besoo0okw

besoo0okw @besoo0okw

عضوة جديدة

اختي وطفلها الله يحفظ لكم اطفالكم

الأمومة والطفل

السلام عليكم خواتي كيفكم 

انا حابه استشير بموضوع يخص اختي عندها طفل عمره 3 سنوات و6 شهور شقس بشكل ماتتصورونه ومتعبها وتحاول تمسك اعصابها معه وتكلمه باللين بس هو من عمره مدلع من اهل زوجها خاصه انه اول حفيد عندهم ومجرد مايأشر اويصيح يبي شي يعطونه عشان مايبكي واللحين لما كبر صار التعب عليها شقي ومحد يتحمله وتعاني بشكل يكسر الخاطر وماتبي تحمل بسببه مشكلتها اللحين معه انه مايقول جمله مركبه يعني ابي مويه او ابي كذا هو يأشر او يجيب الشي لها وتبيه يتكلم بس يعرف اسمائهم اسمها واسم ابوه واعمامه وخواله ينادي بالاسم بس واجتماعي مره ويحب الناس واذا توديه الالعاب يلعب ويندمج واللحين تعلمه ع الحمام صارله اسبوعين وعزكم الله يسويها ع نفسه وتعبت منه تكلمه بهداوه تقوله قول ابي حمام وتشجعه مافي فايده لما يسويها عزكم الله يعرف انه مسوي شي غلط يرتبك ويخاف مع انه تهاوشه بس ماتضربه وتعبت مره منه تقول لو ينطق بس كان ريحني وهو بعد يحب شي اسمه شارع يموت فالشارع دايم ضايع ويدورونه مره متعبها بس هي خايفه يكون معه لاسمح الله توحد مع انها عرضته ع دكتور مو استشاري دكتور اطفال بس قال لا مافيه شي طبيعي بس حرك وشقي الله يصلحه الان كيف تتعامل معه بخصوص الحمام عزكم الله احد مره عليها نفس هالحاله افيدونا جزاكم الله الجنه 
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة بنو
حبيبة بنو
النطق لانه ممكن هم نفسهم مايسولفون معه كانه كبير يعني يجيبون له الشي اللي يبيه بدون لايعلمونه باسمه وكمان بما انه اول طفل نطقه بيكون صعب شوي اما الحفاظ لاتهاوشه تربكه لا شوي شوي 
besoo0okw
besoo0okw
تسلمين اختي نهر العذوبه هي كانت تبي تعلمه من بدري بس مشكلتها بالنطق فكرت بيتحسن الوضع هو تحسن يعني مشالله ينطق اسمه ويفهم بس مايطلب بالكلام وبالاساس اتوقع تاخر بالنطق لانه كان وحيد مامعه اطفال لانهم مو في نفس منطقتنا 
ميموشاااا
ميموشاااا
الحمام لازمممم يتعبها فيه
بس خليها تكون حنونه معه لاتهاوشه يقلق ويصيرر خواف

الكلام لازم هي تصير تسولف له وتحكيه لازم يتخاطبون معه لااازم
واذا ع الشقاوة ف كل الاطفال الحين كذا تقررريبا
besoo0okw
besoo0okw
تسلمين اختي نهر العذوبه هي كانت تبي تعلمه من بدري بس مشكلتها بالنطق فكرت بيتحسن الوضع هو تحسن يعني مشالله ينطق اسمه ويفهم بس مايطلب بالكلام وبالاساس اتوقع تاخر بالنطق لانه كان وحيد مامعه اطفال لانهم مو في نفس منطقتنا 
تسلمين اختي نهر العذوبه هي كانت تبي تعلمه من بدري بس مشكلتها بالنطق فكرت بيتحسن الوضع هو تحسن...
يسلموو حبيبة بنو ايوه في مسألة الحوار ماكانوا يتحاورون معه بما انه اول طفل مايعرفوا لهذي الامور
عزوبية حلوة
عزوبية حلوة
النطق له دور في السمع يمكن الولد مايسمع وهذي صارت مع ولدي تاخر شي بسيط بالكلام واثاريه ماكان يسمع زين لازم ارفع صوتي له