D L 3

D L 3 @d_l_3

محررة

تطويل الشعر . حبوب الوجه .تشققات وسمار بالجسم..تقلطن

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بناااااااااااات كيفكم وحشتوني برشا

اشكر كل اللي راسلوني وقالو لي كلام يجنن ويسألوني متى أنزل مواضيع وأقول لكم انتو أملي بالحياه أحبكم موووووووووت وان شاء الله دائما اكون عند حسن ظنكم .. والله يهدي حقين الخلطات يارب

اليوم موضوعي منوع ماعرفت انزله بقسم البشره او الشعر لانه في اشياء للبشرة واشياء للشعر

بنات:
جميع المعروض بهذا الموضوع من أمازون .. عشان مابدي الاقي ردود فين الاقيه بالرياض او بالقصيم او ممكن الاقيه بالصيدليه ؟

يابنات انا ماعرف فين تنباع هذي الأشياء غير في الانترنت وتحديدا امازون وتحديدا امريكا والله لو اعرف مكان يبيعها بالسعوديه قلت لكم

ثاني نقطه انا ماراح انزل روابط لأن المشرفات يزعلو بنسخ لكم اسم المستحضر من الامازون وانتو الصقوه زي ماهو وحطوه بخانة البحث حق امازون وبيطلع لكم

ثالث نقطه : دايما اعيد واكرر البنات اللي يسألو كيف نشتري من الإنترنت
امازون مايشحن مباشر خاصة الشامبوهات والمستحضرات لازم يكون عندك بريد في امريكا وهذا البريد يتم فتحه في احدى شركات الشحن بمبلغ مالي سنوي اشتراك يعني
ولازم يكون عندك بطاقة فيزا
ولازم تكون لغتك كويسه نوعا ما لان اوقات البياعين مايشحنو الطلبيه وتضطري ترسلي لهم او تجيك تالفه وتضطري تسوي مضاربه بالايميلات يعني ماينفع قوقل ترجمه

رابعا البنات اللي جايين يطلبوني اشتري لهم : حبيباتي انا ماقدر اخدمكم في هذا الموضوع انا ماحب اتعامل بالفلوس حق الناس نهاااااائيا ابدا ابدا فأرجوكم سامجوني واعذروني لكن استشيروني في الأسعار لو لقيتو احد يشتري لكم

زي مانتو عارفين انا كل فتره اجرب اشياء جديده .. واحب استكشف مستحضرات ابحث عنها واشوف اراء اللي استخدموها يعني مو اشوف وحده مدحته اروح اشتريه !!!

في بنات كثير اشوفهم من الانستقرام من ساعة ماوحده من البلوقرز تنزل مستحضر يطيرو يطلبوه والله اني افتح امازون الاقيه مخلص هههههههههههه

بنات مو كذا اشبكم ترى البشرات تختلف ابحثي عنه اقري الناس ايش يقولو شوفي مكونات المستحضر شوفي مستحضرات ثانيه تؤدي نفس الغرض بالموقع وقارني بين التقييمات والتعليقات وفكري ثم توكلي على الله

مو كل ما وحده مدحت شي تشتريه والمصيبه ان الأغلب تدور على البلوقرزات كلهم تعبي لسته طويله عريضه وتخسر نفسها فلوس وتحمل نفسها فوق طاقتها وبالاخير ماتستمر عالمستحضر او تشوف وحده مدحت غيره تروح تشتريه ؟؟
بنات حرام تلعبو بفلوسكم !!

شيكي عاللسته حقك تلاقيك حاطه فيها 3 ماسكات و2 غسولات بشره و5 كريمات اساس ليه ليه ابفهم ؟؟

ترى المفروض تشتري واحد من كل نوع مو 4 ماسكات منوعه متى بتحطيها ياقلبي ؟ كل يوم بالاسبوع بتحطي واحد ؟؟ ماعمرك بتشوفي نتيجه ابدا

والبنات اللي يشترو ويرمو ميستخدمو والا يستخدموها بس وقت المزاج ثم تجي تقول ماجابت نتيجه !!!

