لاتقولون سويتي قضية والموضوع تافه !!

الأمومة والطفل

×××××××××××××××××
××××××××××××××××××××××××××××

المووهييييم

ابي حل من الأمهآت الحنونات الحكيمات مثل : اكرهـ الوقآحة واهآت رحلهـ وملكة الكلام ووتسآب ودبه لاتكلمني وأم أنوسي وووو ومن الجميع .....................

لاتقولون سويتي قضية والموضوع تافه :biggrinlo بالنسبة لي مهم جدًا :humm:

بنتي في سن الروضة دايم معذبه أختها اللي اصغر منها تقرصها الين يطلع الدم والمسكينة تصايح من الألم وتبكي بكاء بألم بكاء يحزن وتمعط شعرها واحيانا بنتي احس صار عندها تبلد تخلي أختها تقرصها وتقولها اقرصيني هنا وهنا وأحيانًا ماتتحمل

المووهييم ادري طولت عليكم

أنا امسك بنتي الكبيرة واخلي اختها الصغيرة تقرصها عشآن تحس بـ الألم وماعاد تجلس تأذيها

وش رايكم هل هذا التصرف صحيح ؟!

اسلوب الحرمان جربته مانفع معها والهواش مانفع وإني اضربها مايطاوعني قلبي

35
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنـا
أنـا
كيف يقولون أنتي أنا

و أنا اللي هي أنا ما عندي أطفال

الله يهدي بنتك وينولك برها و صلاحها
أم دودي وأخوانه
أم دودي وأخوانه
لالا حبيبتي ماينفع هالأسلوب حاولي تقربي مابينهم تخليهم كأنهم أصدقاء وواعطيهم هداياا وشجعيهم لأن واضح الغيييره شغاله وحاولي تفهميهم إنه القرص ممكن يضر يعني كبري الموضوع شوي وقولي إذا ماقرصتي اختك بعطيك شوكولاه او لعبه تحبهاا مثلاااا انتي اجلسي معهم كلهم واحتويهم لاتقولي صغااار ترى يفهمون...

الله يخليهم لك ويرزقك برهم يااارب
ملكه بقلبه
ملكه بقلبه
لما تاذي اختها خليها تعتذر منها وتبوسها واذا رفضت ازعلي منها خليها تحس بغلطها وهي راح تحس وتعتذر واهديهم الثنتين سوا لاتحاولي تفرقي بينهم في اي شي والله العظيم بنتي عمرها خمس ونص والصغيره سنتين ونص وكانت شغاله فيها رفس وضرب وقرص بس بالنصايح والكلام الحلو والهدايا تغيرت صارت تحب اختها اكثر ولازم ملابسهم واكلهم وشوزاتهم الله يكرمك سوا وكل شي سوا ولما ابوس او اضم او العب مع وحده لازم الثانيه كمان خفففت
غيرتها كثيررررر والله يعيننا على تربيتهم ويهديهم ويحفظهم لنا
الطرفه
الطرفه
شيلي البنت الكبيره مسؤوليه الصغيرة!!!!!!
يعني خليها تكون بعض الاوقات مسؤؤله عن أختها !!!
بكذا تحس انها مهمه وتعتمدين عليها وتكسب محبتك وهذا الأهم عندها المحبه منك!!!
لانها غيوووووووره
يعني عطيها بعض المهام الصغيرة مثل تساعد أختها بتسريح شعرها اكلها شربها ولبسها
وذا حست بانها معتمد عليها وخصوصا تجاه أختها الصغيرة ماراح تاذيها بالعكس اذا بكت ولا صاحت الثانيه تحاول تدافع عنها لانها المسؤؤله عنها !!!!
--am fahd--
--am fahd--
خليها تساعدك في اختها الصغيره تلبيسها تمشيط شعرها عطيها اهميه تروح الوحشيه منها هذا كله من الغيره