زهرة نيولوفر
زهرة نيولوفر
هو الرازق سبحان الله يارب يحفظهم الك
دعواتكي لي بلحمل لان ضاق صدري
Saaafi1234
Saaafi1234
الله يحفظهم لك ويمتعك وهم بالصحه والعافيه ويتربون بعزك وعز ابوهم يارب ،،ولا يحرم احد نعمة الحمل
آمال عمري
آمال عمري
ماشاءالله ربي يحميك ويحميهم ويبلغك فيهم انتي تستاهلي كل خير والله ، الله يجزاك خير وييسر كل امورك ، انتي اللي شجعتينا بتجربتك من بدايتها ويارب لك الحمد ، الله يتمم لي وللحوامل والمقبلات بخير يارب ويوفقك دنيا واخره
ماشاءالله ربي يحميك ويحميهم ويبلغك فيهم انتي تستاهلي كل خير والله ، الله يجزاك خير وييسر كل...
ما شاء الله ربي يحفظهم لك ويرزق برهم ..ويرزقنا من واسع فضله
حنيين الاموومة
حنيين الاموومة
ماشاء الله تبارك الرحمن الله يتمم عليكي ربنا بالخير يارب والله سبحانه وتعالى كان راح يرزقك بس كنتي بامتحان والحمدلله نجحتي فيه وهو قبولك بزوج في مثل حالته وصبرتي عليه وسترته فكيف لا يرزقك الرحمن
الله يخليلك اياهم ويجعلهم من الصالحين ويجعلهم قرة اعين لكم ويتربوا في عزكم ودلالكم يارب

وعقبالنا جميعا يارب دعواتك
:أماني:
:أماني:
يا حبيبتي بكيتيني الف الف مبروك الله يحفظهم لك ويجعلهم من البارين.

انا تزوجت زوجي واعرف انه عنده مشكله بسيطه جدا لانه كان مطلق من غير اطفال فالطبيعي اني ابي اعرف الاسباب وظليت معاه بالعلاج من قبل حتى الملكة ومع انه صديقتي نصحتني اني مااتزوجه علشان مشاكل الرجال صعبه لكن بفضل من الله تحسنت حالته وصار ممكن الحمل يكون طبيعي وزيك من بعد 4 شهور بديت بالعمليات علشان مااضيع الوقت عملت عمليه تلقيح صناعي و2 تلقيح مجهري ولسا الله ماكتب وزوجي الان تمام الحمدلله بس بعد يتابع والان في دكتور راح يزور نفس المستشفى والدكتور اللي نتابع معه حوله له علشان نزيد جوده الحيوانات وانا متفائله كثيربس خايفه كثير من العمرلاني مش صغيره لكن وربي كل يوم احب زوجي زياده واتعلق فيه وادعي له الله يفرح قلبه قبل قلبي واحس انه ربي سخرني له رغم اني رفضت كثير غيره لكني كل يوم اتمسك فيه زياده وانا اللي باذن الله بجيب له البيبي خاصه لاني الحمدلله سليمه وكل اموري تمام .

ودعواتك ويارب يوفقنا جميعا واحييك على شجاعتك وقرارك الصعب وربي ما خيب املك فيه