بسالكم عن حالتي ...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم .... انا عارفه كل شي مقدر ومكتوب ولااعترض على قضاء الله ..والحمدلله على كل حال .. بس انا محتاره باللي يصير معي مثلا سبحان الله كل ماحسيت اني برتاح تجيني اشياء كثيره تنكد عليه ...يعني صرت اخاف افرح لااني عارفه بيصير شي بعده ... يعني لوافرح ساعه يجيني بعدها مصيبه كبيره اصير ابكي عليها سنين .. صرت اخاف من الاشياء اللي تخليني افرح صاحبتي تقول لي خليك متفائله طيب انا دايم متفائله وقول ان شاءالله برتاح لكن يحصل العكس ...انا عارفه بتقولون هدا حال الدنيا ...بس يابنات انا بدوامه مشكله تجر مشكله ...فسرو لي حالتي والله يجزاكم الجنه ويوفق كل من ترد عليه ولاتنسوني من دعواتكم ان حالي يتبدل للاحسن...
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عمامه
ام عمامه
اسال الله رب العرش العظيم ان يسر امرك ويكفيك شر المصايب كل يوم اقري الاذكار وتصدقي بنيت ان الله يرفع عنك البلا والمصايب ودعي باثلث الاخير من الليل ان الله يفرج همك
بنت ناس..
بنت ناس..
والله يااختي هي كذا الحياه مايدوم الفرح والحمدلله ع كل حال
بس اصبري واحمدي الله ع كل شي فرح او حزن
الفيلسوفه كول
الفيلسوفه كول
: قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم:مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ ، آمِنًا فِي سِرْبِهِ ، عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ ، فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا
هالحديث يا لين اتذكره لضاقت علي واحمد ربي 
لين وانا اختك اذا ضاقت عليك تذكري انك مو بالمستشفى منومه
انا ما ادري ايش مشاكلك بس الصبر الصبر ولو كان الصبر سهلا ما جعل الله له باب في الجنه

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك 
صمت العباره
صمت العباره
: قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم:مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ ، آمِنًا فِي سِرْبِهِ ، عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ ، فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا هالحديث يا لين اتذكره لضاقت علي واحمد ربي  لين وانا اختك اذا ضاقت عليك تذكري انك مو بالمستشفى منومه انا ما ادري ايش مشاكلك بس الصبر الصبر ولو كان الصبر سهلا ما جعل الله له باب في الجنه سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك 
: قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم:مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ مُعَافًى فِي جَسَدِهِ ، آمِنًا...
:icon18::icon18::icon18: كلامك يبرد القلب

و تذكري يا لين التفاؤل مو تفكير لحظي لازم يكون نمط حياة، و امسحي من راسك فكرة لو فرحت اكيد بيجي نكد، اكيد كل الناس مبتلاه و اليوم فرح و بكره حزن بس اكيد بعده فرح و هذا حال كل الناس بس الشاطر هو اللي يصبر و يحمدالله وقت الكرب و يكون متفائل بسرعة الفرج و دوام الفرح
ريحانه فوشيه
ريحانه فوشيه
احسني الظن بالله