احححبك خالقي
احححبك خالقي
اول ترم بس وبعدها تتعودين انتبهي تخلين دراستك  والله اني كنت اذاكر احيانا والدموع على خدي من قوة الضغط والنفسية اللي جاتني حتى لما تجي الاختبارات بتنضغطين والبحوث وماعاد بتحصلين وقت حتى تنامين وكل صديقاتي عانوا نفس المشكله  والحين الحمد لله حصلت نتيجة صبري واحسها ماضي حلو كمان لان تعلمت اشياء كثيره حتى شخصيتي ونظرتي للامور تغيرت
اول ترم بس وبعدها تتعودين انتبهي تخلين دراستك  والله اني كنت اذاكر احيانا والدموع على خدي من...
الله يوفقك ويفتح عليك فتوح العارفين،،شدي حيلك هاانت وصلي ع النبي دايم تتبدد همومك وينشرح صدرك ،،،عقبالي يا رب ادرس ماجستير😃
وييقى الأمل
وييقى الأمل
ماعليه مريت بنفس حالتك من ثالث ثانوي لين تخرجت من الجامعه وانا كل سنه بحذف الترم وارجع السنه الجايه بس الحمد لله عانيت وتعبت ومشوره الخطوط من ٤الفجر ماارجع الا العصر
لا اكل ولانوم ولا وقت كافي للراحه كنت أعاني وقت الاختبارات ماعندي وقت كافي اذاكر ولا اراجع لاني في نقل مجبوره اني انتضر اخر بنت تطلع من باب الكليه ومجبوره اني اصل اخر بنت للبيت لكن صبرت وربي أعاني ورزقني بسكن بابه على باب الكليه نسيت معه كل ايام النقل والتعب ووفقني وتخرجت بنسبه ماكنت احلم مجرد حلم اني احصلها وهاذا انا الحين في البيت مرتاحه ومبوسطه من قناه لقناه وانتظر ربي يكرمني بوظيفه
وأفكر اقدم على الماجستير على شان خاطر اميمتي حبيبتي رغم اني مب هاويه الموضوع
وربي يكرمني ان شاء الله
ويكرمك ويوفقك هذي نعمه احمدي ربك عليها غيرك يتمنى اللي انتي فيه واعرفي ان مافيه شي يجي بالساهل وان بعد هالتعب ان شاء الله شي حلو ينسيك هالتعب كله

اللهم ارزقني رزق النعاب في عشه
ورود زهرية
ورود زهرية
قال صلى الله عليه وسلم من عمل عمل فليتمه
بدائتي بشيء كمليه وتوكلي على الله
اعيش للاحلام
اعيش للاحلام
الله يفرج همكم يارب ويجزاكم خير
الله يعين دعواتكم حبيباتي 💔😔
أوف بس
أوف بس
اتعوذي من الشيطان وكملي علمك وربي يوفقك حاولي تحصني نفسك دايم
اتعوذي من الشيطان وكملي علمك وربي يوفقك حاولي تحصني نفسك دايم
ايه والله تعوذي من ابليس وكملي دراستك توكلي على الله وتحملي
والله والله مارح ينفعك بها الزمن غير شهادتك والله
واساليني انا

لما درست الجامعه اول شي عيت وجلست ابكييييييييييييييييييي وتهبلت وظيعت سنتين من عمري عشان ابي اقعد بالبيت

وتندمت

يمكن انتي نفسيتك شوي تعبانه من الظغوط

بس تحملي والله لما تستلمين شهاده الماجستير ان شاء الله هتفرحي وتطيري من الفرح

قولي الحمدالله على كل حال :kissa: