tmara90

tmara90 @tmara90

عضوة جديدة

الولادة الطبيعيه والبواسير ( تجربتي )

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
حبيت افيدكم بتجربتي

انا كانت معاي بواسير بسيطة قبل الحمل وكنت اتجنب الامساك علشان ماتتطور وفعلا ولله الحمد ماتطورت

ولكن لما حملت وجا وقت الولادة وكان الطلق قوي للاسف اتطورت البواسير الى الدرجة الرابعة وكانت جد مؤلمة جدا جدا جدا :icon33:

وحاولت اعالجها بالعسل و ال.......... مافيه شي ماجربته وخلاص مافيه امل كل يوم تكون اصعب من اللي قبله ووقررت انه لازم عمليه ما اقدر اتحملها وانا كنت رافضة اي شي اسمه عمليه بس الالم :ohwe:

بس بدعاء الى الله هداني الى اني بالاول استشير دكتورة نساء وولادة وفعلا لما رحت لها وشافتها ....

على طول ادتني مضاد ومسكن بالوريد مباشرةً
وصرفت للي مجموعة ادوية استخدمها لمدة اسبوعين

وهيه مضاد + حبوب عشبيه قابضة للوردة + جل للاستخدام الخارجي + مسكن بروفينال + كريم مخدر
مع اكل التين يوميا لتجنب الامساك
ولله الحمد يا بنااااااااات بدات تنكمش شويه شوية على خفيف وبعد 3 اسابيع رجع الوضع طبيعي ولله الحمد

لذلك يا بنات لا تتاخرو في حل المشكلة
13
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم تركي وتالين
أم تركي وتالين
الحمدلله

ياليتك ذكرتي أسماء الادوية اللي كتبتها لك الدكتورة عشان نستفيد منها حبيبتي .. ومشكورة على ذكر تجربتك 🌹
انثى شمالية
انثى شمالية
مشكلة البواسير تجي مع الولادة اذا صرتي تدفعي ومافيه كطلقه وكله بسبب الحماس والتشجيع من الممرضات الله يسامحهم 
وطبعا الامساك قبل وبعد الولادة 
حياتي اكتبي لنا اسماء الادويه مو كلنا نتوفق بدكاتره شاطرين
دفى الحنان
دفى الحنان
ياربي تضايقت حيل
انا بالشهر السادس واول مره تجيني البواسير بس الحين خفيفه مره يعني انتفاخ بسيط جدا وخايفه انو مع الطلق تزيد ولاجاء وقت الخياطه اخاف مايقدرون من البواسير
خالتهن
خالتهن
جزاك الله خير
كثير يعانن من البواسير بولادتي الثنتين حتني،بس الاول،ماعرفت اعالجها مع اني،قيصري وبالثانيه كانت ولاده طبيعيه الحمدلله عرفت واخذت احتياطي،ن كريمات وتحاميل وملين وو
ع ضي العين
ع ضي العين
جزاك الله خير ع ذكر تجربتك والحمدلله ع سلامتك
والله انا الحين في بداية السابع والبواسير تجي وتروح وتاعبتني
الله يكتب لنا الأجر يارب