&ABC&

&ABC& @ampabcamp

عضوة مميزة

حافز خصمو 125 ريال وانا احدث السبب هنا

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عساكم طيبين
كثرت مواضيع انا احدث حافز يخصمون مني
كثير ماهي عارفه فين الخطأ اول ابقولك موقع حافز حاسب آلي مبرمج على الدخول وليس عمل بشري حتى نقول يخطي
الاخطاء اللي وقعو فيها البنات بالترتيب
1- اول ماتدخل حافز تنظر في المهام والواجبات فيه رابط الدخول الى صفحه التدريب تحل الدوره ثم تغلق الصفحه او تسجل خروج هذا خطا مايعتبر انك دخلتي حافز ولا يعتبر تحديث
التحديث هو الدخول إلى صفحة الأعضاء وليس الدخول إلى صفحة التدريب الالكتروني
2- فيه من تدخل صفحه الاعضاء ثم يعلق معها الصفحة أو النت انقطع ماتدري دخلت صح ولا لا
هنا خطأ لازم تتأكد من اتصالها وتتاكد الموقع يعمل جيدا
3- فيه اللي ماتدخل الا بعد انتهاء التاريخ المحدده مثلا دخلت يوم الاحد المره ثانيه دخلت يوم السبت بعد الساعه 12 ليلا طبعا انتهت اسبوع وهي مادخلت على بالها مانتهت اسبوع يمديها تدخل لو بعد 12
4- فيه اللي تدخل رابط التدريب مباشره تحل الدوره وتخرج طبعا مثل رقم واحد ماتعتبر تحديث ولا تعتبر انها دخلت حافز لازم تدخل صفحة الاعضاء

طريقه التحديث الصحيح :
اغلب البنات تركز على التدريب وحل التدريب رغم انه ماعليه خصم اول ماتدخلين حافز في المهام والواجبات مربع صغير حطي عليه صح ثم اضغطي على الاستمرار الى صفحة الاعضاء لا تدخلين التدريب من الرابط اللي في المهام حتى ماتنسين الدخول إلى صفحه الاعضاء
بالصورة

بعد الضغظ الى الاستمرار إلى صفحة الاعضاء تطلع نافذة مهمه اذا طلعت معناته دخلت بنجاح :S_45:

طبعا نضغط موافق
هنا نعرف تاريخ دخولي اليوم ومتى ادخل المره الجاي طبعا التواريخ بالميلادي ركزو اللي باللون الاحمر دخولي اليوم 28/ 10 متى ادخل المره الثانيه اللي باللون ازرق ادخل مره ثانيه تاريخ 4 / 11 قبل الساعه 11:59
ماهو تجي وحده تدخل بعد الوقت ثم تقول ليه جتني مخالفه وانا احدث:icon32:

هنا نبغى تحل التدريب الالكتروني من هنا الدخول عاد حلي بكيفك ونامي عندهم 😂

اي سؤال انا حاضرة
فيه اسئله هل الخصم يستمر ؟
نعم يستمر
استمري في التحديث لمده شهرين يشلون المخالفه راح تنزل حافز كامل بدون خصم
29
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة اناني
زوجة اناني
جزاك الله الجنننه
ايزبيلا الهولا
ايزبيلا الهولا
جزاااااااك الله خير..........
بس لاتنسين ان الخصم مو علشان التحديث .....لا ....كل اربعه شهور راح ينقص من الاعانه،،،،هذا من شروطهم
اول اربعه شهور 1500،،،ثم بعدين 1000ثم بعدين 800،،،اعتقد كذا التقسيم --->بصراحه ناسيه
،،،وخلاص انتهى صرف المعونه بعد اكمال السنه،،،،
مشاااااعر أنثى
مشاااااعر أنثى
جزاااااااك الله خير.......... بس لاتنسين ان الخصم مو علشان التحديث .....لا ....كل اربعه شهور راح ينقص من الاعانه،،،،هذا من شروطهم اول اربعه شهور 1500،،،ثم بعدين 1000ثم بعدين 800،،،اعتقد كذا التقسيم --->بصراحه ناسيه ،،،وخلاص انتهى صرف المعونه بعد اكمال السنه،،،،
جزاااااااك الله خير.......... بس لاتنسين ان الخصم مو علشان التحديث .....لا ....كل اربعه شهور راح...
لا ي اختي
4اشهر 1500
4اشهر1250
4اشهر1000
Night Queen
Night Queen
أنا أوقفوا الصرف، كاتبين اني توي سحبت من الجامعة .. مع اني سحبت من زمان قبل أكثر من9 سنوات ..
مناير و الكل حاير
انا ادخل كذا ع صفحة الاعضاء و بعدين طاقات تدريب
و خصموااااا ليه لانهم حرامية بس عساها ضيم لهم بدنياهم و اخرتهم
ضاقت عيونهم على هالالف و خمس عسى عيونهم الرمد