تأمين بوبا

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
كيفكم خواتي
انا حابة أعمل تأمين طبي في مستشفى سليمان فقيه لآني ناوية بإذن الله اتعالج فيه وكمان أولد فيه اذا ربي كتب لي الحمل
فنصحوني اعمل تأمين في شركة بوبا للتأمين وانا ماعندي خلفية عنها حتى لما فتحت الموقع مافهمت شئ فاللي عاملة تأمين فيها او في شركة ثانية توضح لي وتقول لي بالتفصيل الله يسعدكم
وقريت انها فئات ذهبية وفضي وبرونزي بالله اللي تقدر تقولي أسعارهم أكون لها شاكرة الله يجزاكم الجنة
والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه
18
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tota moon
tota moon
الي اعرفه انو تامين بوبا افراد وشركات والي يدخل فيه سليمان فقيه هذا للشركات مو افراد .. وانا زيك ابغى اعمل تامين بس انا اجنبيه وابغى اعمل تامين وحختار افضل شي بالنسبه للفراد الاجانب ومايدخل فيه سليمان فقيه لان افراد نحنا مو الي يشتغلو بشركات وغير كذا قالولي التامين ضروري اجيب تقرير عن حالتي السابقه بحملي كيف كان وضعي وعن حالتي الان وهل ولدت طبيعي او لا ومنها يقررو المبلغ ممكن في حدود ال11 او 12 الف واذا قيصري طبعا اغلى ممكن 13 بس هم قالولنا جيبو التقرير نشوف حالتها عشان نقولكم بالمبلغ قبل ييومين اخذت التقرير من المستشفى الي ولدت فيه.. طبعا هذا للاجانب مدري عن السعوديين .. حبيت افيدك بالي اعرفه
tota moon
tota moon
مثلا الي باارامكو والشركات الكبيره ياخذو تامين مثلا بوبا الذهبيه ويدخلو اي مستشفى منها فتيحي وسليمان فقيه والبرونزي سليمان فقيه بس والفضي لا مايشمل المستشفيات دي .. بس انا اجنبيه و افراد مو شركات مايدخل المستشفيات دي اول كان عندي تامين بوبا الفضي بس كان زوجي بشركه زكان يدخل فيه الاطباء المتحدون والسعودي الالماني وبخش ودحين ابغى اعمل تامين لي افراد مو شركات عشان حمل وولاده وشفت القايمه حق المستشفيات مالقيت دي المستشفيات الي هي الاطباء والسعودي الالماني بس بخش موجودطبعا نحنا شفنا القايمه دي بالمزقع حقهم بالنت . زوجي يقول يمكن القايمه دي من زمان وماحدثوها في النت يمكن محطيين مستشفيات جديده في للتحديث الجديد .. احس اني طولت عليك بالكلام . المهم انا خلال دا الاسبوع بعطيهم التقارير وبشوف بكم حيكون المبلغ وايش هي المستشفيات
قلبي سدن
قلبي سدن
تامين بوبا فيه شركات و افراد و عوائل ..

الافضل انك تتصلي عليهم و تستفسري عن انواعه و عن التامين اللي يشمل فقيه لان مو كل الانواع زي بعض
وردة أحلامي
وردة أحلامي
توتا حبيبتي الله يسعدك ويوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين
قصدك أفراد اللي مايشتغلو في شركات
انا زوجي مدرس حكومي وقررنا نعمل تأمين لانه أوفر لنا
اللي فهمت من كلامك انه مايمديني اعمل تأمين في فقيه لان ما نشتغل في شركات يعني لازم من الكاش
الله يعين
ويجزاك الجنة ويسعد قلبك وطمنيني آيش يصير معاك لو اعطيتيهم التقرير
وردة أحلامي
وردة أحلامي
الله يسعدك حبيبتي قلبي سدن
مشكورة على التوضيح