مشتاقه للأطفال
مشتاقه للأطفال
آمين يا رب العالمين جزاك الله خير
سعادتـي بصبــــري
هلا بالغلا
الله يرزقك ماتتمني وينولك ما ببالك في خير وسعاده
اولاً ان كان وزنگ مرتفع حاولي الوزن ينخفض قليلاً وخاصةً منطقة البطن
ثانياً ان كنتي من محبي الوجبات السريعه نصيحه من اخت ابتعدي عنها او قللي قدر المستطاع
ثالثاً انتبهي للاكل اللي تطبخيه لاتزودي دهون وبهارات تزيد نسبة الهرمونات
رابعاً انتبهي من المسليات والشوكلاتات
خامساً المشي المشي لو ساعه يومياً فهو علاج ناجح لـ FSH
سادساً وهو اولاً واخيراً التوكل على الله والرضا بما كتبه الله
والعمل بالاسباب والبعد عن التفكير
وانا عارفه كل اللي كتبته الاغلب تعاني منه

الله يسعدگ
خوله بنت خالد
خوله بنت خالد
هلا بالغلا الله يرزقك ماتتمني وينولك ما ببالك في خير وسعاده اولاً ان كان وزنگ مرتفع حاولي الوزن ينخفض قليلاً وخاصةً منطقة البطن ثانياً ان كنتي من محبي الوجبات السريعه نصيحه من اخت ابتعدي عنها او قللي قدر المستطاع ثالثاً انتبهي للاكل اللي تطبخيه لاتزودي دهون وبهارات تزيد نسبة الهرمونات رابعاً انتبهي من المسليات والشوكلاتات خامساً المشي المشي لو ساعه يومياً فهو علاج ناجح لـ FSH سادساً وهو اولاً واخيراً التوكل على الله والرضا بما كتبه الله والعمل بالاسباب والبعد عن التفكير وانا عارفه كل اللي كتبته الاغلب تعاني منه الله يسعدگ
هلا بالغلا الله يرزقك ماتتمني وينولك ما ببالك في خير وسعاده اولاً ان كان وزنگ مرتفع حاولي ...
ويسعدك باالدرين
ويبعد عنك كل شر ماقصرتي وألف شكر على انصيحة
خلاص راح اطبق كلامك
ينسوون
ينسوون
يا اختي ليش التحطيم ابي طفل استانس عليه انا مابي نصائح ابي خبرات الأخوات وبس
يا اختي ليش التحطيم ابي طفل استانس عليه انا مابي نصائح ابي خبرات الأخوات وبس
ياختي ما اقصد احطمك عبالي تستشيرين تكملين مستشفى ولا تكتفين بالاطفال اللي عندك
مافهمت الموضوع زين بس اذا حالتك المادية زينه وتختصرين اطفال انابيب النسبه تكون كبييره بإذن الله
اعتذررر اذا ازعجتك
خوله بنت خالد
خوله بنت خالد
ياختي ما اقصد احطمك عبالي تستشيرين تكملين مستشفى ولا تكتفين بالاطفال اللي عندك مافهمت الموضوع زين بس اذا حالتك المادية زينه وتختصرين اطفال انابيب النسبه تكون كبييره بإذن الله اعتذررر اذا ازعجتك
ياختي ما اقصد احطمك عبالي تستشيرين تكملين مستشفى ولا تكتفين بالاطفال اللي عندك مافهمت الموضوع...
هلا اختي عادي لاتعتذرين بس أطفال أنابيب مستحيل أسوي شبي بهالبهدله لا انا ابي احمل طبيعي ؟؟بس الي مثل حالتي اذا تعالجات تحمل طبيعي يعني فيه حبوب او إبر تنزل الهرمون
او وحده مثلي حملت نفس حالتي