اذا ماعندك استعداد تسوي روتين خاص فيك ولبشرتك لاتخسري نفيسك روحي مطعم بهالفلوس احسن لك

غير كذا كل ماكثرت المستحضرات عندك كل ما كسلتي انك تداومي عليها انتو عارفين نصنا ستات بيوت وعيال وطبخ ونفخ ومذاكره وحتى لو عندك وقت مو عشان تحطي 66 الف مستحضر تبي شي عملي وماهو صعب عليك صح او لا بنات ؟؟

ولاحظو انا من اخر موضوع نزلته لسا اليوم دوبي انزل موضوع مستحضرات لاني زي ماقلت لكم اتعامل مع شعري وبشرتي بكورسات
يعني اشتريلي شامبو + زيت + ماسك لشعري

اشتري غسول + مقشر + ماسك اسبوعي + كريم + سيروم ( البشره شويه صعبه خاصة للي عدو ال 25 ) تحتاج شغل حتى لو نظيفه بشرتك

لجسمي اشتخدم سكرب + صابونه او شور جل + كريم مرطب

وانتظر كورس كامل لين تخلص كل العلب وعادة تخلص في 3 اسابيع او شهر بالكثير

ثم اشتري غيرها
مو كل ماشفت شي اشتريتو .. اعقلو بنات اتفقنا!!

شغله ثانيه حابه اتكلم عنها

المستحضرات الكوريه اللي طايحين فيها البنات
بنات انا بقولكم شي ترى انا سافرت ماليزيا - اندونيسيا - كوريا الجنوبيه - الفلبين

والله العظيم انهم شعب مكروف كرف الحرمه هناك زي الرجال ماكأنها حرمه تخرج من بدري وتداوم وتغسل سيارات وتبيع بالاشارات وكل شي كانها رجال ودوامهم مو 8 ساعات اكثر حوالي 10 او 12 ان ماخاب ظني

ومن انظمتهم ان ممنوع الجلوس اثناء الدوام مافي كراسي

الوحده ترجع مكروووووووووفه البيت ياله ياله تتروش هذا ان تروشت اصلا !!!

وانتو طايحين لي بياض الكوريات بشرة الفلبينيات والله يابنات ماحد فاضي للخلطات والتسوق والدلع هذا غيرنا هذيك شعوب مكروفه وحتى المتسولين بالشوارع بشرتهم صافيه وبيضا وشعرهم طايح هيا قولو هذول كمان يحطو مستحضرات ويشترو ؟؟؟؟

هذا الشي يرجع لنفس الجينات والعرق واشياء ثانيه كثير

مثلا باندونيسيا اكشخ وحده تحط روج احمر وكريم اندونيسي مبيض وتطلع هذا اكشخ وحده

بالفلبين عندهم اهم شي البي بي كريم والروج لا رسمة حواجب ولا ماسكارا واكشخ وحده اللي مره فنانه تحط ايلينر

بالصين عندهم شي اساااااااااسي الرموش والايلينر حتى لو مافيه روج !!!

هالشي انا شفته بعيوني من كثر ماسافرت هناك وجلست فترات طويله

يعني شيلو من بالكم فكرة ان الشعب الكوري كله يستخدم مستحضرات ايتود هاوس اللي صار مليونير بسببكم

انا مانكر ان عندهم مستحضرات حلوه بس مو لدرجة الهوس والجنان بنات تروحو تشترو اي شي المهم كوري

وغير كذا انا جربت كذا منتج كوري واقولكم بكل ثقه بالنسبه لي المنتجات الكوريه ماتعالج مغعولها مؤقت من ساعة ماتوقفي استخدام ترجع ريما لعادتها القديمه وخاصة اللي عندهم مشاكل بالبشره كلف وحب شباب وتجاعيد انصحكم تبعدو عن المستحضرات الكوريه تخسرو نفسكم عالفاضي

تكلمت كثير نبدأ الموضوع

انا اتخذت قرار اني اسوي تحدي مع نفسي واطول شعري زي ماقلت لكم كان شعري لاخر ظهري بشبرين وقصيته للكتف اعلى الكتف يعني ورجع الحمد لله طول لاخر ظهري ثاني نفس الطول تقريبا او اقل شويه خلال 3 سنوات والحمد لله والان حابه اتحدا نفسي واطوله اكثر واكثر ان شاء الله

لذلك جلست ابحث عن شامبوهات جديده للتطويل ولقيت كثير بعض منها استخدمه وبعض منها كنت من فتره حابه اجربه وقريت عنه ولقيته حاصل على تقييمات جدا جدا مرتفعه

