غرامي عيونه
غرامي عيونه
الله يتمم لك ع خيرً ويرزقك ماتتمنين وجميع المسلمات
اشعة الامل
اشعة الامل
صباح الخيرات الله يرزقك الذرية الصالحة حبيتي روحي للاقرب لك انتي انتي كانك فالقصيم روحي لوليد الشرطان بالحبيب دكتور شاطر ماشاء الله عليه انا جربته يوم كان بذريه بالرياض ونقل للحبيب وجيت لمه بالقصيم زوجي عنده تكليف تبع الدوام قلت فرصه اسويها عنده دامي قريبه والله ينولك مرادك وكل مسلمه
Moon al3arab
Moon al3arab
بنات المكان اللي انا فيه مافيه مستشفى متخصص

انا اعيش بمحافظه بحكم عمل زوجي وهيا صغيره يادوب تو المستشفى فاتح ومش متخصص يعني عام

القصيم عشان اقرب لنا مو مره يعني خمس ساعات سياره لكن جده تقريبا 8 ساعات
ريوف :~
ريوف :~
لا هي سهله اذا هي حقن بس مو انابيب حتى مافيها بنج و لا شي من ثاني يوم الدوره روحي الدكتور ياخذون الاشعه حق بطانه الرحم و كذا و يبدا معاكي ابر تنشيط عشان تتكون عندك عدد مناسب من البويضات بعدها ابره تفجير للبويضات و بعد 48 ساعه تسوين العمليه اللي هي ياخذون السائل المنوي من زوجك وو يعملون له معالجه و يسوي له الدكتو حقن بالمهبل بس في زيارتك للكتور هو اللي يقرر اذا محتاجين عمليه او لا ، انا من رايي البنات اللي قالو لك سويها بالمكان اللي فيه بيتك عشان ترتاحين فيه بدون سفر ولا غيره اذا انتي بالقصيم روحي التخصصي يمدحون دكاترته كثير انا سويتها اكثر من مره بالحبيب ايام الدكتور السمؤل بس ربي ما كتب
لا هي سهله اذا هي حقن بس مو انابيب حتى مافيها بنج و لا شي من ثاني يوم الدوره روحي الدكتور...
يااختي مو كاانه اللي وصفتيه تلقيح صناعي مو حقن مجهري

الحقن المجهري هو التلقيح خارج الجسم في المعمل بعد مايسحبون البويضات بعد
تنشيطها يحقنننون الحيوان في البويضه وينتظرونها تنقسم وتكون جنين بعدين يرجعونها في جسم المراه

الله ييسرلك يااختي اهتمي كمان في المختبر مو بس في الطبيب

انا ارشح لك عند فقيه في جده عند اهلك وراح تحتاجين الراحه بس نفسيا ماراح ترتاحون والناس تدري بخطواتكم ...

كمان اخرشي اذا مافي مشكله في العدد ولا الحركه ولا عندك مشكله في الانابيب يسون لك تلقيح صناعي مو مجهري زي ماذكرت الاخت
الألماسة الدلوعة
روحي وليد الشرطان دكتور ماشاء الله شاطر مررره