زهره النرجس22
زهره النرجس22
هذا اللي ناقصكم كينيا والله ما تعرفون خبثهم ،خليكن من بلاهن والله جنيتو وراح تجننونا من كثر ما ننصحكم في عدم استقطاب الخادمات و لسى عندكن ثقة و تقولن ان شاء الله راح تكون شغالتي غير ،اتق الله ف زوجك و ف أولادك ،والله انا بألمانيا و الالمانيات يخافن وما يدخلوا ابدا عاملة ابدا ببيتهم فكيف المسلمة العفيفة دخلها بيتها رحمتك يا رب
هذا اللي ناقصكم كينيا والله ما تعرفون خبثهم ،خليكن من بلاهن والله جنيتو وراح تجننونا من كثر ما...
عفوا .. اختي ماهكذا تورد الإبل إذا بتنصحين خلي نصيحتك برفق ولين
الشغالة شر لابد منه وإمكانياتي المادية لاتسمح إلا كينية ... قل خيرا أو اصمت

برحمتك استغيث
(حنين الشوق)
(حنين الشوق)
زهرة النرجس الكينيه ب 12000 مع الفيزا طبعا يعني الفيزا 2000 والمكتب ياخذ 10000
انا مقدمه عليها صار لي ثلاث شهور وكل يوم بكره الله يعين

أم اسامه الله يسعدك انت ممكن تتكلمين عن نفسك وعن ظروفك لكن فيه اسر مضطره جدا لاستقدام الخادمه رغم مساوئهن لرعاية مريض او لكبر العائله او لعمل ربة المنزل او ،، او ...
الخادمه شر لابد منه اذا كان هناك حاجه لها
لا نقول الا : اللهم انا نسألك خيرهن وخير ماجبلن عليه ونعوذ بك من شرهن وشر ماجبلن عليه..
زهره النرجس22
زهره النرجس22
والله مايقهر إلا الي يتفلسف ولايدري عن ظروف الناس والحاجة الماسة للشغالة
ترا فيه موظفات ويخلون عيالهم من الصبح وفيه ظروف خاصة ... قل خيرا أو اصمت

برحمتك استغيث
umoussama
umoussama
عفوا .. اختي ماهكذا تورد الإبل إذا بتنصحين خلي نصيحتك برفق ولين الشغالة شر لابد منه وإمكانياتي المادية لاتسمح إلا كينية ... قل خيرا أو اصمت برحمتك استغيث
عفوا .. اختي ماهكذا تورد الإبل إذا بتنصحين خلي نصيحتك برفق ولين الشغالة شر لابد منه وإمكانياتي...
والله انا مغتاضة من موضوع الشغالات حتى صرت اتعصب على كل واحدة تحب تستقطب شغالة

وبما انك قلت الشغالة شر فليش تجيبي الشر لبيتك سيضل الشر شرا و بما انك طلبت المشورة فانا اعطيتك رأيي ،الواجب عليك ان تتقبلي او ترفضي ولم أكن قط فضة معك ،قلت كلمة جنيتو ايه لكن من خوفي عليك ،لو قلت خليها تعوم بحرها و ما رديت عليك لكان بالنسبة لك ربما أفضل ،وانا ليس لي أسلوب آخر اكثر رقة وما لدي الا النهر و الزجر في موضوع الخادمات هذا لانني ارى الكوارث التي تقع من جراء استقطاب هؤلاء الخادمات والسمووووووحة السموحة
زهره النرجس22
زهره النرجس22
والله انا مغتاضة من موضوع الشغالات حتى صرت اتعصب على كل واحدة تحب تستقطب شغالة وبما انك قلت الشغالة شر فليش تجيبي الشر لبيتك سيضل الشر شرا و بما انك طلبت المشورة فانا اعطيتك رأيي ،الواجب عليك ان تتقبلي او ترفضي ولم أكن قط فضة معك ،قلت كلمة جنيتو ايه لكن من خوفي عليك ،لو قلت خليها تعوم بحرها و ما رديت عليك لكان بالنسبة لك ربما أفضل ،وانا ليس لي أسلوب آخر اكثر رقة وما لدي الا النهر و الزجر في موضوع الخادمات هذا لانني ارى الكوارث التي تقع من جراء استقطاب هؤلاء الخادمات والسمووووووحة السموحة
والله انا مغتاضة من موضوع الشغالات حتى صرت اتعصب على كل واحدة تحب تستقطب شغالة وبما انك قلت...
لو نسمع كلامك كان قعدنا في بيوتنا مارحنا لوظايفنا .. طيب والي عندها مريض ويحتاج رعاية وهي موظفة ، والي موظفة وش تسوي بعيالها ، والي تعبانة ولا تقدر ع شغل البيت وش الحل؟ انتي تتكلمين من زاوية ضيقة جداً ولا حسبتي ظروف الآخرين وأنا ياعزيزتي سألت عن راي الأخوات الي جربوا الشغالة الكينية وماسألت عن رايك هل استقطب خادمة أم لا ! لازم اسوي هشتاق قل خيرا أو اصمت
وأحب اذكرك بقول الله تعالى ( لو كنت فظا غليظ القلب لا نفطوا من حولك) الكلمة الطيبة صدقة وإذا اتكلنا ع الله سبحانة سيرد لنا خير ..

برحمتك استغيث