اول مستحضر معانا اليوم هذا الشامبو الاكثر من رائع
شامبو بالبايوتين لتطويل الشعر الحجم 1000 مل يعني لتر

السعر 100 ريال فقط بدون شحن ( ملاحظه شحنه يكلف مابين 60 الى 90 ريال لان وزنه لوحده كيلو )

هذا اسم الشامبو بالامازون

Nexxus VitaTress Biotin (ONE) Shampoo 33.8 oz/ one Liter

بنات الشامبو جدا رائع كان عندي تساقط خفيف جدا بشعري ومن ثاني استخدام خف التساقط الخفيف بنسبة 60 بالميه وبعده باسبوع اختفى التساقط وصار التساقط الطبيعي بس اللي وقت التمشيط

وغير كذا رهيب يخلي الشعر يهفهف اكثر من رائع الشامبو

تقييمي له 10/10

هنا صورة الشامبو

بعد ما اغسل شعري بالشامبو واخذ الدوش حقي كامل انشف شعري واخليه ملفوف بالمنشفه عبال ماحط لوشن بس اخلص لوشن جسمي اخذ شويه من هذا الماسك الخطيرررررررررر واحطه من اول شعري للاخير

الماسك هذا من شركة روسيه بالفلفل الحار بنات انتبهو ترى من جد فلفل حار لو حطيتوه على شعركم ماتحسو بالحراره بس انا مره جا على وجهي من جد كان احط ضربني كف بفلفل احمر حار مره مره حار

طريقتي اني بعد ماينشف شعري 40 بالميه افكه من المنشفه وادهن شعري بالماسك والمه بشباصه واكمل لبس بيجامتي ثم ارجع للبانيو اميل راسي على قدام وامسك الدوش واغسل شعري من الماسك وارجع الفه بالمنشفه اخليه لين ينشف 60 بالميه افكه وامشطه بشويش ومسحه ضغنونه جدا جدا زيت الارقان واستمتمعي بشعر حررررررررررررررير بدون حراره ولا وجع قلب

قيمة الماسك يمكن 60 ريال وللاسف مو لاقيه الرابط حقه بدورله واجيبه والاسم باين عالعلبه بالروسي

وتقييم الماسك 10/10

الشركة عندهم ماسك بالبيض سبق واستخدمته وكان جدا رائع عمري ماشفت شعري يلمع ماشاء الله زي كذا
وعندهم ماسك بالثوم اشتريته بس لسا ماجربته لما اجربه بقولكم
عيب الشركه ان العلب حق الماسكات صغيره ويعتبر مكلف لو بتخلي احد يطلبه يعني هو قيمته حوالي 60 ومع الشحن ممكن يصير 80 او 90 مع عمولة اللي بتشتريلك بيكلفك لذلك لو في بالك عدة اشياء خلي الماسك من ضمنها بس لاتتعني له وتشتريله لوحده

وهنا صورة الماسك

ثالث شي من اشياء الشعر هذي الحبوب وهي حبوب البايوتين وهذي نبذه مختصرة عنها من الانترنت نسختها

ما هو فيتامين"بيوتين"؟
إن "بيوتين"، ويدعى أيضا فيتامين H، هو فيتامين تابع لمجموعة فيتامينات B.

ما هي فوائد فيتامين بيوتين للجسم؟
لبيوتين فوائد عديدة للجسم، من أهمها:
ضروري لنمو وصحة الشعر، وتشير الأبحاص أن إضافة البيوتين عن طريق الأقراص قد يزيد من نمو شعر الرأس ويقلل من تساقطه
ضروري لصحة الأظافر
يلعب دورا هاما في انتاج الأحماض الدهنية لجميع خلايا الجسم. ويشكل انتاج الأحماض الدهنية في خلايا الجلد جزءا هاما في صحة ونعومة البشرة. ولهذا، فإن النقص في البيوتين قد يظهر في مراحله الأولية على شكل التهابات جلدية وجفاف في البشرة.
يلعب دورا هاما في أيض سكر الجلوكوز في الجسم واستخدامه للطاقة. إن النقص في البيوتين يتسبب بالتعب وتشنجات في العضلات بسبب عدم استخدام جيد للجلوكوز في الجسم كمصدر للطاقة. وتشير بعض الأبحاث أن أقراص البيوتين قد تساعد في تنظيم مستوى السكر في الدم للأشخاص الذين يعانون من السكري، الا أن نتائج الأبحاث غير نهائية.
توفير الطاقة اللازمة لخلايا الجهاز العصبي عن طريق أيض الجلوكوز والدهون في الجسم. إن النقص في البيوتين يتسبب بفقدان تناسق وتناغم العضلات نتيجة الخلل في انتاج الطاقة.

