فار قلب حياتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

قبل يومين كنت اسوي غدا في امان الله شوي الا وافتح الدرج حق المغسله انا في شقة اجار والمغسله فيها دولاب وفتحة الماسوره حقة المويه تبع الغسيل
المهم الا واشوف وساخه فار الله يكرمكم وافتح اللي تحت اللي حاطه فيه ادوات التنظيف الصابون وغيره واحصل فيه وساخه وتاكدت انه يطلع من البلاعه حقة المطبخ
اول شي اخذنا جبس وسديت جميع الفتحات حقات المغاسل من ورا وغطينا حقات الحمام بغطاء وحطيت بالمطبخ سم له يومين بس ماحصلت هالفار

امس حركنا الفرن ولقيت من تحته متفتت شي زي القطن وقصدير صغار وحسيت انه بالفرن من ورا ونشيل الفرن ونرميه بأكمله اصلا قديم يبغاله تغيير

المهم يااخواتي تتوقعون كان بالفرن وراح او وين يتخبي بيتي مافيه اثاث كثير قلبت كل شي ماحصلت لوساخته اثر حسبي الله عليه
الشقه جديده وارضي والله صار نومي كوابيس منه

يومين والمطبخ مقفل ولاناكل ولانشرب فيه عشان عيالي

تكفون طمنوني
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احاسيس غير
احاسيس غير
حبيبتي في المحﻻت يبيعون
نفس اللوح مستطيل وفيه مادة لزج

اشتري منه مجموعه وايد وحطيه بكل مكان بالمطبخ بكل مكان وخليه كم يوم ﻻ تشيلينه لين يطيح فيه ويتلزق وﻻ يقدر يفك نفسه

انا يمي زراعه واشجار وزوجي دايم يحط الباب مفتوح ودش فار
وآذاني حتى مااقدر اصلي من القلق اللي عشته
وعقب اشتريت الالواح ووزعتهم بكل مكان بكل مكان مجموعه كبيرة
والحمدلله بنفس اليوم طاح باللزق وارتحت

ﻻزم تقضون عليه ﻻن الفار ياكل الاسﻻك
ويخرب الالات والاجهزة وكلشي
حتى في مره زميل زوجي مشتري سيارة اخر مديل وكشخه ودش فيها فار واكل كل الاسﻻك والوايرات وخربت وﻻعاد منها فايده
أنفآس الفجر ..
أنفآس الفجر ..
..
ام العسوولين
ام العسوولين
..
..
😳

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
ام العسوولين
ام العسوولين
حبيبتي في المحﻻت يبيعون نفس اللوح مستطيل وفيه مادة لزج اشتري منه مجموعه وايد وحطيه بكل مكان بالمطبخ بكل مكان وخليه كم يوم ﻻ تشيلينه لين يطيح فيه ويتلزق وﻻ يقدر يفك نفسه انا يمي زراعه واشجار وزوجي دايم يحط الباب مفتوح ودش فار وآذاني حتى مااقدر اصلي من القلق اللي عشته وعقب اشتريت الالواح ووزعتهم بكل مكان بكل مكان مجموعه كبيرة والحمدلله بنفس اليوم طاح باللزق وارتحت ﻻزم تقضون عليه ﻻن الفار ياكل الاسﻻك ويخرب الالات والاجهزة وكلشي حتى في مره زميل زوجي مشتري سيارة اخر مديل وكشخه ودش فيها فار واكل كل الاسﻻك والوايرات وخربت وﻻعاد منها فايده
حبيبتي في المحﻻت يبيعون نفس اللوح مستطيل وفيه مادة لزج اشتري منه مجموعه وايد وحطيه بكل مكان...
يعني في امل يكون بالبيت حسبي الله عليه اقلقنا واقلق عيشتنا الله يتولاه ويفكنا منه

بس انا احس انه كان بالفرن ورميناه باكمله يارب يكون ظني صحيح

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
Aom fares
Aom fares
سوي نفس ماقالت اختي اللي فووق وترا صدق حنا كنا نحطه اللوح اللي عليه غرا وجد نجي نلقاه لاصق فيه😨.. والله يعينك حاسه بحساسك انا وزغ (بصاق)يفجعني لاشفته عاد كيف فار