الريم اللعوب..
الريم اللعوب..
hlaoa hlaoa :
لاتخافين اختي الله يسهل عليك وتولدين بدل طلق صناعي بقولك تجربتي ولدي الاول عمليه لانه كان قاعد وحملت علطول وسبحان الله اخذت من العاشر ولا جاني ولاده والله يجزاء دكتورتي كل خير كانت تقولي بحاول فيك بالطبيعي لان اذا جبتي قيصري فرصتك بالطبيعي تقل وقالتلي بعطيك طلق خفيف والرحم كان فاتح ٣بس اخذ يومين على ٣سنتي وعطتني طلق بالوريد وكل شوي تزيده طبعا اخذت ابره ظهر قبل تفك المويه وسبحان الله ابره الظهز نعمه كانت امي عندي تقول التخطيط يوصل للميه وانتي ماتحركين ولاتدرين عن شي ومع انه يوصل الميه مايفتح الا سانتي واحد اخذت ٣ايام بغرفه الولاده تقول مابيدنا شي اقدر ازود لك الطلق بس انتي عندك عمليه قيصري خلينا على نار هاديه وبعد ٣ايام الحمدلله ولدت طبيعي وكانت تقولي انتي اول وحده احاول فيها تجيب طبيعي بعد عمليه بطلق صناعي ذكرتيني باللي مضى قبل سنتين وانا دايم عند هالدكتوره بالاول والثاني اقولك لاتخافين اذا خايفه من الطلق اخذي ابره ظهر وارتاحي
لاتخافين اختي الله يسهل عليك وتولدين بدل طلق صناعي بقولك تجربتي ولدي الاول عمليه لانه كان...
الله يسعدك ياقمر والحمد لله اللي سهل لك .. بس بسالك كم كان بين حملك الاول والثاني لاني امر بنففس تجربتك بكري عملية وحملت بعدها ع طول والحين خااايفة ومتردده اولد طبيعي اخاف على العملية ..
بعد اذن صاحبة الموضوع♡
hlaoa
hlaoa
الله يسعدك ياقمر والحمد لله اللي سهل لك .. بس بسالك كم كان بين حملك الاول والثاني لاني امر بنففس تجربتك بكري عملية وحملت بعدها ع طول والحين خااايفة ومتردده اولد طبيعي اخاف على العملية .. بعد اذن صاحبة الموضوع♡
الله يسعدك ياقمر والحمد لله اللي سهل لك .. بس بسالك كم كان بين حملك الاول والثاني لاني امر بنففس...
٣شهور
وماكنت ابي احمل بس الله كتب لي حمل
hlaoa
hlaoa
لا٤شهور
ضيعت بالحسبه
أم جنى وجنان
أم جنى وجنان
الله يجزاك خير حبيبتي اللهم امين
الله يجزاك خير حبيبتي اللهم امين
ياحبيبتي المهون الله 
نصيحه اشتغلي باﻷستغفار بنيه تسهيل وتسريع الولاده 
وتيقني بتشوفين العجب 
حتى وانتي تطلقين استغفري بنيه الفرج 
واللحين تروشي بماء دافي مايل للحراره سلطيه على ضهرك 
واذا عندك بانيو عبيه بمويه دافيه مايله للحراره بحيث تقدرين تتحملينها 
وافتحي رجولك كانك جالسه على العربي اكرمكم الله 
وكل ماجاك الطلق شمي حلتيته وحتى وانتي رايحه المستشفى شمي 
واخر الليل وبين الاذان والاقامه ادعيييييييي ولك رب رحيييييم 
جفا الليالي
جفا الليالي
ياحبيبتي المهون الله  نصيحه اشتغلي باﻷستغفار بنيه تسهيل وتسريع الولاده  وتيقني بتشوفين العجب  حتى وانتي تطلقين استغفري بنيه الفرج  واللحين تروشي بماء دافي مايل للحراره سلطيه على ضهرك  واذا عندك بانيو عبيه بمويه دافيه مايله للحراره بحيث تقدرين تتحملينها  وافتحي رجولك كانك جالسه على العربي اكرمكم الله  وكل ماجاك الطلق شمي حلتيته وحتى وانتي رايحه المستشفى شمي  واخر الليل وبين الاذان والاقامه ادعيييييييي ولك رب رحيييييم 
ياحبيبتي المهون الله  نصيحه اشتغلي باﻷستغفار بنيه تسهيل وتسريع الولاده  وتيقني بتشوفين...
ان شاءالله الله يجزاك خير