الفيتامين ماله اضرار باذن الله ومايزيد الوزن انا الشامبو اللي خذته بالبايوتين وكمان تعمدت اخذ حبوب البايوتين عشان ازيد سرعة نمو الشعر وطوله

الحبوب جدا رخيصه قيمتها 35 ريال بدون شحن لقيتهم بالانستقرام يبيعوها ب 200 لول

ياتاجرات خفو علينا والله لو شاحنينها من امريكا فوق جمل مايصير قيمتها كذا

هذا اسم الحبوب

Natrol Biotin 10,000 mcg Maximum Strength Tablets, 100-Count

وهنا صورتها

واخر مستحضر من مستحضرات الشعر هذا الزيت الاكثر من راااااااااائع رفيق دربي اللي يكثف ويطول الشعر بشكل خيالي وسبق وتكلمت عنه اللي هوا زيت البراهيمي احطه يوم ايوه ويوم لا واغطي شعري بكيس لمدة 3 ساعات ثم اغسله زي ماكتبت بالموضوع اطلعو فوق واقرو اهم شي التدليييييييييك باطراف الاصابع اللي اويه تحط بلانفس لاتحط احسن التدليك ينشط الدوره الدمويه

اسم الزيت في الامازون

Brahmi Oil - Ayurvedic Hair Growth massage oil

قيمة الزيت 100 ريال بدون شحن

تقييم الزيت 10 /10

وهنا صورة الزيت اشتريت منه علبتين تكفيك 6 اشهر الاثنين

كذا خلصنا القسم حق الشعر يتبع القسم حق البشره ارجو عدم الرد حتى اكتمال الموضوع

154
43K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

D L 3
D L 3
الآن نجي لموضوع الجسم وانا من اخر رمضان ماشيه على روتين معين ومرتاحه عليه جدا ويمكن ماغيرته بسبب اني لسا مالقيت مستحضرات افضل

اول شي بتكلم عنه هوا شي يعدل المزااااااااااااج + يقشر الجسم + يرطب الجسم + يزيل التشققات + يوحد لون الجسم + يخفف السليوليت تدريجيا

بنااااااااات اكتشفت سكرب خطير كنت دايم اشوف الاجانب باليتيوب يتكلمو عنه وقلت بسم الله خليني اجرب عاد انا بس عشان اجرب اخذت واحد من كل نوع هههههههههههه الشركه ماتبيع الا هذا السكرب فقط تخيلو لا كريمات ولا اي شي بس سكرب للجسم

اسم الشركة frank

السكرب عباره عن قهوه ( بن ) جوز هند + اشياء لذيذه مخلوطه مع بعض قوامها نفس قوام البن المطحون حق القهوه لما تدخل فيه رطوبه لووول فهمتو قصدي ؟
يعني هيا وسط مو ناعمه ولاخشنه ولكنها اقرب للخشونه وماهي معجونه ومتماسكه لا كان فيها رطوبه يعني مدري كيف اوصفها

المهم يابنات انصحكم بشده بالسكرب هذا
اول شي دلع بمعنى الكلمه ريحته كأنك داخله كافي فوااااااحه جدا جدا اول بس ماتفتحي الكيس والله حتى بدون مره كان معايا وزوجي يقولك ريحة كافي ؟ > وانا ابتسم ابتسامة الشر :nerd:

ولما اكون اسوي سكرب وزوجي يكون بالبييت يقولي ريحتك الكافي لاخر الدنيا
فعلا بنات انا مو من عشاق شرب الكافي ابدا حتى لما اشرب الكافي يجيني هبوط وتزيد ضربات قلبي كثير يمكن لاني نحيفه جدا لكن هذا الشي ريحته تصك الراس تعدل المزااااااااااااااااااج

