ياحلم متى تتحقق
ياحلم متى تتحقق
ذكرتيني بموقف زماااان وأنا بالمدرسه كانت قدم زميلتي ملفوفه خلقه يعني ما تقدر تعدلها دايما مايله بس هالشي ما كان يبين بمشيتها وكنت متعجبه كيف متحمله وبعد فتره جانا معلمه كاااامله والكامل الله كمال جسم أناقه شرح تعامل بس لاحظت قدمها نفس المشكله وبدرجه اوضح من زميلتي وكنت اتسائل بعد مرا سنوات قليله وجاني نزيف دماغي شلني ولما تحركت الحمد لله شفت رجلي ملفوفه ! كلها أو أكثرها و تعلمت ان الله ينزل من الصبر بقدر ما ينزل من البلا وهذاني رجلي على حالها و عااااايشه الحمد لله
ذكرتيني بموقف زماااان وأنا بالمدرسه كانت قدم زميلتي ملفوفه خلقه يعني ما تقدر تعدلها دايما مايله...
ياحياتي الله يصبرك والحمدالله ع سلامتكك
الله يعصم السنتنا يارب الله يجعله عقوبه الدنيا وتكفير بالاخره يارب
ويارب نعلنها توبه مانتكلم باحد لابنيه صافيه ولاغيره نسكت افضل 😭
اللله يشفيك يااختي ويعافيكك ويمتعك وكل مسلم بالصحه والعافيه
اور 22
اور 22
مثلي .. متابعة
روفأإتي
روفأإتي
اظن هذي قوة الجذب السلبيه كل ماتشوفين احد ع هالحال قولي الحمدلله اللذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير من العالمين تفضيلا
ندونه
ندونه
انا زيك ودي اعرف
مره زرت قريبتي ولما دخلت غرفة بناتها شفت دولاب الملابس مفتوح والملابس كلها غير مطبقه ومرميه فوق بعضها اتفاجأت من المنظر وقلت في نفسي ليه ماتطبق دولاب بناتها وخصوصا عندها شغاله وقلت هذا الشي في نفسي والله ماقلت لاحد لكن استنكرت مرا منظر الدولاب لاني انا من النوع اللي جدا جدا منظم ومرتب ومرت الاياااااام والان دولاب بزورتي مستحيل يطبق رغم كان اول مرتب لكن الان هيهات هيهات ههههههه
المهم تعلمت بعدها اذا شفت ماعجبني وربي متفضل علي بافضل منه صرت اقول
هذا الدعاء الحمدلله اللذي عافانا مماابتلى به كثيرا من الناس وفضلنا ع كثيرا من خلقه تفضيلا
ياحلم متى تتحقق
ياحلم متى تتحقق
مثلي .. متابعة
مثلي .. متابعة
طيب شاركينا بموقف علشان يكون عبره لنا مانحكي ونمسك اسنتنا 😢