الحقيقه الساطعه
عقدت شرطة لوس أنجلوس مؤتمرا صحفيا صباح هذا اليوم ... !!

لكشف ملابسات اختفاء المبتعث السعودي عبدالله القاضي وأسباب قتله ... !!

وخلال المؤتمر تم الكشف عن هوية القاتل ... !!

اسمه : Agustin Rosendo Fernandez

أجستن روزيندو فرنانديز ... !!

يتضح من اسم العائلة بأنه مكسيكي الأصل ... !!

تاريخ الميلاد :DOB: 07/03/1986

3 / يوليو / 1986

رقم القضية : PA082271

أداة الجريمة : سكين

View My Video

ألقي القبض عليه : 13 اكتوبر الساعة 10:15 صباحا ... !!

وقبل أن تعلن الشرطة اكتشاف جثة عبدالله ب 13 ساعة ... !!

وتم توجيه تهمة السرقة و القتل العمد لعبدالله القاضي ... !!

وأوضحت الشرطة بأنه تم توقيف ( شخصين آخرين ) ... !!

ولم تعطي أي معلومات اضافية ... !!
الحقيقه الساطعه
مشكوره على إضافتك أختي صبح الرشاش .
وبقيه الأخوات الله يعطيكم العافيه على المرور.
عالمي الثاني
عالمي الثاني
الله يرحمه ويغفرله ويصبر اهله
عيون الغزااال
عيون الغزااال
لهالسبب ضرورية اﻻستخارة قبل اي شي اوصي نفسي و اوصيكم بها
قطرالندى***
قطرالندى***
انا لله و انا اليه راجعون الله يرحمه و يصبر امه كثيييير تعاطفنا مع هذه القضيه والله 😔
بس انا عندي تعليق على كلامكم دايما الاحظكم بمثل هذه القضايا تقولو اوقفو الابتعاث!!
المشكله بس بالابتعاث هذا قضاء و قدر ماحد يقدر يرده حتى لو كان في بلده
بتقولو نعمل بالاسباب اقولكم ايوه نعمل بالاسباب بانه يكون في عندكم دروس توعويه و كتب يعطوها للمبتعث قبل سفره
كم جاليات عربيه تسافر الخارج و مانسمع عدد كبير من الجرايم ترتكب بحقهم زي السعوديين بقولكم ليش بدون زعل انا شفت هذا الشي بعيني 
السبب الفشخره الزايده الواحد او الواحده يروحو يشوفو عالم ثاني ينبهرو فيه و المكافآت حق الابتعاث كويسه فتلقيهم في افخم المحلات و البنات لابسات شنط ماركات و ساعات الماس و مدري ايش و هناك في نسبه كبيره من الوايت تراش( الزباله البيضاء) هم الامريكان نفسهم يسموهم وايت تراش يعني امريكان بيض بس زباله باخلاقهم و شكلهم و يعانو من البطاله و محششيين 
و في الهوم لس( المشردين) ووووو
فلما يشوفو شي زي كذا طبيعي انهم يفكرو بالسرقه
فلازم المبتعثين يعرفو متى يلبسو الماركات و يصرررفو و متى يكونو عاديين
الشي الثاني اماكن السكن الاحظ المبتعثين السعوديين يحبو يسكنو في الداون تاون( وسط المدينه) و الداون تاون فيها ضجه و بارات في كل مكان و الزباله كلها تروح هناك تشرب و تعمل بلاوي 
ليش تسكنو في هذه المناطق؟؟ يقولو لانه وسط البلد قريب من الجامعات !! طيب هو قطار واحد بتركبه كل يوم ايش فيها لو زادت المده في القطار شويه اصحو بدري عشان تلحقو 
والله رحت ازور صديقتي السعوديه هي مبتعثه انصدمت جننننب البيت بار و سكارى و موسيقى و رقص و العماره كلها عوايل مبتعثه استغربت و قلت لها بطلي كسل ايش فيها لو تصحي بدري لو الجامعه بعيده شويه و لا تسكني في هذا المكان و اخر مره اجي بيتك زوجي لو عرف بيذبحني اني مشيت بين البارات و السكارى
احنا نسكن في احياء كلها جاليات مسلمه و مافيها بارات و فيها مساجد مانسكن في هذه الاماكن 
لازم يكون في توعيه من الوطن قبل الابتعاث لانهم يروحو على نياتهم و منبهرين بكل شي هناك 
و غلطة عبدالله الله يرحمه جهله بان في عصابات هناك و راح لوحده و معه المبلغ كاش لان مافي توعيه قبل السفر 

وقف الابتعاث مش حل يا بنات لان مهما كانت عندكم جامعات بيكون خريج امريكا غير و شهادتها  معتمده في كل العالم و ممكن لو وقف الابتعاث يروحو شبابكم يدرسو على حسابهم و ما بتنحل المشكله بيكون في ضحايا كثير 
فالحل هو التوعيه و لا تزعلو من كلامي انا اتكلم من واقع شفته بعيني