السكرب قيمته تقريبا 60 ريال في منه 3 انواع

ميزته غير الريحه والملمس اللي من جد تحسي انه يسوي سكرب وتقشير للجسم غير كذا مو زي كل السكرب لما تشطفي جسمك يكون جاف لااااااااااااااا بنات شفتو لما تكونو مدهنين بزيت اطفال مثلا وترشو مويا على جسمكم كيف يصير نقط وملمس ناعم ؟؟؟ هذا بالضبط اللي يصير لما تشطفي السكرب مكون من عناصر مفيده لمحاربة السليوليت والتشققات فعلا يابنات السكرب هذا ممتاز وسعره مناسب والكيس الواحد يكفيك 4 استخدامات انا اسوي سكرب مرتين بالاسبوع

طريقتي هيا اني اغسل جسمي بالصابونه اللي بتكلم عنها بعد شويه طبعا انا امررر الصابونه نفسها على جسمي كله يكون مبلل شويه ثم اترك الصابونه وافتح المويا الحاره فقط ويكون جسمي كله صابون وامسك الكف اللي حق غسيل الجسم عرفتوه ؟ احطه تحت المويا الحااااااره وادعك ادعك ادعككككك لين احس جاني شد عضلي وكل مابرد الكف حطيته تحت المويا الحار وعصرت وادعككككك ثم اشطف جسمي بمويا معتدله وانزل باقي المويه بيدي من جسمي مانشفه لا بس انزل الزياده المويه وانشف يدي كويس واخذ من السكرب وامرره على جسمي ورقبتي ووجهي وظهري ثم اقفله واشيله بعيد عشان لايجيه مويا واقعد افرك افرك افرك حوالي 3 دقايق افرك وانا مستمتعه بريحه القهوه واحس برفاهيه ودلع ثم اشطف جسمي ويطلع زي البيبي ( او تقدرو تقولو زي الدجاجه المسلوخه ) من كثر الفرك وناااااااااعم وتحسي قطرات المويا على جسمك زي قطرات الندى تشبيه بليغ ثم انشف جسمي

الصراحه السكرب مايحتاج تحطي بعده كريم للجسم لان جسمك بيكون رطب بس انا احط كريم رهيب جدا من لاش اسمه دريم كريم يخليني ناعمه كالحرير ههههههه

الكريم جدا رائع وريحته على ليمون هاديه كذا ومايزييت ويلصق انا بعد ماتنشف كويس ادهنه ومالبس لا اقعد اخلي جسمي ينشف تمام بعدها البس

المهم السكرب اسمه frank ماينباع في امازون بس عن طريق موقع فرانك بودي سكرب وسعره زي ماقلت لكم 60 او 70

تقييمه له مليون على عشره وانصحكم تكتبو كلمة فرانك بودي سكرب بالانجليزي وتبحثو بقوقل الصور وتشوفو البلاوي

والكريم زي ماقلت لكم من لاش واسمه دريم كريم وقيمته مية وشي بس في حجم اصغر

الصابونه اسمها جلوتا سي هي صابونه مبيضه جبتها معايا لما سافرت بالعطله لكوريا اشتريت اشياء كثير ومن ضمنها صابونات كثار بس هي عموما موجوده في امازون وتقدرو تستبدولها بصابونة فير اند وايت الزرقا قيمتها حوالي 50 بدون شحن

وهنا صور للكريم + السكرب وحطيت شويه من السكرب برا عشان تشوفوه

الصابونه بنزلها في الجزء الثالث من الموضوع لان معاها مستحضر ثاني

عالسريع بتكلم عن مستحضرات الوجه

انا احب اعتني ببشرتي بس لما تروحي لدكتوره تكتب لك كريم النهار وكريم الليل وسيروم قبل الكريم وكريم لتحت العين وغسول وتونر وكريم مركز وتدفعي لك 1500 غير الكشفيه وانتي تقولي الحمد لله وياريتها تجيب نتيجه

انتو عارفين بشرتي مختلطه بس ماعاني من الحبوب الحمد لله واستخدم باستمرارpmd+ كليراسونيك + مقشر كريستالي وقناع الطين هذا اشياء اسبوعيه ماستغني عنها ابدا ابدا بالاضافه للصقات الانف حق المسامات

طيب روتيني اليومي عباره عن غسول اسمه جاك بلاك اشتريته الصراحه مادري حسيته غسول عادي ملاحظت اي فرق فيه قيمته مية وشي
تقييمي له 5/10 لاني مالقيت فيه ميزه الا انه غسول ماأضاف لي شي بس مضطره اخلص القاروره

وهذا اسمه في امازون

Jack Black Pure Clean Daily Facial Cleanser, 16 fl. oz.

