نور ,

نور , @nor_158

عضوة نشيطة

الميزان الالكتروني جنني 😭😭💔

علاج السمنة والنحافة

مراحب صبايا 💗

كيفكم يارشيقات ..

حبيت استفسر من خبرتكم بالميزان الالكتروني

يقهرررني بالوزن على كيفه يطلع وينزل بالقرامات والحمد لله توي فرحت اليوم وامس عطاني نفس الوزن يوم جاء اليوم المساء وكنت متعسية بمطعم والحمد لله مادسمت كثير اكلت حاجة معقولة صح اكثر دسم من عشاي كل يوم بس مو لهالدرجة ..
قبل لا انام طلعت ع الميزان لقيته زايد كيلو كامل معقوووولة ياناس عشوتي هذي زادتني كيلو
مستحييييييل مستحيييل

تكفون افيدوني بجن انا من هالميزان 😢
16
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

golden eye
golden eye
يزيد كيلو بس لما ترجعي توزني الصباح تلاقي الكيلو اختفى ،،، وزنك الصحيح لما تصحي الصباح ، و تروحي الحمام و تقضي حاجتك و بعدين توقفي على الميزان بملابس خفيفة ،،، و بعد كده لا توزني مجرد تشربي موية يبدا وزنك يزيد من السوايل و الاكل ،، بس مو دهون ،،، و اوزني كل اسبوعين مرة ،،، و لا تخافي انا ليه تجارب مع الميزان و الرجيم و ربي يساعدك في نزول وزنك ،
خوله بنت خالد
خوله بنت خالد
يزيد كيلو بس لما ترجعي توزني الصباح تلاقي الكيلو اختفى ،،، وزنك الصحيح لما تصحي الصباح ، و تروحي الحمام و تقضي حاجتك و بعدين توقفي على الميزان بملابس خفيفة ،،، و بعد كده لا توزني مجرد تشربي موية يبدا وزنك يزيد من السوايل و الاكل ،، بس مو دهون ،،، و اوزني كل اسبوعين مرة ،،، و لا تخافي انا ليه تجارب مع الميزان و الرجيم و ربي يساعدك في نزول وزنك ،
يزيد كيلو بس لما ترجعي توزني الصباح تلاقي الكيلو اختفى ،،، وزنك الصحيح لما تصحي الصباح ، و تروحي...
صادقه الأخت
اصباح احلا شي
عواطف تركي
عواطف تركي
خطاء انك تاخذين الوزن بعد الاكل لانه لازال بجسمك مع السوائل اللي شربتيها طول اليوم فطبيعي جدا كل ما اكلتي او شربتي يزيد غرامات

وقت الميزان الصحيح اول ماتصحين من النوم وتخلصين الحمام الله يكرمك يعني على معده فاضيه
ولا تاخذين وزنك كل يوم لان الجسم احيانا يحبس سوائل واملاح ولو كنتي تتبعين رجيم او رياضه الجسم ماراح يحرق او يخزن كيلو ولا كيلوين شحم بيوم صح ؟
و لو اخذتي الوزن كل يوم بيكون خطاء ويجيك احباط الافضل مره كل اسبوع او اسبوعين عشان تعطين جسمك فرصه يشتغل ويحرق ويتخلص من السموم
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
أشهد ان لااله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله

اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
***فرحني خالقي***
***فرحني خالقي***
نفس الشي
عندي هوس
كل شوي ع الميزان و هذا خطأ مثل ما قالت الأخوات
كل أسبوع أو أسبوعين
و على الريق بعد دخول الحمام الله يكرمك
غير كده رح يجيكي إحباااااااااط