املاء لغتي الصف الثاني

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم يا أمهات بنتي أرسلت المعلمة ورقه لم تتقن الإملاء هي بالصف ثاني إبتدائي والأسبوع الجاي معطينهم جدول إختبارات كاتبين لغتي كيف اذاكرلها الإملاء ع ماتجيب 4 ولاخلاص قيمتها المعلمة والله قلبي محروق ع بنتي لانها شاطره في المواد إلا الإملاء هي الأسبوع الجاي بتاخذ درس الصديقان ياليت الي عندها نص الإملاء لهذا الدرس تقوله الله يسعدها دنيا وآخره
10
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الملكية904
الملكية904
حبيبتي روحي لمعلمة بنتك وقولي لها تحدد لك الاملاء اصلا لازم الاملاء يكون محدد انا بنتي ثاني وكل اسبوع عندهم املاء مرتين في الاسبوع وتحدده المعلمة
بنت محمد السعود
بنت محمد السعود
حبيبتي روحي لمعلمة بنتك وقولي لها تحدد لك الاملاء اصلا لازم الاملاء يكون محدد انا بنتي ثاني وكل اسبوع عندهم املاء مرتين في الاسبوع وتحدده المعلمة
حبيبتي روحي لمعلمة بنتك وقولي لها تحدد لك الاملاء اصلا لازم الاملاء يكون محدد انا بنتي ثاني وكل...
بنتي في ثاني كلل يوم إملااء تعطيها المعلمة واجب تكتبه في الدفتر ونفس الواجب تمليهم إياه ومكثثفة عليهم أهم المواد الإملاء لاازم إتقانه الله يقويك ويعينك ويفهم بنتك ماتجهله مفروض معلمة بنتك تعطيهم يوميا إملاء كل يوم جزء من القطعة اللي يأخذونها شدي على بنتك شويتين وتمشي دامها شاطرة ماشاء الله ..
ام الشطار
ام الشطار
جزاكم الله خيراًوفتح الله ع قلوب أبنائكم بالعلم 
ام الشطار
ام الشطار
مشكوره حبيبتي ماني من جده 
ام الشطار
ام الشطار
رفع