وهنا صورته

الشي الثاني اللي انصح فيه كل العرايس او اللي عندهم مناسبات وعندهم تجعيدات تحت العين وتعب واتفاخات وهالات هذا الماسك حق العين من شركة glamglow

اللي سبق تكلمت عن ماسكاتها الابيض والاسود بموضوع

عندهم علبه فيها 10 ازواج ماسكات العلبه قيمتها حوالي 370 بدون شحن

وظيفة الماسك حق العين هذا انه يعطيك نتيجه فوريه يلسع شويه بس مفعوله عاجبني يعطيك نضاره تحت العين وتحسيه يزيل اثار التعب ويخلي عيونك كذا فرش وحلوه هوا العلبه فيها 10 ازواج وكل زوج نقطتين حق كل عين انا حق العين الوحده احطه للعينين فهمتوني ؟ لاني احس الكمية تكفي لذلك طوّل معايا والا كان من زمان خلص انصح فيه العرايس يوم الزواج الصباح قبل الميك اب تحطوه ويقعد 3 دقايق ويتغسل

تقييمي له 10/10

وهنا صورته

بالنسبه للكريمات استخدم كريمين وسيروم وحسيت بشرتي مره ارتاحت وصارت نضره وفيها لمعه كذا

الصباح بعد الغسول احط نقطتين من سيروم فيتامين سي اللي معروف انه يجدد خلايا البشره ويحارب التجاعيد واسوي لها مساج على وجهي ورقبتي ثم احط الكريم المكتوب عليه كولاجين الصراحه انا اشتريته عشان الكولاجين بس شفت دكتوره تقول انه مجرد مرطب عموما بشرتي ارتاحت عليه قيمته 35 ريال بدون شحن

والسيروم مره صغير حق فيتامين سي اللي احطه تحت الكريم قيمته برضو 35 ريال بدون شحن

وفي الليل بعد ماصلي العشا اغسل وجهي برضو بالغسول وانشفه واحط نقط من السيروم واعمل مساج واحط مكريم ريتينول وفيتامين اي المسؤؤلين عن تجديد الخلايا ومحاربة الشيخوخه والتجاعيد لونه اصفر شويه كذا الكريم من جوا بس رهيب عجبني واحلى شي ان السيروم مايلصق لان قبل كذا خذت سيلاوم فيتامين سي من النهدي وغالي جدا 300 ريال ويلصق عالوجه وانا اكره التلصيق ورميتو

والكريمات جدا حلوه تحسي البشره تمتصها وماتزيت انا حتى احطها قبل المكياج احط السيروم والكريم وبعدها اتمكيج لو خارجه

و تقييمي لهم الثلاثه 10/10

اسمائهم بالترتيب

كريم الكولاجين
Collagen Beauty Cream Made with 100% Pure Collagen - 2 oz

كريم الريتنول

Retinol Cream (Vitamin A 100,000 Iu Per Ounce) - 2 Oz

سيروم فيتامين سي مع الهيدروليك اسيد

180 Cosmetics Pure Swiss, Hyaluronic Acid Serum + Vitamin C (Ultima) - The very best hyaluronic acid skincare line in the world - For smooth, plump, y

هنا صورهم

الرجاء عدم الرد حتى اكتمال الموضوع
D L 3
D L 3
الان اخر جزء من الموضوع بتكلم عن كم شغله كذا

اول شي هذا التونيك احب استخدمه خاصة بعد ما استخدم البي ام دي احط منه عالقطنه وامسح منطقة التي زون لانها عندي فيها مسامات وانا اكره المسامات واللي حببني في التونيك هذا انه خفف لي المسامات كثير واستخدمه ايضا لما اكون حاطه مكياج واستخدم الكليراسونيك لااااازم بعد المكياج مع غسولي وانشف وجهي واحط منه على قطنه واحط عالوجه كله رهيب ومنعش

