا قلتي خلهم يآخذون راحتهم وكذا بيفهمها انك ماتبينهم للأسف لكن أقنعيه تروحين ساعتين أوثلاث مره وحده تنبسطين وتسولفين معهم وبعدها تروحين بيتك ..وان شاءالله البنات هنا يفيدونك 
نعومه بلا حدود
نعومه بلا حدود
الله يجززاك خير سوسو ردك اسعدني كثييييير
اسأل الله ان يسعدك
ورايك حلووو بس هو يبغى يحطني ويروح ويخليها سمره معاهم
وانا يعلم الله ماودي اضايقهم

آثآر
آثآر
وإياك يا قلبي ..

طيب مجرد اقتراح .. إذا فيه وحده منهم قريبه منك وتحسين انها تفهم قولي لها .. أنا ودي تاخذون راحتكم مع بعضكم ومع امكم واخوانكم.. ودي تصير جيتي لكم بس ساعه او ساعتين.. وخلي زوجك يروح لهم مره بدونك صدقيني ما راح يسألون .. مو كره لكن عادي عندهم .. هم بس يقولون وينها من باب السؤال ..

والله ييسر لك ويسعد قلبك