* آلجوري *
* آلجوري *
وينج يا صاحبة الموضوع ! مارديتي ع الخوات !
انتي ماقلتي كيف عرفو اخوج و امج ان عطاهم هدايا و غيره ؟!
و بعدين هدية امج موجوده ف البيت يعني خذاا لها !

و ثاني شي انتي غلطانه غلطانه غلطانه من ساسج لراسج : )
لا تقولين ماغلطتي لا حبيبتي غلطتي و مالج اي حق تتدخلين ف اخوج و حياته و وين يصرف فلوسه !
ترى الدنيا دواره مثل ماغلطتي ع الفقيره ربي بيجازيج !
انا مابقولج اعتذري و لا لا تعتذرين انتي ادرى بنفسج لو تبين او ماتبين : )

اغلب اهل الزوج عبالهم ولدهم ملكهم للأبد المؤبد و يتحكمون ف حياته و يغارون من كل شي يسويه لزوجته سبحان الله : )

و بعدين هو و زوجته يتفاهمون بينهم بين بعض هووو اللي يحاسبها تمسك فونه و لا ماتمسك مب انتوو !

بس بقولج تستاهلين اللي ياج لان من تدخل في ما لا يعنيه لقيى ماله يرضيه : )
نُبل
نُبل
عندي احسساس كبير ان فلوس الهدايا من عند زوجته

او على ظهره جميل لهم ورده

مثل وحده من الاهل ابوها تكفل بزواجها وبنى لها سكن واثثته

يوم ولدهم ودو لعمته سلسال هدية زعلو عليييه

يشوفون اللي سواه ابوها واجب عليه 😨
sky772
sky772
الأخت الي تقول الزوجه هي الأساس  والام والأخت أشياء ثانوية                         أقول اتقي ربك ولا تقارني نفسك بالام وتقولي هي شيء ثانوي في حياة الزوج       وانتوا ميتين على خلفة الولد ليش عشان تجهزونه حق زوجته وأهل زوجته في المستقبل وأنتو تكونوا شيء ثانوي في حياته 
اخت سارة
اخت سارة
الله يهديك يااختي انتي المفروض ماتدخلين بهذي الامور حطي نفسك مكانها ترضين اخت زوجك ترسل لزوجك نفس الكلام النصيحة ماتجي بالتدخل بامور الغير انتي قوليله جيب لامي بدون ماتقارنين صحيح الام لها حق وواحب برها لكن طريقتك مع اخوك غلط وربي يصلح بينكم 
Lelo 2009
Lelo 2009
طز فيها ولا تهمك

صار لي موقف مشابه مع اخوي وزوجته بس مو على فلوس مثل ماهو زوجها هو أخ وإبن وعليه التزامات ومسؤوليات تجاه اهله مو يعني تزوج خلاص صار بس مخلوق لتلبية احتياجات زوجته واهلها والتكفل فيهم من الى من تجينا ماسلم عليها ولا كأني اعرفها