رخيص جدا قيمته ممكن 30 ريال او اقل وحجمه كبيررررررر

التقييم 10 /10

صورته مع القطن

ثاني شي بتكلم عنه هو برأيي افضل منتج كوري جربته من بين حوالي 15 مستحضر فاشل

سمعت كلام كثير جدا جدا عنه وحاصل على اعلى مبيعات في كوريا وتقييمة مرتفع جدا بالانترنت

واشتريته قيمته حوالي 170 من دون شحن

التقييم 10/10 ولو خلص بشتري 3 حبات مو واحد بس

هذا شي زي الجل تحطيه على وجهك وهوا ناشف وتفركي وماراح تصدقي راح تشوفي جلدك تحت يدك وانتي تفركي يقشر الوجه في التو واللحظه وقدام عيونك وبعد ماتشطفي وجهك يصير زي البيبي انصحك فيه خاصة اللي وجها مع الفاونديشن يبين فيه قشور

وهنا صورته ومعاه صابونة قلوتا المبيضه بفيتامين سي طبعا ماستخدمها لوجهي لجسمي زي ماقلت لكم اول بس صادفت وصورتها معاه

والان بتكلم عن منتج افشل من فاشل من كثر المدح اللي شفته عليه من البنات اشتريته والعلبه مليااااانه عالاخير اللي هوا برضو كوري زي الجل بالالوافيرا والصبار مكتوب انه للوجه والجسم والشعر بتاع كلو يعني

اول شي مجرد جل وخلاص تحطيه يتبخر ولا كانك حاطه شي بعد كذا بدات تطلع لي قشور من اعلى خدودي وقلت يمكن ظالمته وغيرت غسولي وبرضو طلع لي قشور بصراحه ماشفت منه اي فايده لانضاره لاترطيب ولا اي شي فاشل بمعنى فاشل وهنا صورته

واخر منتج بتكلم عنه يستحق براءة اختراع فعلا

انا اول شي شفته من سنه عالامازون وقلت بلا نصب بس ماحبيت اسمه وحسيته مقلب

ثم سافرت كوريا ولقيتهم يببعوه بكل مكا ن هناك بس يبيعو الحجم الصغيررررر مره بالضبط قد النص ريال ب 15 ريال سعودي تقريبا اخذت 2 منه ماعرف ايش اسوي فيها بس اخذتها

اللي صار لي اني لما كنت مسافره دخلت الدوش بالفندق وزوجي يقول لي بسرعه بسرعه بنطلع بدال مانشف وجهي وجسمي بمنشفتي نشفت بمنشفة الفندق اللي بالحمام ومن بعدها انا اللي عمري ماطلعت لي حبوب حتى لما دوبي بلغت طلعت لي حبوب يابنات حمرا وغريبه في خدودي واعلى كتفي وجلست قرفانه من نفسي بشكل لاني اكرررررره الحبوب وماقدر اسوي عنايتي ماخذه اشياء محدوده لاني بالسفر لكن رحت غيرت غسولي وبرضو مازالت

جيت البيت ولقيته بوجهي هذا اللي اشتريته وفتحت الانترنت وشفت صور قبل وبعد

المنتج مكون من غذاء ملكات النحل + العسل + شمع العسل + زيوت طبيعيه وزيت زيتون وحبوب اللقاح

لونه اصفر وقوامه زي الفازلين ريحته خفيفه ماقدر اميز زي ايش وبديت ادهن وجهي فيه طبعا هو للحبوب للحفر للحروق لاشياء كثير اكتبو بقوقل الصور

egyptian magic السحر المصري هذا اسم الكريم وانتبهو ترى فيه منه تقليد

حطيت منه وقلت بصور قبل وبعد مدري ايش جابها براسي بس قلت اصور

اول شي هنا صورة الكريم

التقييم 10/10

طريقتي فيه كنت احطه بعد كل وضوء وارش على وجهي ماء بخاخ ايفيان لو تعرفوه تحطي مسحه بسيطه جدا ولعلمكم العلبه زي النص ريال صح بس ماخلصت ولا ربعها

هنا صورة وجهي من قريب جدا على قد مكان الحبوب عشان المشرفات لايزعلو ويقولو صور شخصيه هذا اول يوم استخدمته حطيت منه وصورت عشان كذا تحسو الوجه مزيت والحبه تلمع هههههه لانه هو زي الفازلين قوامه

