*جره عسل *
*جره عسل *
شهريه ..
مو بس تشاؤم خووووف انو مو قد المسوليه خووف انو افشل خوف مايطلع كفووو ...الله كريم ..باذن ربي بتففائل ...

اذكرووو الله وصلووو على النبي
nooran..
nooran..
للي تقول
ﺻﺪﻳﻘﺎﺗﻰ ﺗﺰﻭﺟواﻭﻣﻌﻈﻤﻬم ﺍﻧﺨﻄﺒوا ﻣﺎﺫﺍ ﺑﻰ ﺍﻧﺎ :(
ﻫﻞ ﺍﻧﺎ ﺑﺸﻌﻪ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﺪﺭﺟﻪﻓﺎﻧﺎ ﻻ ﺍﺷﻜﻮ ﻣﻦ ﺍﻯ ﻋﻠﻪ :(

ﻻ ﻻ ﻣﻬﻼ ﺍﻧﺘﻈﺮﻯ ﺍﺧﺘﻰﺩﻋﻴﻨﻰ ﺍﻫﻤﺲ ﻟﻚ ﺑﺒﻌﺾ ﻫﺬﻩﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ :)
ﻭﻛﻠﻲ ﺃﻣﻞ ﺃﻥ ﺗﺘﺴﻠﻞ ﻟﻌﻘﻠﻚﻭ ﺗﺠﺪ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ ﻓﻲ ﻗﻠﺒﻚ ♥ﺍﻗﻮﻝ ﻟﻚ ﺃﻧﺖ ﻟﺆﻟﺆﺓ ﻓﻲﺃﻋﻤﺎﻕ ﺍﻟﺒﺤﺎﺭ ﻟﻢ ﻳﺎﺗﻰ ﺍﻟﺼﻴﺎﺩﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺐ ﺑﻌﺪ
:)ﻓﺎﻟﺰﻭﺍﺝ ﻟﻴﺲ ﻓﺮﻳﻀﺔ ﻳﻬﺪﻡﺩﻳﻨﻚ ﺇﻥ ﻟﻢ ﺗﻔﻌﻠﻴﻪ ، ﺑﻞ ﻫﻮﺳﻨﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻲ ﺧﻠﻘﻪﻳﻜﺘﺒﻬﺎ ﻟﻤﻦ ﻳﺸﺎﺀ ، ﻭ ﻳﺮﺯﻕﺑﻬﺎ ﻣﻦ ﻳﺸﺎﺀ ، ﻭﻻ ﺭﺍﺩ ﻟﻘﻀﺎﺀﺍﻟﻠﻪﻭﺍﺫﺍ ﺗﺎﺧﺮ ﻧﺼﻴﺒﻚ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻰﻭﺗﻘﻠﻘﻰ ﺑﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺄﺧﻴﺮﺣﻜﻤﻪ ﻋﻈﻴﻤﺔ ﻳﻌﻠﻤﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪﻭﺣﺪﻩ :)
ﺍﻣﻠﺌﻲ ﻗﻠﺒﻚ ﺑﺎﻟﻌﺰﺓ ﻭ ﺍﻟﺮﺿﻰﺑﻘﻀﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ :)
ﻗـﻮﻣﻰ ﺍﻵﻥ ﻭ ﺻﻠﻰﻭﺍﺩﻋﻰ ﺑﺎﻟﺰﻭﺝ ﺍﻟﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﺬﻯﻳﻌﻴﻨﻚ ﻋﻠﻰ ﻃﺎﻋﻪ ﺍﻟﻠﻪ :)
ﻭﻧﺼﻴﺤﻪ ﻟﻚ ﺍﺧﺘﻰ ﺍﻛﺜﺮﻱ ﻣﻦﻫﺬﺍ ﺍﻟﺪﻋﺎﺀ ﻭ ﺭﺩﺩﻳﻪ ﺻﺒﺤﺎً ﻭﻣﺴﺎﺀ"ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺃﻏﻨﻨﻲ ﺑﺤﻼﻟﻚ ﻋﻦﺣﺮﺍﻣﻚ ، ﻭﺑﻔﻀﻠﻚ ﻋﻤﻦﺳﻮﺍﻙ"ﺑﺤﺒﻜﻢ ﻓﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﻮﺍﺗﻰ:):
شهريه اتيكيت
شهريه اتيكيت
الله يرزق كل البنات والمطلقات والارامل الازواج الصالحين والذريه الصالحه ويوفق المتزوجا ويسخرلهم ازواجهم  ..
شهريه اتيكيت
شهريه اتيكيت
لا اله الا الله 
رنآتگ
رنآتگ
انا اختي الصغيره تزوجت قبلي والمفروض خطبتنا بااسبوع واحد طبعاً انا انخطبت واتفقو يجون وو الخ قبل ليله مايجون حلمت حلم انو ولد خالي اللي جاي يخطبني يعطيني خاتمين اخذتهم وعطيتو ظهري يعني ماهتميت له (( بالواقع انا مابيه وهو مايبيني )) الزبده قعدت وارسلت الحلم لمفسر قناة بدايه وفسر لي الحلم وقال انو الخطبه ماراح تتم وراح تتأخرين بالزواج المهم انبسطت انا لاني ماكنت ودي اكسر كلمة امي وباليوم اللي المفروض يجونا فيه دقو وقالو مافي نصيب وانو الولد يبي وحده ثانيه 💁 ماتدرون شكثر انبسطت ان الكلام طلع منهم مو مني علشان امي ماتزعل علي الزبده تزوجت اختي الصغيره وانا قعدت يعني اللي رحمني واللي بس يعايرني ولا اهتميت لاني حاطه براسي اكمل دراستي اول وعقب افكر بالزواج بس سبحان الله يابنات كل شي قسمه ونصيب بعد زواج اختي بسنه الا جاين واحد من جماعتنا ويصير قريب لزوج اختي وخطبني ورفضت بس امي اصرت اني اوافق ووافقت وتزوجت ولا كملت دراستي 😂 (( امي لما كانت تشوف رفضي بكل مره انخطب شكت انو نفس فلان فيني وصار كل مايجينا تكب علي المويه اللي يشربه او تخليني اشرب من الفنجال اللي شرب فيه 😑 وحرب انا وهي على هالشي وابد وكل مادخل بيتا احد وذكر اسمي ابد مغير مطارد بأسوارهم ))

يعني اللي تفكر انو ليش ماتزوجت وليش ووتهتم لكلام الناس ياحبيباتي انتي ابني حياتك يعني أسسيها على الشي اللي انتي تحبينو ماعليك من فلانه وهرج علانه ومعايرها وربي ان الله مامنع عنك شي واخره الا خيره لك ومهما كنتي حاسه او شاكه انو في احد نفسو فيك وانتي ماتبينو اوو تحسين احد صاكك بعين او حاسدك اخذي من اثرهم بدون مايعرفون وبالاخير كل تأخيره فيها خيره يابنات وتفائلي بأن القادم احلى الانكسار ماراح يفيدك ابداً وشكراً 💁