سرآب ..!

سرآب ..! @srab_86

عضوة جديدة

بعد ما استفدتو منكم جيت افيدكم

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
م عندي مقدمات ع طول بدخل بالموضوع
بما انه انا استفدت منكم كثير ومن خلطاتكم حبيت افيدكم
اتوقع قبل شهرين كذا او اكثر جيت اطلب منكم مساعده
انا ولله الحمد شعري كان خفيف وكل من شافه قال عنه خفيف رغم انه شعري م كان كذا ولا عمري صبغت ومن قبل وانا استخدم حنا وسدر ويتحسن بس مو يكثر يعني الشعره صحيه فقط المهم بديت بعنايتي
استخدمت حنا وسدر وزيت نارجيل
طبعا اول شي استخدمت طريقة حور الجنان للحنا بس م حطيت المحلب
وبعدها صرت اخلط
حنا وسدر وبيض وزيت نارجيل وعسل وزبادي وخل تفاح مع مويا البصل والثوم والشاهي وبعدها استخدم زيت النارجيل
واستخدمت شامبو البيض حق حور الحنان مرا وحده بس او مرتين
كمان استخدمت فيتامين حمض الفوليك بس للامانه م كنت مواظبة عليها استخدمتها برمضان يمكن حق نص الشهر والشهر اللي بعده يمكن اسبوع بس يعني متقطع
وصرت اكل صحي اشرب عصيرات مويا شعري كثر الحمدلله اكثر من قبل والكل قاله اتوقع السر بالفيتامين وكمان الحنا والزيت
مرات اخذ زيوت واخلطها واحط لها بيض وعسل وزبادي الحين استخدم خلطه بس م استخدمها الا مرتين فما اقدر احكم عليها وكمان استخدم شامبو ميتال يمكن 5 مرات او 6 مو متذكره والله بس احس بتحسن شوي بالطول لانه بشهر رمضان كنت ابي اقص اطراف شعري انقص شعري كله لحد رقبتي الحين شعري لعند اكتافي. طبعا الطول مو بس من ميتال اكيد من الزيوت والحنا وغيرها من اللي استخدمتها
اللي ابي اوصله لكم يا بنات اذا عندك خلطه وجابت نتيجه معاك استمري عليها حتئ لو بالشهر مرا لا تقطعيها طبعا مو لازم نفس م استخدمت اي خلطه جابت نتيجه لك استخدميها مو زي اي بنت عالعموم اتمنى استفدتوا ادري موضوعي ما احس انه مفيد ذاك الزود بس اتمنى لو معلومه وحده بس استفدتوا ادعوولي باختبااراتي واني اتخرج من الثنويه ع خير وادعوا لاخواننا المستضعفين في كل مكان
ومع السلامه ..
20
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MALAK RROH
MALAK RROH
مشكووورة يا عسل
رحالة عبر الزمن
رحالة عبر الزمن

ما شاء الله عليك
عسا الله يهنيك بشعر صحي وكثيف
ويوفقك ويسرامورك على خير
واسال الله ان يرحم اخوانا المسنضعفين بكل مكان
شفته بفرح
شفته بفرح