هنا بعد ثالث يوم

هنا بعد ثامن يوم بالضبط ماشاء الله طبعا هذي الصور الثلاثه من الخد

المنتج ممتاز وانصح فيه مخصوص لي بناتها مراهقات صغار بالمتوسط وعندهم حبوب كبيره شرط اك تغسلي وجهك كويس بغسول كويس مو بصابون لوكس ها وتنشفي وجهك وتكون يدك نظيفه وانتي تحطي والافضل تاخذي من العلبه شويه وتحطيها على ظهر يدك وتقفلي العلبه مو تقعدي تدهني عالحبوب وترجعي يدك جوا العلبه

واخيرا انا ادري طولت عليكم بس قلت انزل الموضوع مره وحده وان شاء الله تكونو استفدتو منه

بنات الاشياء تجربه شخصيه مو ضروري انها نفعت معايا تنفع معاكي دايما اقول كذا

هذا الموضوع ليس الغرض منه التسويق للمنتجات اللهم ذكر تجربه شخصيه لا اكثر ولا اقل

ان شاء الله بكره اصحى الاقي موضوعي في اخر الدنيا تتفرجو وماتردو ترى والله من 7 اكتب بالموضوع والان 10 وربع:42:

والمطلوب منكم ردود + دعوه لو كنت استاهلها :(

صوري الشخصيه للاستفاده منها يعني لاشوف وحده رازه لي الصور بالانستقرام ترى قوقل الصور حق الاجانب مليان تجارب للي يحب يرزز في صور الناس :rolleyes:

وبنات ترى الموضوع متعوب عليه لو انه موضوع جيبي سمن غنم وحطيه للركبه والكوع وتصير بيضا والا موضوع جيبي بياض بيضا وحطي معه بكنج بودر وتصيري قشطه كان الان الردود مليون :hmh:

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قهوشه
قهوشه
ماشاء الله تبارك الله
كفيتي ووفيتي
جزاك الله خير
تتهني ياقلبي بالمنتجات
وشرحك كان وافي
مشكووره
تم التقييم

وعندي سؤال خارج الموضوع
اذا عندك معرفه بصوابين التبييض المتوفره عندنا بالصيدليات والاسواق
ياليت تقولين لي عنها
والف شكر
شفته بفرح
شفته بفرح
وعليـــــــــــكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماشااااااااااااااء الله تبارك الرحمن
أعطيك 1000000% على المقدمة
كلامك روووعة ويحيح 100%
اصــح شئ لما قلبتي
فعلا لو شو تعمل الوحدة ما توصل للدرجة إلي تشوفها في الكورية مثلا أو الصينية.. لأن الجينات لها دور

ويجزاك الله خير على موضوعك المتكامل

في اشياء وضحتيها إستفدت منها يجزاك الله خير

فعلا فيه كثير يشترون من كل شئ كم نوع وبالأخير استغفر الله إلي إشترته يروح بالزبالة اكرمكم الله

ابغى آسألك شو سالفة السيروم حق إيش بالضبط
الصراحة كنت لما اروح الصالون الكوافيرا تمسك إيدها في شئ وبعدين تحطه على شعري وتطلع الريحة واااااااو
وليييين مرة شفت كوافيرا بحرينية تجرأت وسألتها شو هذا قالت سيروم>> إشتريته بس علشان الرائحة
ههه قلت لك قصت حياتي :)
D L 3
D L 3
ماشاء الله تبارك الله كفيتي ووفيتي جزاك الله خير تتهني ياقلبي بالمنتجات وشرحك كان وافي مشكووره تم التقييم وعندي سؤال خارج الموضوع اذا عندك معرفه بصوابين التبييض المتوفره عندنا بالصيدليات والاسواق ياليت تقولين لي عنها والف شكر
ماشاء الله تبارك الله كفيتي ووفيتي جزاك الله خير تتهني ياقلبي بالمنتجات وشرحك كان وافي...
ويجزاك خير يابعد قلبي
والله ماعندي خلفية عن صوابين التبييض اللي عندنا ماعدا بيزيلين ومامنها فايده افضل صابونه جلوتا اكس لونها ابيض والبكتابه بالاسود جلوتا سي اللي هنا بالموضوع وفيه صابونة فير اند وايت انا اشتريتها من مندوبة لنفس الشركة بجده مو تاجره لا لا مندوبه بس الصابونه جدا روعه حاليا يقولو منقطعه بس تلاقيها في امازون