D L 3
D L 3
يعطيك الف عافيه دلوعتنا الجميله الله لا يحرمنا منك
يعطيك الف عافيه دلوعتنا الجميله الله لا يحرمنا منك
الله يعافيك يابعد قلبي:kissa:
D L 3
D L 3
دلع يادلع الله يسعدك يارب ويحققلك الي تتمنيه معجبه فييييك وباهتمامك كثيير ماشاء الله عليكي عندي استفسارين صغيرين :~ اانا شعري فروتو دهنيه .. واطرافو جافه ومكسر وتساقط فظيع تتوقعي زيت الابراهيمي ح يفيدني وحاليا استخدم حبوب برابيون ن لسا تحت التجربه الاستفسار الثاني .. انا احب الحمام المغربي بشكل مستمر بس للان مو لاقيه الصابون المغربي الاصلي .. تقدري تفيديني؟ وبالنسبه لشركات الشحن ياليت تفيدينا بهالموضوع بشكل مفصل ليا سنتين نفسي اطلب من النت وافشل فيها .. وربنا يسعدك حبيبتي قد بحر جدة وقد الكون ع الي تقدميه فعلا فعلا استفدت منك كثير .. ♡
دلع يادلع الله يسعدك يارب ويحققلك الي تتمنيه معجبه فييييك وباهتمامك كثيير ماشاء الله...
هلا والله ياقمر اموله
تسلمي على كلامك اللي زس العسل يابعد قلبي

بالنسبه لزيت الابراهيمي انصحك فيه بقوه انا زيك فروتي دهنيه والاطراف جافه شويه وانصحك تقصي اطراف شعرك كل 3 اشهر مره على قد عقلة الاصبع وتسمي بالله

والشامبو اللي بالموضوع ممتاز جدا جدا صدقيني راح تعجبك النتيجه

اذا حابه شامبو بروفيشنال اكثر من شامبو من شركة كيرستاس لوريال ماينباع الا عالانترنت والا تلاقيه بالصالونات الكبيره زي ريما وكذا بس يبعو لك الحجم الصغير اشتريه من الانترنت افضل حجمه 1000 مل يعني 1 لتر يقعد معك فترة طويله مخصص للفروة الدهنيه والاطراف الجافه باذن الله برسلك صورته عالخاص

بالنسبه للصابون المغربي انا استخدم صابون افريقي طريقته زي المغربي ولكن في صابون مغربي في امازون ممتاز جدا جدا عن تجربه وهذا اسمه

Elma and Sana Moroccan Black Soap, Eucalyptus, 9 Ounce

60 ريال بدو شحن

وان شاء الله بشوف وحده متطوعه اسوي انا وياها موضوع للطلب من الانترنت من الالف الى الياء لان الموضوع جدا كبير يبغاله شرح بالتفصيل على قد ماهو سهل بس فيه خطوات كثير

بالنسبه لازالة الشعر انا والله شايله جسمي بالليزر ليا سنوات والحمد لله ماقولك مافي شعر نهائي بس كل فترة طويل اشوف شعره لاني سويت جلسات كثير بالعياده ورجعت اشتريت جهاز ازالة الشعر بالليزر تريا من الانترنت قيمته 1700 ريال فقط والان في جهاز احلى واحلى منه قيمته 1450 ريال فقط وتكلمو عنه دكاترة كثار انه فعال بالنسبه لي فعال لاني سبق وسويت عدة جلسات بالصالون مابين 6 الى 9 للجسم كامل وماحتاج مجهود او جهاز قوي عشان تبين معاي النتيجه لذلك الحمد لله مرتاحه من الشعر

واذا تبي شي انظف واحلى ادخلي امازون واشتري البرازيليان واكس يجيك جهاز تسخين وعلبة واكس + اعواد خشب تفردي بيها الواكس + شرايح قماش عشان تلصقيها بالواكس وتسحبي الشعر

جدا ممتاز ويقشر لك الطبقه الخارجيه وماعاد بتشوفي شعر تحت الجلد المهم انه بعد نزع الشعر دائما ترطبي جسمك على طول عشان لايطلع الشعر لجو وتسوي سكرب كل اسبوع مره وممنوع المويا البارده الدافيه افضل عن نفسي استخدم دافيه مايله للحراره ولاتسمعي كلام اللي يقولك ترهل الجسم والا مدري ايش الحمد لله ماترهلت وانا استخدمها من زمااااان

وتحت امرك اي وقت ياقمررررر

norahb
norahb
ماشاءالله موضوع متكامل يعظيك العافيه
حبيت اسلك عندك حل لسمار الركب والرقبه؟
متفا ئله
متفا ئله
ماشاءالله عليك
موضوع متعوب عليه وتنصحي بضمير

الله يعطيك العافية وكل اللي تتمنيه
ويسعدك دنيا واخرة ويرفع قدرك

موضوعك خلاني اتحمس عشان اطلب من الامازون