فاشله ماعرف امشط شعر بناتي

الملتقى العام

السلام عليكم
بنات انا مقهوره من نفسي،فاشله في تمشيط شعر بناتي
والله قلبي يتقطع حيل عليهم يوم يطلبوني اسوي لهم قرنين او تسريحات مختلفه
اعجز اوصفلكم فشلي في التمشيط
تصدقون بنتي لها اسبوع وهي تحن علي تبغي اسويلها قرنين والله حاولت حاولت عجزت ازبطها الفرقه تطلع مبهذله ولمن امشط الشعر وابغي اربطه يبدا يتعرج عليا او يطلع كانه مطبات يقهرني مايطلع مشدود ومتساوي ومرتب
صرت اخلي شعور بناتي مفتوحه دايما مره احط لهم طوق او شباصات هدا الي فلحت فيه

سالتكم بالله بنات تعلموني كيف تمشطون بناتكم وكيف تزبطون الفرقه وتصير علي خط واحد وكيف يطلع الشعر مربوط ومشدود من غير تعرجات ومطبات ??
امس جلست علي شعر بنتي ربع ساعه احاول اسويلها قرنين فشلت فشلت فشلت وربي وربي جلست ابكي واسب يدي
منجد بناتي كاسرين خاطري ودهم شعورهم تنرفع وبتسريحات حلوه وبسيطه وياكثر الربطات والبكل لكن خساره مركونه عالفاضي
انتظركم وصدقوني بتكسبون مني دعوات وبتفيدوني وتفيدون غيري
47
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رايقه لحالي
رايقه لحالي
ياحياتي يابنتي جننتها لين سارت تكره التمشيط وساعته.... انا اطلع تسريحات من النت واسويلها...
ا افتحي انتي النت في تسريحات تجي مرسومه طريقتها معاها وكمان حاولي يدك ماتكون مهمله بالتمشيط قويها... والفرقه اذا ماتعرفين لها سوي فرقه صغيره وشديها وحطي ربطات وكملي بذا الطريق وحبه حبه تتعودين...وجيبي الربطات الصغيره المطاط هي حلوه تشد الشعر ...
نشوة عطر
نشوة عطر
فيه مشط يجيك نهايته له حديده زي اللي دايم مع الكوفيرات يفرق لك مضبوووووط بس جيبيه وامشي مستقيم من بداية الشعر الين نهايته وان شاء الله يضبط معك 
كل الهدوووؤ
كل الهدوووؤ
ياقلبي اذا ابسوي لبنتي قرنين لازم من الليل اسوي لها والصباح بس اعيد عليه
اخلي بنتي جالسه على كرسي صغير قدامي وانا خلفها على الكنب واميل راسها للخلف واخلي انفها نقطة البدايه هههههههه بالنظر طبعاً
وافرق لها بسنة المشط الي الخلف وبعد ما افرقه امسكه بالبكلات واشوف اذا باقي لخبطه احاول اعدل بس الجزء الملخبط ومع ذلك يطلع ماشي حاله
والبس بنتي شرايط عريضه عشان ماتبان اللخبطه
jano32
jano32
المشكله بالبكل اللي تجي قماش او مطاط الدوائر بالعربي ما تصلح للربط
اللي مثل كذا

شفتي البكل اللي فيها خرزتين يربطو فوق بعض
مثل كذا ترتب الشعر

ويمكن شعورهم قصيرة ما تمسك فيها البكل
او حتى ناعمة مرررة ما تتربط
شوفي السبب
لوولو لوولو
لوولو لوولو