البطه 222

البطه 222 @albth_222

عضوة فعالة

صاحبه المندي الحضرمي الي نحط اعواد شوي الحقي

اطباق عالم حواء

بنات سويته بس مدري نكتم القدر ونحط الصممام اذا حطين الدجاج ولا بس نغطي رورردو اخاف يخرب وزوجي جوعان 
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البطه 222
البطه 222
بنات ردووووو
~~ عِقـــد فُـــل
ارسلي الربط اشوفه
~~ عِقـــد فُـــل
حق الاكله واتوقع انو ايه اقفليه وخليه 15 دقيقه ع الدحاج وافتحي وحطي الرز لانو دامه بقدر الضغط اكيد تحطين الصمام بس النار هادئيه
سمره وافتخر
سمره وافتخر
نجي للسررررررررر

جيبي قدر ضغط اكبر من قدر الرز وندخل قدر الرز جوا الضغط زي بالصوره ثم نحط فوق فتحت قدر الرز اسياخ الشوي مثل الاكس عشان نحط فوقه الدجاج

ونغطي القدر ونحطه على نار متوسطه لمدة ساعه انا عشان فرني كهرباء فخليت درجة الحراره عاليه ولمدة ساعه
وهذا حجم قدر الضغط كبير شوي عشان يستوعب الكميه

وبعد ماينضج افتحي القدر وحطي جمره في صحن قزاز عميق ومعاه زيت على الدجاج وغطيه واكتميه لمدة 10 دقائق
وهنا بعد ما استوى ومعلش بنات ماصورت الدجاج وهو فوق الرز ماما شالته من العجله

وبصحه وعافيه
ياااااااااارب يكون عجبكم ولاتخفوا ابد جدا سهله وبسيطه والنتيجه رووووووعه
ويلا بنات الله الله بالردود لاني عانيت وانا اصور كل ما اصور امي تهزئ خخخخخ تقولي انت فاضيه خليك بشغلك الي مدري كيف بيطلع ترى ماكانت متوقعه بيطلع كذا توقعت يطلع الرز معجون والدجاج ماينضج عيشتني برعب اهئ اهئ تقولي اهلك شكلهم مارح يتغدوا اليوم وكل شوي تقول الله يستر الله يستر لين مانشف دمي خخخخخخخ
بس الحمد لله طلعت النتيجه خياااال وسارت تقول الله يستر شكله الوزن بيزيد >>> تبغاني اسويه مره ثانيه ههههه شفتوا كيف

الي يعجبها شغلي تدعيلي دعوه حلوه والله يسر اموري

قصدك هذا ؟؟
سمره وافتخر
سمره وافتخر
نجي للسررررررررر جيبي قدر ضغط اكبر من قدر الرز وندخل قدر الرز جوا الضغط زي بالصوره ثم نحط فوق فتحت قدر الرز اسياخ الشوي مثل الاكس عشان نحط فوقه الدجاج ونغطي القدر ونحطه على نار متوسطه لمدة ساعه انا عشان فرني كهرباء فخليت درجة الحراره عاليه ولمدة ساعه وهذا حجم قدر الضغط كبير شوي عشان يستوعب الكميه وبعد ماينضج افتحي القدر وحطي جمره في صحن قزاز عميق ومعاه زيت على الدجاج وغطيه واكتميه لمدة 10 دقائق وهنا بعد ما استوى ومعلش بنات ماصورت الدجاج وهو فوق الرز ماما شالته من العجله وبصحه وعافيه ياااااااااارب يكون عجبكم ولاتخفوا ابد جدا سهله وبسيطه والنتيجه رووووووعه ويلا بنات الله الله بالردود لاني عانيت وانا اصور كل ما اصور امي تهزئ خخخخخ تقولي انت فاضيه خليك بشغلك الي مدري كيف بيطلع ترى ماكانت متوقعه بيطلع كذا توقعت يطلع الرز معجون والدجاج ماينضج عيشتني برعب اهئ اهئ تقولي اهلك شكلهم مارح يتغدوا اليوم وكل شوي تقول الله يستر الله يستر لين مانشف دمي خخخخخخخ بس الحمد لله طلعت النتيجه خياااال وسارت تقول الله يستر شكله الوزن بيزيد >>> تبغاني اسويه مره ثانيه ههههه شفتوا كيف الي يعجبها شغلي تدعيلي دعوه حلوه والله يسر اموري قصدك هذا ؟؟
نجي للسررررررررر جيبي قدر ضغط اكبر من قدر الرز وندخل قدر الرز جوا الضغط زي بالصوره ثم نحط فوق...
مررره روعه الله يعطيها الف عافيه ..