مطلقة ومبتلشة بنفسي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم خواتي
انا من سنوات تعبانه من تعب ملازمني يستمر شهور ويخف وأحيانا يختفي من بداية الدوامات رجع بشكل مو طبيعي الم فضيع بجنبي الأيمن صدري وظهري ورجليني ويديني سبق حللت قالو مافي مشكلة عندك ومن ذا الكلام
مشكلتي الاساسية ابي احد يوديني لمستشفى وطبيبة شاطرة واسناني تعبانة ابي أشيل واركب
حتى لو احتاج شغلة من السوق تتعب نفسيتي تفكير من يوديني اذا وداني احد من اخواني يلحقني المذلة واطلب هم دايم محد يتجاوب معي واذا بغيت اجيب سواق يرفضون الفكرة ويعطوني تلميح. انه بيلصقون فيني ويأخذونه مني 
في كل مرة اتعب أتغيب عن دوامي بدون عذر تخيلوا لاعلاج ولا راحة السنة اللي راحت وحدة من صديقاتي تترجاني أغيب وارتاح وكنت ارفض باخر السنة رجع لي الألم بزيادة وكنت مجبرة أغيب وانا تعبانة نفسيا من غيابي وجابت لي اجازة ثلاث ايام هي المشكلة رجع لي الألم من اسبوعين وهي تغيرت علي وبدت تهاوشني بالوتس وتخانق اني متغيرة عليها وما ارد ع اتصالاتها وتكلمني وتسمعني كلام ماله طعمه وتقول لي نسيتي افضالي عليك ولما اشكي لها حالي تقول وش دخل المرض ومسولياتك بردودك علي علما اني ارد عليها لكن تنرفزني بكثرة هواشها علي اني اتعمد ما ارد اذا كلمتني الله يهديها خربت اللي بيننا بسوء الظن ومع ذلك مابخاطري عليها شيء ولاراح أنسى وقفاتها معي واعتبرها مو مسؤولة عني بشيء وبرضوا ماودي اضغط عليها بكلام لانه عندها ظروف صعبة 
المهم اهلي وزميلاتي اذا قلت لهم اني تعبانه محد يصدقني ويعتبرونه وسواس مني
وانا اللحين تعبانه من اول الدوامات ومالي حيلة مارحت لمستشفى وما ادري وش اسوي بالضبط نفسي اسوي تحاليل كاملة مالقيت من يوديني شوروا علي انا بقرية بعيدة مافيها مستشفيات واليوم غائبة عن دوامي للمرة الثانية وماعندي عذر مدري وش اسوي ملحوظة اخوي اللي ساكن فوقنا تهجمني قبل فترة من دون سبب يطالبني ادفع ايجار علشاني ساكنة بالبيت اللي بينه وبين اخوي ولا اطلع برا واتهمني بعرضي وشرفي وانا من بعدها نفسيتي تغيرت جدا ومتألمة وكل شيء يبكيني خصوصا عمره ماتكلم علي اول مرة 
انا اتمنى لي بيت وزوج يهتم فيني ويناظر شؤوني دون ما احتاج لاحد من اهلي ولا غيرهم ماتتخيلون قد ايش قاعدة اتكلم ويَا نفسي. وكيف أفكر أعالج نفسي ولا اروح مشاويره
27
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردية المشاعر
وردية المشاعر
معليش أخطائي كثير لاني اكتب من الجوال بنات كل شيء مقلقني احس اني قليلة حيلة وما عرف أتصرف وكمان شغل البيت ع راسي ولافيه احترام من خواتي ولا اهلي الكل يتكلم علي ويجرحني ولا يراعون مرضي ابد البيت اذا تعبت شوي صار زبالة وانتم بكرامة تقول لي وحدة الآلام اللي فيك ممكن تكون من الشغل يرهقك 
مادري وش تقترحون اروح لطبيبة نساء ممكن تكون لخبطة هرمون والا الى اي دكتور متخصص اروح وش اسوي تحاليل بالضبط الله يسخر لي من يوديني ولا يسمعني كلمة تحرق قلبي 
اور 22
اور 22
الله يشفيك ويرزقك الزوج الصالح ..
مملكة الغلا
مملكة الغلا
لاحول ولا قوة الابالله بس يااختي كيفك مع الأذكار والتحصين وقرائة القرآن؟؟
وردية المشاعر
وردية المشاعر
أختي مملكة الغلا اجاهد نفسي وانا مقصرة اذا حاولت أرقي نفسي اتعب اكثر بعدين اتراجع
ورود المحافظه
ورود المحافظه
الله يعينج وصبرخح سوي تحليل فيامين دال هذي اعرضه وعلاجه تقعدي الشمس من اول الصباح وتاكلي لحم تشربي حليب تاكلي اجبان وبيض والله يصبرج ان شاء الله حاولي تشغلي نفسج بشي يسليج روحي الدوام واستانسي مع ربيعاتج