قروب خاص بامبولات الشعر والتونيكات الخاصة بتقوية الشعر ومنع التساقط

العناية بالشعر

السلام عليكم
بحمد الله اخدت موافقة علي هالتجمع واتمني منكم تتفاعلوا معاي وماتخذلوني
نبي يكون مرجع للكل ابي البنات يستفيدوا من كل كلمة نكتبها ومن كل معلومة
المشاركة للجميع وابي منكم شغلة واحدة
القروب راح يكون عن افضل امبولات في السوق
1- تجربتك او تجربة اي احد من قرايبك صديقاتك
2- ذكر الاسم واضح ويفضل بالانجليزية والي ماتقدر بالعربية
3-سعرها واماكن توافرها
4-النتيجة من توقف التساقط او تنبيت الشعر ومتي بينت بعد شهر 2 او اكثر
5-المضاعفات او النتائج السلبية ان وجدت مثلا تركتيها رجع التساقط او كده
ابي مشاركة فعالة من الجميع لاتبخلوا علينا بتجاربكم كل وحده مننا لها مشاكل بشعرها وبتحتار لما تروح الصيدلية ايش تاخد ايش المفيد وندور ونبحث بقوقل وافضل شي انك تسمعي تجربة من وحده مثلك
اتمني للجميع الفائدة من هذا التجمع
ملاحظة : الي جربت تونيك اعشاب طبيعي ممكن تقولنا علية اذا استفادت منه فعلا
وبشكركم مقدما اخواتي وحبيباتي وشكرا للمشرفات الغاليات علي الموافقة
93
55K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mimialaaromancia
mimialaaromancia
راح ابدا بنفسي بسم الله
جربت انبولات ايفا بالصبار وماكملت لسبب بسيط انها نشفت شعري وانا شعري اصلا جاف جدا فماواصلت هذي سلبياتها
ايجابيات ماشفت
سعرها 24 ريال وفيها 3 او 4 انبولات فقط
اخدتها من الدانوب
جربت الكمينوموتو المقوي لي الان علية شهر فقط بستخدمة كل يومين او 3 ايام لقيته في صيدليه بجدة وللاسف اخر حبة ومالقيت المسرع
سعرة كان 125 ريال
مالاحظت سلبيات للان
ايجابياته باقي بدري بس احس شعري قوي ومافي تساقط مثل اول خف بشكل كبير
Moni..Moon
Moni..Moon
موصوعك حلو وجاء في وقته لاني تعبت وانا ادور وابحث عن شي يوقف تساقط الشعر .. ياريت احد يفيدنا
Moni..Moon
Moni..Moon
بالنسبة للي جربت ..
امبولات رويال بلاسنتا ...سعرها 100 ومدري كم ..تخفف تساقط الشعر بس يبغالها مداومة
امبولات فيتشي ..سعرها 288 حاليا .. برضه تخفف تساقط الشعر ولكن بعد فترة رجع شعري يتساقط مدري منها او لا
امبولات ايفا بالصبار ..مااذكر سعرها بس رخيصة ..ماجابت نتيجة وتنشف الشعر وكمان مااستمريت عليها
سبراي ليندو .. مااذكر سعره ..نتيجته عادية مااذكر انه سوا شي ملحوظ ومشكلته انه زيتي ماارتحت له
تونيك lipacid بـ150 ريال ...جاب نتيجة لكن بعد شهرين تقريبا ..مشكلته اني لاحظت ظهور شيب من بعده !!
والحين اشتريت بخاخ فوركابيل بـ100 ريال ولسى لي يومين ان شاءالله ينففع
mimialaaromancia
mimialaaromancia
موصوعك حلو وجاء في وقته لاني تعبت وانا ادور وابحث عن شي يوقف تساقط الشعر .. ياريت احد يفيدنا
هلا اختي اتمني البنات يفيدونا
mimialaaromancia
mimialaaromancia
بالنسبة للي جربت .. امبولات رويال بلاسنتا ...سعرها 100 ومدري كم ..تخفف تساقط الشعر بس يبغالها مداومة امبولات فيتشي ..سعرها 288 حاليا .. برضه تخفف تساقط الشعر ولكن بعد فترة رجع شعري يتساقط مدري منها او لا امبولات ايفا بالصبار ..مااذكر سعرها بس رخيصة ..ماجابت نتيجة وتنشف الشعر وكمان مااستمريت عليها سبراي ليندو .. مااذكر سعره ..نتيجته عادية مااذكر انه سوا شي ملحوظ ومشكلته انه زيتي ماارتحت له تونيك lipacid بـ150 ريال ...جاب نتيجة لكن بعد شهرين تقريبا ..مشكلته اني لاحظت ظهور شيب من بعده !! والحين اشتريت بخاخ فوركابيل بـ100 ريال ولسى لي يومين ان شاءالله ينففع
بالنسبة للي جربت .. امبولات رويال بلاسنتا ...سعرها 100 ومدري كم ..تخفف تساقط الشعر بس يبغالها...
هلا غاليتي واشكر مروركن العطر
بالنسبة لامبولات فيتشي هل فادتك في الطول والكثافة لاني ودي اجربها بس خايفه بصراحة
بالنسبة لبخاخ الفوركابيل داخل مزاجي ونفسي اعرف عنه تجارب اكثر
موفقه واتمني يناسبك